حل مشكلة ضعف البطارية مع تقنية الشحن السريع للجوال دون استبدال البطارية أو الشاحن

حل مشكلة ضعف البطارية مع تقنية الشحن السريع للجوال دون استبدال البطارية أو الشاحن

حل مشكلة ضعف البطارية مع تقنية الشحن السريع للجوال دون استبدال البطارية أو الشاحن، مللت من انتظار الجوال لوقت طويل قد يصل لبضع ساعات حتى يتم اكتمال عملية الشحن ؟، في المعتاد يستغرق شحن الجوال منا الكثير من الوقت، وفي نفس الوقت لا يمكنك تركه والخلود إلى النوم لما يسببه ذلك من ضرر بالغ !، لذا فسوف نقدم لكم اليوم الحل النهائي لمشكلة ضعف البطارية والشحن البطئ للهاتف، وذلك بشكل آمن تماماً على جوالك وبدون استخدام برامج على الإطلاق.

حل مشكلة ضعف البطارية نهائياً

لكي تتمكن من علاج مشكلة ضعف البطارية وشحن الجوال بشكل أسرع وجعل البطارية تدوم لمدة أطول، عليك تفعيل إمكانية الشحن السريع من جوالك وذلك دون الحاجة لاستبدال الشاحن أو البطارية،قم فقط بالدخول إلى إعدادات هاتفك الذكي ثم قم بالنقر على الخيار الأخير وهو خيار حول الهاتف أو معلومات الهاتف. الآن قم باختيار معلومات البرنامج ثم البحث عن رقم الإصدار، إن لم يكن لدى جوالك نمط سوف يُفتح على الفور وغير ذلك أدخل النمط، وبعد الضغط ضغطات سريعة متتالية عليه يتم تفعيل وضع المطور.

تقنية الشحن السريع للجوال

يتم تفعيل وضع المطور عبر إضافة ميزة جديدة في إعدادات الجوال عبر تلك الضغطات السابق عملها، نرى أسفل خيار حول الهاتف ميزة خيارات المطور. ولكي تتمكن من الاستمتاع بمزايا الشحن السريع يتم النقر عليها لنرى في أسفل الشاشة إعداد USB الإفترضي، وبالنقر على هذا الخيار تظهر صفحة جديدة بها خيارات عدة يتم إختيار شحن الهاتف فحسب، ثم يتم التوجه إلى العناية بالجهاز والتي من خلالها يتم تفعيل الشحن السريع.

تسريع شحن بطارية الهاتف بدون برامج

من خلال إعدادات هاتفك يتم إختيار العناية بالجهاز، وهناك خيارات عدة وهي مكان تخزين الذاكرة، الحماية والبطارية، يتم النقر على البطارية لأنها موضوعنا اليوم حتى تظهر واجهة البطارية، يتم النقر على الثلاث نقاط المتتالية في أعلى يسار الشاشة، والنقر على الضبط ثم يتم البحث عن خيارين وهما تحسين الضبط، وخيار الشحن السريع بواسطة كابل ويتم النقر على كلا الخيارين للتفعيل، ثم قم بعملية الشحن لتحصل على شحن سريع مع تحسن كبير في أداء البطارية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *