“Muscat” نتائج الدبلوم العام 2021 سلطنة عٌمان ظهرت الآن alzaahira.. والاستعلام  عن طريق عمانتل وأوريدو

“Muscat” نتائج الدبلوم العام 2021 سلطنة عٌمان ظهرت الآن alzaahira.. والاستعلام  عن طريق عمانتل وأوريدو

نتائج الدبلوم العام 2021 سلطنة عٌمان يواصل الطلاب وأولياء الأمور بحثهم عنها وعن طرق الاستعلام عن نتائج الدبلوم العام 2021 عمان عبر عمانتل وأوريدو أو عبر بوابة سلطنة عُمان التعليمية، حيث أنه من المقرر إعلان نتائج الدبلوم العام 2021 رسميًا لمختلف المحافظات بأكثر من وسيلة تواصل بما يسهل على الطلاب إمكانية الحصول على نتائجهم دون الحاجة للذهاب إلى المدارس خاصة وسط أجواء فيروس كورونا، وقلق أولياء الأمور على أولادهم وأملهم فيه الاطمئنان على نتيجة الدبلوم العام 2021 عمان ليتحدد مصيرهم في الجامعات الأيام المقبلة.

نتائج الدبلوم العام 2021 سلطنة عٌمان

أعلنت الدكتورة مديحة بنت أحمد الشيبانية وزيرة التربية والتعليم، عن اعتماد نتائج الدبلوم العام 2021 سلطنة عٌمان الدور الأول بحضور وكيل الوزارة للتعليم، مشيرة إلى أن نسب النجاح هذه العام مرتفعة ومقدمة الشكر لجميع أفراد المنظومة التعليمية من طلاب ومعلمين وأولياء أمور.

نتائج الدبلوم العام 2021 سلطنة عٌمان ظهرت
نتائج الدبلوم العام 2021 سلطنة عٌمان ظهرت

الاستعلام عن نتائج الدبلوم العام 2021 عمان

أفادت الدكتور زوينة بنت صالح المسكرية، المديرة العامة لمركز القياس والتقويم التربوي، والتى تحتل منصب المشرفة العامة على امتحانات دبلوم التعليم العام، أن نتائج الدبلوم العام 2021 سلطنة عٌمان سوف تظهر في تمام الساعة الرابعة عصرًا يوم الثلاثاء، على أن يكون الاستعلام عن نتائج الدبلوم العام 2021 مش  خلاص الآتي:

امتحانات الدبلوم العام 2021 عمان الدور الثاني

جاءت امتحانات الدبلوم العام 2021 عمان الدور الثاني في ظروف استثنائية نتيجة انتشار فيروس كورونا في البلاد، وإصابة العديد من الطلاب وعدم تمكنهم من دخول الامتحانات، لذلك قررت وزارة التربية والتعليم عمان حصر عدد الطلاب والذي بلغ 433 على أن يتم السماح لهم بأداء امتحانات الدبلوم العام 2021 عمان الدور الثاني، بالإضافة إلى عقد امتحان آخر (ثالث) سيُحدد موعده لاحقًا لمَن يتعذّر عليهم حضور امتحانات الدور الثاني بسبب الإصابة أو المخالطة، مشيرة إلى أن الدور الثاني مثل الدور الأول، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية لحماية الطلاب.

بهذا نكون قد قدمنا لكم كل ما يتعلق بنتائج الدبلوم العام 2021 سلطنة عٌمان ظهرت الآن.. والاستعلام  عن طريق عمانتل وأوريدو.

هذا كل ما يتعلق نتائج الدبلوم العام 2021 سلطنة عٌمان ظهرت الآن.. والاستعلام  عن طريق عمانتل وأوريدو، ونقدم لكم متابعينا باستمرار كل تحديث، وموافاتكم بكل ما هو جديد، بكل ما يتعلق بالشأن السعودي خاصة والعربي عامة، كما نسعد بتلقى آراءكم وتعليقاتكم ومقترحاتكم بكل ما ينشر، بل ونأخذها دائمًا بعين الاعتبار. كما نقدم لكم متابعينا كل ما هو جديد على مدار الساعة.

يشهد موقع بوابة سلطنة عُمان التعلمية، حالة من الضغط الشديد نتيجة لدخول عشرات آلاف الطلاب ليها لمعرفة نتيجة الدبلوم العام 2021، والتي أصبحت متوفرة على الموقع الإلكتروني منذ الساعة الرابعة مساءً، حيث يحاول أولياء الأمور والطلاب الاطمئنان على نتيجة أبنائهم بعد اعتمادها رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم العماني منذ يومين، إلا أنها لم تتوفر على الموقع إلا مساء اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *