استخراج نتيجة شهادة الأساس 2021 السودانية عن طريق بوابة نتائج السودان الإلكترونية

استخراج نتيجة شهادة الأساس 2021 السودانية عن طريق بوابة نتائج السودان الإلكترونية

استخراج نتيجة الأساس 2021 السودانية واحد من أهم الموضوعات البحثية عبر شبكة الإنترنت في وقتنا الحالي حيث نجد آلاف الطلاب يرغبون في معرفة النتائج وذلك بعد أن صدرت تصريحات من وزارة التعليم السودانية التي أكدت خلالها أن النتائج سوف يتم اعتمادها خلال الساعات القليلة القادمة لذلك نجد حالة من الترقب في انتظار ظهور النتائج.

وقد أكدت وزارة التعليم أن نتائج الأساس السودانية 2021 سوف تظهر فور الانتهاء من عمليات التصحيح التي أوشكت بالفعل على الانتهاء بالفعل بعد أن أنهى الطلاب الامتحانات في شهر يونيو 2021 ونتابع معكم  من خلال موقع ثقفني كل ما يخص النتائج.

استخراج نتيجة شهادة الأساس 2021 السودانية

أعلنت وزارة التعليم السودانية عن قرب الانتهاء من عمليات تصحيح الامتحانات الخاصة بشهادة الأساس 2021 في السودان لجميع المحافظات وهو ما يترتب عليه قرب ظهور النتائج وقد أعلنت الوزارة بالفعل عن قرب الانتهاء من عمليات التصحيح واعتماد النتائج سوف يتم خلال أيام قليلة وبعدها سوف يتم الإعلان عن النتائج من خلال بوابة نتائج السودان الإلكترونية وبالطبع سوف يسبق الإعلان عن ظهور النتائج إعلان أسماء الأوائل.

إعلان نتائج شهادة الأساس عبر بوابة السودان الإلكترونية

العمل داخل وزارة التعليم السودانية يجري على قدم وساق من أجل سرعة الانتهاء من عمليات تصحيح الامتحانات وجاري العمل من أجل الإعلان عن النتائج خلال أيام ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من عمليات التصحيح وظهور النتائج في محافظات الخُرْطُوم والجزيرة والنيل الأحمر والنيل الأزرق ودارفور والقضاريف بالإضافة إلى شمال وجنوب وشرق وغرب كردفان وكافة ولايات ومحافظات السودان.

جدير بالذكر أن عمليات التصحيح متوقع لها أن تنتهي خلال ساعات من الآن وبعدها سوف تبدأ على الفور عمليات المراجعة ورصد الدرجات وتجهيز الكشوف استعدادًا لظهور النتائج وسوف نتابع معكم من خلال مقالنا هذا كل ما يتعلق بالنتائج ونرصد لحظة بلحظة.

خطوات استخراج نتيجة شهادة الأساس السودانية 2021

  • ادخل على رابط وزارة التعليم السودانية.
  • اختر اسم المحافظة أو الولاية التي تتبعها مدرستك.
  • اختر نتيجة الأساس 2021.
  • ادخل رَقَم الجلوس الخاص بك.
  • اضغط على أيقونة عرض النتائج.

تحديث:

أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية عن عقد مؤتمر صحفي بعد قليل سوف يتم من خلاله الإعلان عن نتائج الأساس وسوف يتم الإعلان أسماء الأوائل بعد لحظات وسوف نوافيكم بكل مستجدات النتائج فور الانتهاء من اعتماد النتائج والعلان عنها بشكل رسمي في المؤتمر الصحفي المنعقد الآن من داخل مقر الوزارة من أجل الإعلان عن نتائج الصف الثامن أو شهادة الأساس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *