مشروب لإزالة الكرش بأسبوع واحد فقط بمكونات طبيعية ليس لها أضرار

مشروب لإزالة الكرش بأسبوع واحد فقط بمكونات طبيعية ليس لها أضرار

مشروب لإزالة الكرش بأسبوع، تعتبر المواد الدهنية في جسم الانسان أو جسم الحيوان هي وزن الدهون تتقسم بالتساوي على الوزن الكلي ، وتعتبر الدهون الموجودة في الجسم من المكونات الضرورية والمهمة لبقاء الإنسان ، وتعتبر مقياساً لمستوى السمنة ، ولكنها يتواجد في جسم المرأة أكثر من وجودة في جسم الرجل بسبب متطلبات الحمل والوظائف الهرمونية المختلفة ، حيث تبلغ نسبة الدهون عند الرجال حوالي 3-5٪ ، بينما نسبة الدهون عند النساء بحوالي  10-16٪. حرق الدهون للحفاظ على أجسامهم لائقة وجميلة.

مشروب لإزالة الكرش بأسبوع

مشروب لإزالة الكرش بأسبوع

مشروب يحرق دهون الجسم يحتوي على:

  •  الليمون و كاس ماء.
  •  وأعواد قرفة أو نصف ملعقة كبيرة قرفة مطحونة.
  • ملعقة كبيرة من الزنجبيل المبشور.
  •  ملعقة من كمون الحب الكامل أو نصف ملعقة كمون مطحون.

طريقة التحضير

  1. تختلف طريقة التحضير باختلاف نوع القرفة والزنجبيل والكمون ، فيمكن إضافة القرفة المطحونة والزنجبيل والكمون المطحون ، أو إضافة حب الكمون وأعواد القرفة والزنجبيل الطازج المبشور ، وعلى أي حال يكون الاختلاف تكون إما مدة بقاء المشروب على النار ، ويتم تحضيره بالخطوات التالية:
  2. في غلاية صغيرة ، نضيف كوب ماء ، ثم نضيف القرفة والكمون في الماء. اخلطي المكونات جيدًا ، ثم أضيفي عود القرفة أو القرفة المطحونة.
  3.  نضع المزيج على نار خفيفة ، ونترك المكونات حتى تتجانس مع بعضها.
  4. بعد وضع المشروب على نار خفيفة ، تختلف مدة بقاء المشروب على الحرارة حسب نوع المكونات المستخدمة ، وفي حالة استخدام المكونات المطحونة ، يجب ترك الخليط على النار حتى يغلي ، ولكن إذا تم استخدامه الشكل الآخر للمكونات ، يجب ترك السائل على النار لمدة دقيقتين بعد الوصول إلى درجة غليان السائل. نضع الشراب في كوب ونضيف إليه عصير الليمون.

مشروب للتخلص من الكرش لحرق الدهون

يستخدم مشروب الزنجبيل الطازج لحرق دهون الكرش حيث أنه يحسن الهضم ويزيد من التمثيل الغذائي مما يؤدي إلى حرق الدهون بكفاءة في الطعام ويحسن الشعور بالشبع لدى الإنسان مما يقلل من رغبة الشخص في الأكل. يعتبر مشروب الليمون من المشروبات الهامة للتخلص من دهون الكرش لأنه يزيل السموم ، ومضاد أكسدة ممتاز ، ويقلل من احتباس الماء والسوائل في جسم الإنسان ، وبالتالي يقلل الغازات في الجسم ، منطقة البطن.

المكونات:

  • حبة واحدة من ثمرة الخيار.
  • حفنة البقدونس أو الكزبرة.
  •  ليمونة. ملعقة الزنجبيل المبشور
  •  ملعقة كبيرة عصير الصبار.
  •  نصف كوب ماء.

طريقة التحضير

  1.  نضع جميع المكونات مع بعض  في الخلاط الكهربائي ، ونتركها حتى يصبح قوام الخليط سائل.
  2.  نضع العصير من جميع المكونات السابقة ونشربه قبل النوم بعشر دقائق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *