تمويل بالتقسيط 60 شهر بدون كفيل ب100 ألف ريال لدى اليسر للإجارة والتمويل

تمويل بالتقسيط 60 شهر بدون كفيل ب100 ألف ريال لدى اليسر للإجارة والتمويل

يمكن الحصول على تمويل بالتقسيط الميسر 60 شهر داخل أراضي السعودية من خلال أفضل تمويل ميسر عبر شركة اليسر للإجارة والتمويل بالمملكة الآن وقد حققت الشركة أقبال متزايد من المواطنين السعوديين وغير السعوديين من الجنسيات الأخرى المقيمة في المملكة لأنها توفير تسهيلات تمويلية عديدة وميسرة عند طلب التمويل الشخصي أو تمويل السيارات وغيرها من التمويلات المقدمة من شركة اليسر للتمويل حيث يمتاز التمويل بأنه بدون كفيل غارم أو بدون ضامن على التمويل حتى مبلغ مائة ألف ريال سعودي بموافقة سريعة عند تطابق الشروط والضوابط المطلوبة لدى الشركة ويصل مبلغ التمويل إلى 300 ألف ريال سعودي كحد أقصى للتمويل النقدي بشرط توفير موافقة الكفيل الغارم ويتم التقديم الإلكتروني على طلب التمويل لتوفير ميزة الحصول على تمويل ميسر بدون كفيل غارم بفترة سداد ميسرة حتى خمسة سنوات لجميع العملاء السعوديين أو المقيمين من الجنسيات الأخرى بالمملكة عبر شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية.

الشروط الأساسية المطلوبة للموافقة على طلب تمويل شركة اليسر الآن

لكل تمويل شخصي أو تمويل سيارات بعض الضوابط والشروط اللازمة للحصول على موافقة عند طلب التمويل من شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية عام ١٤٤٢ هجرياً فعند توافق الشروط والضوابط المطلوبة يتم الحصول على كافة المزايا التمويلية لذلك إليكم كافة الشروط والأحكام المطلوبة كما يلي بكافة التفاصيل:

  • يحتاج مدة عمل لا تقل عن ستة أشهر للمقيم من الجنسيات الأخرى بالمملكة وكذلك مدة عمل لا تقل عن ثلاثة أشهر للسعودي عند طلب تمويل شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • شركة اليسر للتمويل تطلب دخل شهري لا يقل عن خمسة آلاف ريال سعودي للمواطن السعودي وستة آلاف ريال سعودي للمقيم في السعودية.
  • العمر الذي يطلبه التمويل يبدأ من واحد وعشرون عاماً ويصل حتى ستون عاماً ولكن المتقاعد حتى سبعون عاماً بعد موافقة شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة.
  • يجب أن يكون المتقدم سواء كان مواطن سعودي أو مقيم من الجنسيات الأخرى المختلفة في السعودية أو متقاعد في السعودية قد وفر جميع الشروط والأحكام المطلوبة للتمويل بالمملكة العربية السعودية لعام 2021م وذلك من أجل الحصول على المزايا التمويلية التي يقدمها شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة.

المميزات التمويلية المقدمة من قرض شركة اليسر للإجارة والتمويل بالسعودية

هناك الكثير من المزايا التمويلية التي يبحث عنها المواطن السعودي أو المقيم من الجنسيات الأخرى بالمملكة العربية السعودية ومنها الحصول على التمويل المناسب للعملاء بدون الحاجة إلى موافقة الكفيل السعودي الغارم السعودي ويصل بذلك مبلغ التمويل المطلوب إلى 100 ألف ريال سعودي لذلك سوف نتعرف اليوم عن طريق موقع ثقفني على كافة المزايا التمويلية المطلوبة كما يلي بكافة التفاصيل :

  • أفضل تمويل في المملكة بدون الحاجة إلى كفيل غارم سواء كان العميل المتقدم سعودي أو مقيم من الجنسيات الأخرى بالمملكة.
  • تمويل بالتقسيط الميسر لمدة تصل إلى 60 شهراً في المملكة العربية السعودية.
  • يصل مبلغ التمويل إلى 300 ألف ريال سعودي كحد أقصى للتمويل بموافقة الكفيل السعودي ولكن بدون كفيل حتى 100 ألف ريال سعودي.
  • متوافق التمويل لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل مع أحكام الشريعة الإسلامية داخل المملكة العربية السعودية وهي أهم المميزات التمويلية التي يبحث عنها الكثير من العملاء سواء كان مواطن سعودي أو مقيم من الجنسيات المختلفة في المملكة.
  • وفرت الآن شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة الحصول على تمويل بدون موافقة الكفيل الغارم حتى 300 ألف ريال سعودي في المملكة العربية السعودية عام ١٤٤٣ هجرياً لخدمة جميع الجنسيات سواء كان سعودي أو مقيم من الجنسيات الأخرى بالمملكة وذلك بعد توفير جميع الشروط والأحكام المطلوبة للتمويل بالمملكة لدى اليسر للإجارة والتمويل في السعودية.

الأوراق المطلوبة والمستندات اللازمة للحصول على تمويل شركة اليسر للإجارة والتمويل

يوجد العديد من المستندات والأوراق المطلوبة والمعلن عنها لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية لابد من توفيرها والإلتزام بها قبل القيام بالتقديم الإلكتروني على تمويل شركة اليسر ومنها توفير مختصر الراتب الشهري أو تعريفه بالشركة وتلك من أهم المستندات والأوراق المطلوبة ولكن سوف نتعرف بالتفصيل على كافة المستندات اللازمة للتمويل كما يلي بكافة التفاصيل المتاحة :

  • لابد من توفير صورة الهوية الوطنية والعنوان الوطني للمواطن السعودي المتقدم وكذلك صورة من الأقامة للمقيم من الجنسيات الأخرى بالمملكة.
  • يحتاج قرض شركة اليسر للإجارة والتمويل إلى توفير مختصر الراتب الشهري أو تعريف الراتب سواء كان العميل المتقدم سعودي أو مقيم من الجنسيات الأخرى داخل المملكة العربية السعودية لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • لابد من توفير كشف حساب بنكي لجميع العملاء المتقدمين لطلب تمويل ميسر لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • بعد توفير جميع الشروط والمستندات المطلوبة للموافقة على طلب تمويل بدون موافقة الكفيل الغارم السعودي لابد من إرسال كافة المستندات والأوراق اللازمة للحصول على الموافقة المطلوبة من خلال شركة اليسر للإجارة والتمويل في داخل أراضي السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *