مشروب سحري تخلص من الكرش في أسبوع واحد فقط بدون رجيم

مشروب سحري تخلص من الكرش في أسبوع واحد فقط بدون رجيم

يحب الكثير من الناس دائمًا تناول الوجبات السريعة والأطعمة المعلبة الغنية بالدهون والنشا مما يؤدي في النهاية إلى الكسل وقلة ممارسة الرياضة مما يؤدي إلى زيادة الوزن وفي نفس الوقت تتراكم دهون البطن مما يؤدي إلى ما يسمى “الكرش” الذي يمكن أن يؤدي إلى مشاكل صحية مختلفة، من ناحية أخرى شعورك بالحرج واضطررت إلى ارتداء ملابس داكنة كبيرة لإخفائها  ولكن دون جدوى ومن أجل حل هذه المشكلة وجدنا أنه يمكن تحضير بعض الوصفات الطبيعية في المنزل وللمساعدة في إنقاص الوزن سنتعرف عليها في الأسطر القليلة القادمة.

تخسيس الكرش بماء الكمون

الكمون من التوابل الرائعة التي توجد عادة في معظم المطابخ الهندية. يمكن للمياه المضافة مع الكمون أن تعزز عملية الأيض والهضم ، مما يساعدك على إنقاص الوزن بسرعة. كما أنه فعال للغاية إذا كنت ترغب في إزالة الدهون من المعدة. هذا مشروب منخفض السعرات الحرارية لمنع الجوع ومنع الإفراط في تناول الطعام. كل الطعام. فقط أضيفي ملعقة كبيرة من بذور الكمون إلى كوب من الماء ، بين عشية وضحاها ، وشرب الماء على معدة فارغة في صباح اليوم التالي ، والنتيجة ستدهشك ، ولا تنسى القيام بتمارين البطن للحصول على أفضل النتائج.

تخسيس البطن في أسبوع

هناك أيضًا استراتيجيات تساعدك على إنقاص الوزن والتحكم في الشهية وتجنب الأطعمة أو المشروبات التي تزيد من الدهون تتضمن هذه الإستراتيجيات:

  • شرب العصائر الغنية بالبروتينات والألياف ولكن بدون سكر مضاف.
  • أضف القرفة إلى الكربوهيدرات لإثراء نظامك الغذائي وتحسين توازن السكر وممارسة الرياضة على معدة فارغة في الدم.
  • عندما تنخفض عملية التمثيل الغذائي قلل من تناول السعرات الحرارية قبل الذهاب إلى الفراش وممارسة الرياضة.
  • تناول النعناع بعد الأكل وابدأ في الشعور بالشبع.
  • تناول الدهون الصحية المختلفة مثل كمية مناسبة من بذور الشيا والسلمون البري والأفوكادو لتقلل من مستويات الأنسولين من خلال نظام غذائي متوازن.
  • تناول البروبيوتيك (مثل الزبادي) لزيادة البكتيريا المفيدة في الجسم. السعرات الحرارية والكربوهيدرات والنكهات الطبيعية تقليل مستويات التوتر وتقليل عسر الهضم والانتفاخ وتغيير نمط حياتك بدلاً من الإصلاح السريع وممارسة عضلات البطن الهزيلة من خلال التركيز على البطن للحصول على نوم جيد ليلاً مما يساعد على التحكم في الهرمون اللوتيني.
  • تناول الأطعمة الصحية مثل الشوكولاتة الداكنة غير المحلاة والزبادي العادي ودقيق الشوفان السريع مع التفاح والقرفة وألواح الخضار

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *