خطوات فحص نتائج توجيهي فلسطين 2021 بالاسم ورقم الجلوس أون لاين عبر موقع الوزارة moehe.gov.ps

خطوات فحص نتائج توجيهي فلسطين 2021 بالاسم ورقم الجلوس أون لاين عبر موقع الوزارة moehe.gov.ps

بعد أن طال الانتظار وبعد ترقب طول من الطلبة والطالبات بالثانوية العامة يتمكن الجميع من الاستعلام عن نتائج توجيهي فلسطين 2021 بالاسم ورقم الجلوس الدورة الأولى عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية بكل من المحافظات الجنوبية في فلسطين وغزة والقدس بعد ان تم اعتماد النتيجة ورفعها اون لاين على موقع الوزارة اليوم، فمن خلال الموقع أون لاين يتم الحصول على بيان بعلامات المواد، على أن يتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتيجة عبر المدارس في يوم الغد الأربعاء 4 أغسطس 2021، اليكم خطوات فحص نتائج توجيهي فلسطين 2021 بالاسم الكترونيا.

خطوات فحص نتائج توجيهي فلسطين 2021

طلاب الثانوية العامة بالدورة الأولى في محافظات فلسطين المختلفة. يمكنهم استخراج بيان بعلامات المواد المقررة عليهم من خلال استخراج النتيجة أون لاين عبر اتباع ما يلي:

  • يتم الدخول إلى بوابة وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عبر الرابط الرسمي.
  • بعدها على الطالب كتابة رقم الجلوس الخاص به والاسم بدقة في الحقول المخصصة له.
  • ثم بعد ذلك حدد القطاع في فلسطين الذي يتبعه الطالب.
  • اختار بعدها شعبة الطالب في التوجيهي من علمي وأدبي.
  • ثم انقر على أيقونة بحث.

كيفية حساب معدل التوجيهي فلسطين 2021

من خلال بعض المعايير التي أوضحتها وزارة التربية والتعليم الفلسطينية أصبح بإمكان الطلاب وأولياء الأمور حساب معدل توجيهي فلسطين 2021. حيث يمكن حساب معدل نتائج توجيهي فلسطين لطلاب الثانوية العامة من خلال احتساب المواد الاجبارية. ثم منها يتم استخراج المعدل بجمع علامات الطلاب بها وقسمتها على اجمالي المجموع النهائي للمواد المقررة.

موعد رفع نتائج التوجيهي 2021

عبر موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية يتم الاستعلام عن نتائج توجيهي فلسطين عبر شبكة الإنترنت، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن النتائج للدورة الأولى في المدارس بالمحافظات المختلفة في فلسطين  في صباح يوم الغد الأربعاء الموافق 4 أغسطس 2021 في تمام الساعة السابعة صباحًا. ومن الجدير بالذكر أنه قد تم تسجيل 84 ألف طالب وطالبة في فلسطين للتقديم على امتحانات الثانوية العامة، نجح منهم ما يزيد عن 59 ألف طالب وطالبة بنسبة وصلت إلى 71%.

فيما يلي أسماء اوائل طلاب التوجيهي فلسطين 2021 للشعبتين العلمي والأدبي:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *