عروض بنده اليوم hyper panda تسوق اكثر وفر اكثر واقوى عروض هايبر بنده اون لاين الجديدة

عروض بنده اليوم hyper panda تسوق اكثر وفر اكثر واقوى عروض هايبر بنده اون لاين الجديدة

عروض بنده اليوم hyper panda واكبر مهرجان للخصومات تحت شعار “تسوق اكثر وفر اكثر”، حيث نجد في اسواق بنده هذا الأسبوع اقوى عروض هايبر بنده اون لاين الجديدة على الأجهزة الإلكترونية من الشاشات، والجوالات، والكومبيوتر اللوحي، وقد شارك في خصومات السعودية في بنده تسوق نت فئات كثيرة من أشهر الماركات في مجال التكنولوجيا.

عروض بنده اليوم hyper panda تسوق اكثر وفر اكثر واقوى عروض هايبر بنده اون لاين الجديدة

تخفيضات بنده هذا الأسبوع هي خصومات فريدة من نوعها، حيث ضمت بها مجلة بنده panda تشكيلة مختلفة من الشاشات، والجوالات وأجهزة التابلت والأيباد المتطورة، وتستمر الخصومات معكم هذا الأسبوع حتى يوم الثلاثاء الموافق 24 من شهر ذي الحجة 1442.

عروض بنده

عروض بنده الاسبوعية يوجد بينها شاشات ذات جودة عالية ووضوح فائق، كما أن بها مدخل خارجي يو اس بي يمكنك من مشاهدة مقاطع الفيديو من خلالها، وهذا يشمل منتجات شاشات سكاي وورث skyworth ، و توشيبا toshiba ، وامبكس.

بنده
بنده

هايبر بنده

عروض بنده الصفحة الرئيسية كذلك جاء بها تخفيضات كبيرة على الجوالات بمختلف فئاتها، ولعل الأشهر من بينها هو جوالات بنده ايفون 11 iphone 11 ، و جوالات سامسونج جالاكسي ايه 21، samsung galaxy a21 ، و سامسونج جالاكسي ايه 12 samsung galaxy a12 ، وكذلك جوالات هواوي واي 7 اي huawei y7a ، مع عدد من جوالات لينوفو lenovo ، و فيفو vivo بأسعارها المنخفضة نسبيًا.

هايبر بنده
هايبر بنده

عروض بنده اليوم

نقدم لكم اسعار جوالات سامسونج وايفون المقدمة لكم في كتالوج بنده داخل الفروع:

  • جوالات ابل ايفون 11 الجيل الرابع النسخة 128 جيجا بايت ورام 4 جيجا بايت، الشاشة مقاس 6.1 انش، بسعر 2799 ريال سعودي بدلًا من 3559 ريال سعودي.
  • جوال  سامسونج جالاكسي a02 الجيل الرابع النسخة 32 جيجا بايت ورام 2 جيجا بايت، الشاشة مقاس 6.5 انش، بسعر 425 ريال سعودي.
  • جوالات سامسونج جالاكسي a21 الجيل الرابع النسخة 64 جيجا بايت ورام 4 جيجا بايت، الشاشة مقاس 6.5 انش، بسعر 649 ريال سعودي بدلًا من 829 ريال سعودي.
    جوال  سامسونج جالاكسي a12 الجيل الرابع النسخة 64 جيجا بايت ورام 4 جيجا بايت، الشاشة مقاس 6.5 انش، بسعر 599 ريال سعودي.

بنده

لم تنسى بندة عروض الايباد والتابلت في تخفيضات هذا الأسبوع، والتي جاء من بينها أسعار مميزة على ايباد 8 وتابلت سامسونج ولينوفو، وهذا مع عدد من ملحقات الجوالات والأكسسوارات الخاصة بها، كل هذا وأكثر شملته خصومات بنده الكترونيات الجديدة في المملكة العربية السعودية.

hyper panda
hyper panda

hyper panda

  • ابل بنده ايباد 8 إصدار 2020 سعة 32 جيجا بايت، بشاشة 10.2 بوصة،  بسعر 1479 ريال سعودي بدلًا من 1899 ريال سعودي.
  • تابلت لينوفو ام اي 10سعة 32 جيجا بايت و 2 رام، بشاشة 10.1 بوصة،  بسعر 619 ريال سعودي بدلًا من 699 ريال سعودي.
  • سامسونج جالاكسي تاب 8 إصدار 2019 سعة 32 جيجا بايت و 2 رام، بشاشة 8 بوصة، بسعر 529 ريال سعودي بدلًا من 605 ريال سعودي.

قدمنا اليوم افضل خصومات هايبر بنده أون لاين على الإلكترونيات بمختلف أنواعها، والتي أصبحت من الضروريات في العصر الحالي، ولهذا يهتم سوق باندا وكل متاجر السعودية بتقديم أفضل التخفيضات عليها، حتي يتثنى للجميع اقتناء جهازه الذي يرغب به بأرخص سعر ممكن، وتابعونا في الأيام المقبلة سنوافيكم بآخر خصومات اللاب توب، والطابعات، والساعات الذكية و سماعات الايربودز اللاسلكية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *