موعد تنسيق الدبلومات الفنية ومؤشرات القبول بالجامعات لكافة الدبلومات

موعد تنسيق الدبلومات الفنية ومؤشرات القبول بالجامعات لكافة الدبلومات

موعد تنسيق الدبلومات الفنية المعلن من وزارة التربية والتعليم الفني . كذلك ما هي المؤشرات الخاصة بالقبول في الجامعات والمعاهد المعلن عنها . ذلك في تنسيق الدبلومات الفنية 2021-2022 . كذلك تم التصريح عن الحد الأدنى للمجموع الذي يتم به القبول في تنسيق الدبلومات الفنية نظام 3 سنوات . كما يتم القبول أيضاً في تنسيق الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات . كذلك كما جاء في تصريحات الوزارة عن تنسيق الدبلومات الفنية 2021 للجامعات . ذلك من خلال رابطها الرسمي الذي سيتم أرفاقه . تم من خلاله أيضاً إعلان مواعيد امتحانات الدور الثاني . كما أن أيضاً تنسيق الدبلومات الفنية 2021 نظام 3 سنوات صناعي . وكافة فئات الدبلومات سنتعرف علي ما هي المؤشرات الخاصة بالقبول في الجامعات . كذلك ما هي النسبة المقررة للقبول بالجامعات والمعاهد المصرية . ذلك لكافة تفاصيل تنسيق الدبلومات الفنية في الجامعات .

موعد تنسيق الدبلومات الفنية
تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية

موعد تنسيق الدبلومات الفنية وكشف التصريحات الخاصة بمواعيد التنسيق

وفقاً للمعلومات التي يتم تداولها عن التصريحات الصادرة من وزارة التربية والتعليم الفني . تلك المواعيد الخاصة في تنسيق الدبلومات الفنية 2021-2022 . جاءت تلك التصريحات عقب إعلان كافة نتائج الدبلومات الفنية لكل المحافظات صباح يوم 28 يوليو . كذلك تم التصريح عن ما هي الكليات والمعاهد التي سيتم قبول تنسيق الدبلومات الفنية نظام 3 سنوات . كما سيتم قبول تنسيق الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات . أما فيما يخص الموعد الخاص بفتح باب التنسيق أمام كافة فئات الدبلومات الفنية . ذلك سيكون في شهر سبتمبر القادم . كما لفتت وزارة التربية والتعليم الفني أنتباه كافة الطلاب . ذلك الموعد هو المقرر وليس صحيحاً لما يتم تداوله بأن تنسيق الدبلومات الفنية 2021 للجامعات سيكون في أغسطس .

موعد تنسيق الدبلومات الفنية
تنسيق الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات

تنسيق الدبلومات الفنية في الجامعات ومؤشرات القبول داخل الجامعات

  • موعد تنسيق الدبلومات الفنية ونسبة القبول في المعهد العالي للهندسة بلبيس 89.67 % .
  • كما أن نسبة القبول في كلية التربية النوعية في طنطا 89.44% .
  • كذلك تنسيق الدبلومات الفنية 2021-2022 يقبل بكلية التعليم الصناعي بالسويس بنسبة 89.35% .
  • كما أن نسبة القبول في المعهد العالي للهندسة بكينج مريوط 89.22% .
  • كذلك نسبة القبول المحددة في تنسيق الدبلومات الفنية 2021 للجامعات المعهد العالي للهندسة بالمنيا 87.70% .
  • كما يتم القبول بكلية الآثار جامعة القاهرة بنسبة 75% .
  • كذلك يتم القبول في كلية الآثار دمياط بنسبة مئوية 75% أيضاً .

قرارا وزارة التربية والتعليم الفني في موعد عقد امتحانات الدور الثاني للدبلومات

في المؤتمر الصحفي الذي تم عقده وعرض مواعيد تنسيق الدبلومات الفنية في الجامعات . كذلك النسب التي يتم بها القبول في الجامعات تم تحديد الموعد الخاص بعقد امتحانات الدول الثاني . ذلك الموعد الذي سيوافق منتصف شهر أغسطس القادم . ذلك وقد تقرر أيضاً في موعد تنسيق الدبلومات الفنية تم التنبيه بأن كافة الطلاب تلتزم بالمواعيد المعلنة . كذلك يتم التقديم في التنسيق بشكل إلكتروني من خلال المواقع الرسمية المعلن عنها . كما تم التأكيد علي أن فتح باب تسجيل الطلاب الجدد للعام الدراسي الجديد . سيكون بشهر سبتمبر .

موعد تنسيق الدبلومات الفنية
تنسيق الدبلومات الفنية 2021 نظام 3 سنوات صناعي

موعد تنسيق الدبلومات الفنية وهذا ما جاء من النسب المقررة . تلك النسب التي تم تحديدها للقبول في الجامعات والمعاهد المصرية . كما تم أرفاق الرابط الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم الفني . لكي ما يتم التعرف علي كافة التفاصيل والمعلومات في هذا الشأن كذلك تم أرفاق بعض الصور التي توضح كافة النسب المحددة للقبول بالجامعات .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *