تنسيق الدبلومات الفنية 2021 للجامعات الكليات المتاحة لنظام 5 و 3 سنوات

تنسيق الدبلومات الفنية 2021 للجامعات الكليات المتاحة لنظام 5 و 3 سنوات

تنسيق الدبلومات الفنية 2021 للجامعات وماهي الكليات المتاحة للتقديم عليها . ذلك لنظام الدبلومات الخمس والثلاث سنوات وفقاً  من الأعلى للجامعات . كما أن تنسيق الدبلومات الفنية 2021-2022 يطرح به كليات متعددة بتخصصات مختلفة . كذلك لكافة أنواع الدبلومات تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية . سواء كان تنسيق الدبلومات الفنية نظام 3 سنوات . كما أيضاً تنسيق الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات . كذلك أيضاً تنسيق الدبلومات الفنية 2021 نظام 3 سنوات صناعي وكل الدبلومات . ذلك وفقاً لما جاء في تصريحات المجلس الأعلى للجامعات .

تنسيق الدبلومات الفنية 2021 للجامعات
تنسيق الدبلومات الفنية في الجامعات

تنسيق الدبلومات الفنية 2021 للجامعات وما أقره المجلس الأعلى للجامعات

تم اليوم أقرار عدداً من الشروط والقواعد المنظمة لتنسيق الدبلومات الفنية . تلك لكافة الفئات صناعي وتجاري وزراعي وفندقي كما تم الإعلان عن الكليات . تلك التي يتم فيها القبول تنسيق الدبلومات الفنية نظام 3 سنوات . كذلك متاحاً أيضاً كليات بتخصصات مختلفة في تنسيق الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات . كما جاء أن القواعد التي تم وضعها من المجلس الأعلى للجامعات للالتحاق . ذلك لكافة المعاهد والجامعات الحكومية والخاصة فيما يخص العام الدراسي القادم . وذلك يتم فيه قبول كل الطلاب الحاصلين علي شهادات الدبلومات الفنية نظام 3 سنوات . تلك الفئات الصناعي والتجاري والزراعي وصناعي شعبة ترميم وأثار . كذلك أيضاً مدارس مساعدي الخدمات الصحية . كما يتم القبول في تنسيق الدبلومات الفنية 2021-2022 دبلوم نظام 5 سنوات . ذلك في كافة المعاهد والكليات المعلنة .

ما هي الكليات المتاحة في الجامعات المصرية لقبول حملة الدبلومات

  1. تنسيق الدبلومات الفنية 2021 القبول في كليات التجارة .
  2. كذلك القبول في التنسيق في كليات شعب التعليم الفني .
  3. تلك الشعب هي التربية النوعية والسياحة والفنادق كذلك الخدمة الاجتماعية والهندسية .
  4. كما يتم القبول في تنسيق الدبلومات الفنية 2021-2022 في شعب الفنون التطبيقية والآثار .
  5. كذلك يتم قبول تنسيق الدبلومات الفنية الصناعية والتجاري والفندقي في شعب الفنون الجميلة .
  6. كما يتم القبول في كليات التكنولوجيا والتعليم الصناعي كذلك أيضاً كليات التمريض .
  7. كذلك يتم قبول كافة الطلاب الذين حصلوا علي الثانوية الفنية للسياحة والفنادق في نظام 3 سنوات .

 الدبلومات الفنية نظام 3 سنوات وقبول الحاصلين علي الثانوية الفنية للسياحة والفنادق

يتم قبول الفئات المشار أليها في مكاتب التنسيق وفقاً للتعليمات الصادرة . تلك التعليمات الصادرة في تنسيق الدبلومات الفنية 2021 للجامعات . نتعرف علي تفاصيلها كالآتي :-

  • يتم القبول في جامعة حلوان لهذه الفئات في برامج التعليم التبادلي بكليات السياحة والفنادق .
  • كما تنسيق الدبلومات الفنية في الجامعات بجامعة إسكندرية للتعليم التبادلي برامج تشغيل وإدارة المطاعم لكلية السياحة والفنادق .
  • كذلك يتم قبول التنسيق في المعاهد العالية للسياحة والفنادق كذلك أيضاً المعاهد المتوسطة قسم السياحة والفنادق .

تنسيق الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات و 3 سنوات والأعداد التي سيتم قبولها

لكافة الطلاب حاملين شهادات الدبلومات الفنية تحدد في تنسيق الدبلومات الفنية 2021-2022 . تلك الأعداد المحددة للقبول بالكليات ويتم قبول فئة الطلاب بنسبة 10%  . ذلك في تنسيق الدبلومات الفنية 2021 للجامعات هذه النسبة التي يتم قبولها . تلك تكون مع الكليات التي تقبل حملة شهادة الثانوية العامة . ذلك فيما عدا الكليات الخاصة في قسم التكنولوجيا والتعليم . كما تحدد ثلثي تلك النسبة المشار أليها . ذلك لشهادات الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات وأيضاً دبلوم المعاهد الفنية . تلك بنظام الثانوية سنتين كذلك الثلث الباقي من تلك النسبة . تكون لطلاب الدبلومات الفنية نظام 3 سنوات في تنسيق الدبلومات الفنية في الجامعات .

تنسيق الدبلومات الفنية 2021-2022 وأهم التصريحات الصادرة

فيما يخص الطلاب الدارسين في شهادة الدبلوم الصناعي . تلك الفئة لا تكون مقيدة بتخصص معين حينما يتم قبول الطلاب في كليات الهندسة . كذلك كليات التكنولوجيا والتعليم وكلية التربية . كما هو منصوص عليه في الجامعات المصرية ذلك فيما يخص تنسيق الدبلومات الفنية 2021 للجامعات . تأتي تلك التصريحات وفقاً لما تم وضعه من ضوابط وشروط من المجلس الأعلى للجامعات . كذلك يتم البدء لكافة الطلاب في السنة الأولي الإعدادية في الشعب . تلك الشعب هي يتم قبول كليات الزراعة من شعبة المعامل البيولوجية . كذلك أيضاً تقبل كليات الآثار من شعبة ترميم الآثار . كما يتم قبول بكليات الفنون التطبيقية وذلك بعد أن يتم أجتياز اختبارات القدرات .

تنسيق الدبلومات الفنية 2021 للجامعات وتم عرض كافة التفاصيل . تلك المتعلقة في تنسيق الدبلومات الفنية نظام 3 سنوات . كذلك تنسيق الدبلومات الفنية نظام 5 سنوات . كما تم عرض ما هي الكليات التي يتم قبول حملة الدبلومات . ذلك في  تنسيق الدبلومات الفنية في الجامعات .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *