بالتقسيط الميسر 100,000 ريال بدون كفيل للسعودي والمقيم لدى اليسر للتمويل

بالتقسيط الميسر 100,000 ريال بدون كفيل للسعودي والمقيم لدى اليسر للتمويل

شركة اليسر للإجارة والتمويل تقدم تمويل بالتقسيط الميسر لمدة خمسة سنوات لجميع العملاء السعوديين وغير السعوديين من الجنسيات الأخرى المقيمة في المملكة العربية السعودية حيث يمتاز التمويل بأنه مطابق مع معايير الشريعة الإسلامية عبر شركة اليسر للتمويل وتعطي الشركة مبلغ تمويل يبدأ من 100 ألف ريال سعودي ويصل إلى 300 ألف ريال سعودي ولكن بشروط وضوابط محددة حيث متاح التمويل بدون كفيل سعودي الجنسية إذا كان مبلغ التمويل حتى 100 ألف ريال وأكثر من ذلك يطلب إحضار موافقة الكفيل وأتاح الآن التقديم الإلكتروني على التمويل من أجل الحصول الآن على تمويل ميسر بدون كفيل وتابع إلى مؤسسة النقد العربي السعودي ومتاح لجميع العملاء السعودي والمقيم عبر شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة.

أهم الضوابط والشروط اللازمة للحصول على تمويل ميسر نقدي من شركة اليسر

رابط شركة اليسر للإجارة والتمويل تطلب بعض الضوابط والشروط اللازمة للحصول على تمويل نقدي يصل إلى 300 ألف ريال سعودي ويمتاز التمويل بمزايا عديدة ومتنوعة ومنها الحصول على التمويل بالتقسيط الميسر الشهري لمدة خمس سنوات تقريباً لذلك سوف نوضح للجميع سواء كان العميل المتقدم سعودي أو مقيم من الجنسيات الأخرى بالمملكة كافة الشروط والأحكام المطلوبة للتمويل كما يلي بكافة التفاصيل:

  • يشترط أن يكون المتقدم سعودي أو مقيم ولكن يمتلك دخل شهري ثابت لا يقل عن خمسة آلاف ريال سعودي للمواطن السعودي و ستة آلاف ريال سعودي للمقيم من الجنسيات الأخرى.
  • يجب أن يكون المتقدم عمره لا يقل عن واحد وعشرون عاماً ويصل إلى ستون عاماً والمتقاعدين حتى 70 عام.
  • لابد من توفير كفيل غارم أو ضامن سعودي الجنسية في حالة إذا تم طلب مبلغ تمويل أكثر من 100 ألف ريال سعودي عند التقديم تمويل ميسر من شركة اليسر للتمويل.
  • مدة العمل المطلوبة ثلاثة أشهر للسعودي الجنسية لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  • كذلك مدة العمل المطلوبة عند طلب تمويل شخصي أو تمويل السيارات من برنامج شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية يبدأ من ستة أشهر لكل المقيمين من الجنسيات الأخرى المختلفة في السعودية.
  • يجب أن يكون المتقدم سواء كان مواطن سعودي أو مقيم من الجنسيات الأخرى المختلفة في السعودية قد وفر جميع الشروط والأحكام المطلوبة للموافقة على طلب التمويل.

المميزات التمويلية المقدمة من شركة اليسر للإجارة والتمويل الآن

شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة لعام ١٤٤٢ هجرياً من أفضل الشركات التمويلية بالسعودية وأمتاز التمويل بأنه بدون كفيل غارم سعودي الجنسية حتى مبلغ 100 ألف ريال سعودي ويصل إلى 300 ألف ريال سعودي ولكن بشرط توفير موافقة الكفيل الغارم السعودي بالمملكة العربية السعودية وسوف نتعرف اليوم عبر موقع ثقفني على كافة المزايا التمويلية التي تقدمها شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة كما يلي بكافة التفاصيل:

  • يمتاز الآن التمويل بأنه بدون موافقة الكفيل الغارم السعودي بالمملكة العربية السعودية.
  • التمويل النقدي يصل إلى 100 ألف ريال سعودي بدون كفيل وأكثر من ذلك بتوفير كفيل حتى 300 ألف ريال سعودي عبر شركة اليسر للتمويل.
  • التمويل بالتقسيط الميسر الشهري لمدة تصل إلى خمس سنوات عن طريق شركة اليسر للتمويل.
  • متاح لجميع الجنسيات السعودي والمقيم من الجنسيات الأخرى بالمملكة العربية السعودية.
  • تمويل لا يتعارض مع الشريعة الإسلامية والدين الإسلامي في السعودية عبر شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية.

المستندات الهامة اللازمة من أجل الحصول على قرض شركة اليسر للإجارة والتمويل

لابد عن القيام بالتقديم الإلكتروني على تمويل إمكان التابع إلى مصرف الراجحي السعودي بالمملكة العربية السعودية لابد في البداية أولاً توفير كافة المستندات والأوراق المطلوبة والمعلن عنها لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية عام ١٤٤٢ هجرياً وذلك من أجل الحصول على كافة المزايا التمويلية التي توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة لذلك سوف نوضح للجميع كافة المستندات والأوراق المطلوبة كما يلي بكافة التفاصيل المتاحة :

  • لابد من توفير كذلك لجميع العملاء السعوديين والمقيمين معاً من الجنسيات الأخرى المختلفة في السعودية كشف حساب بنكي وإرساله لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل داخل أراضي السعودية.
  • إحضار إيضاً تعريف الراتب الشهري وكذلك مختصر الراتب الشهري لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل في السعودية.
  • يجب أن يكون المتقدم لطلب التمويل لدى شركة اليسر للإجارة والتمويل قد وفر صورة الهوية الوطنية والعنوان الوطني إذا كان العميل المتقدم سعودي وتوفير صورة جواز السفر أو الأقامة للمقيم من الجنسيات الأخرى بالمملكة العربية السعودية.
  • بعد توفير جميع الضمانات والشروط الواجبة وكذلك المستندات والأوراق المطلوبة يتم التقديم على قرض شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة العربية السعودية عبر موقع الشركة وتقديم طلب التمويل وبعد تطابق كافة الشروط والضوابط المطلوبة يتم الحصول على التمويل المناسب للعملاء سواء كان للسعوديين أو المقيمين من الجنسيات الأخرى بالمملكة.

كيفية التقديم على تمويل شركة اليسر للإجارة والتمويل

  • عند طلب التمويل لابد من فتح موقع شركة اليسر للإجارة والتمويل في المملكة الآن.
  • عليك بعدها طلب تمويل شركة اليسر والتقديم عليه مع تعبئة كافة البيانات والمعلومات الشخصية المطلوبة للموافقة على التمويل.
  • ثم إرسال طلب التمويل وأنتظار الموافقة على طلب التمويل الشخصي أو تمويل السيارات حسب رغبة العميل المطلوبة داخل أراضي السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *