حساب المواطن يحذر من حسابات وهمية تدعى المساعدة من البوابة الإلكترونية لحساب المواطن

حساب المواطن يحذر من حسابات وهمية تدعى المساعدة من البوابة الإلكترونية لحساب المواطن

حساب المواطن ، قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالإعلان عن حسابات تدعى إلى المساعدة للمواطنين السعوديين حيث حذرت منها ومن مساعدتهم في عملية التسجيل بحساب المواطن بالإضافة إلى أنها تطلب مقابل هذه المساعدة مبلغ من المال .

ولقد صرح  خالد أبا الخيل المتحدث الرسمي باسم الوزارة من خلال تغريدة بالحساب الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي التويتر قال بأن يوجد حسابات بدأت بالتنشيط وتدعى بأنها تعمل على المساعدة للمواطنين في التسجيل ببرنامج حساب المواطن من خلال استخدام رسوم رمزية وحذر من هذه الحسابات وعدم التعامل معها أبداً .

طرق التسجيل في حساب المواطن

يتم التسجيل في برنامج حساب مواطن من خلال البوابة الإلكترونية للبرنامج حيث يتم رفع كفاءة الدعم الحكومي بالمملكة العربية السعودية لكافة المواطنين المستحقين منه بطريقة مباشرة وسوف تقوم الحكومة السعودية بإطلاق برنامج حساب مواطن خلال الشهر المقبل فبراير من هذا الحالي 2017 حيث تقدم الدعم المالي لجميع المواطنين بالمملكة العربية السعودية المتضررين نتيجة الإصلاح الاقتصادي في السعودية .

ويتم ذلك من خلال رؤية السعودية 2030 بالإضافة إلى الخطة الميزانية للسعودية 1438 من أجل العمل على الحد والتخفيف من الآثار الاقتصادية التي نتجت من الإصلاحات الأخيرة في المملكة حتى يستطيع المواطنين السعوديين المتضررين من الإصلاح الاقتصادي الأخير من أنهم يصرفون أعانات برنامج حساب مواطن من قبل العمل على تطبيق الأسعار الجديدة في السعودية .

أبرز مميزات حساب المواطن

حساب مواطن هو عبارة عن برنامج وطني سعودي تم أنشاءه من أجل رفع كفاءات الدعم الحومي لكافة المواطنين السعوديين داخل المملكة بوجه مباشر من خلال منصة واحدة لبرنامج حساب المواطن .

تحديث : التسجيل في البرنامج متاح الآن  عبر إدخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد ورقم جوال، حيث يتمكن المواطن بعدها من تعبئة نموذج التسجيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *