الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس “fany.moe.gov.eg”

الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس “fany.moe.gov.eg”

يبحث عدد كبير من الطلاب عبر محركات بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021. فهناك الآلاف من الطلاب يستعدون لمعرفة النتائج الخاصة بهم والحصول علي النتيجة برقم الجلوس أو بالاسم. ويمكن للجميع الاستعلام عن النتيجة والحصول عليها بشكل الكتروني من خلال شبكة الانترنت ومن خلال بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

أعلن وزير التربية والتعليم عن اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 وأن عملية التصحيح انتهت تماما وعلي الطلاب ترقب ظهور النتيجة خلال هذه الساعات. وتسود حالة من القلق بين الطلاب من اجل معرفة النتيجة الخاصة بهم فهناك أكثر من 800 ألف طالب بالدبلومات الفنية في مختلف محافظات ومدن مصر فهي قطاع هام يمتلك مجموعة كبيرة من الطلاب.

وفرت وزارة التربية والتعليم بوابة إلكترونية تسهل على كافة الطلاب الدخول إليها من خلال الكمبيوتر أو الهاتف المحمول والاستعلام عن النتيجة بكل سهولة. والحصول على الدرجات الخاصة بالطالب في كافة المواد دون الحاجة إلي الذهاب إلي المدرسة. مما يسهل على كافة الطلاب العثور علي النتيجة فور اعتمادها ونشرها على الموقع. وعلى الطلاب الترقب والاستمرار في متابعة الموقع والتصفح حتي يحصل علي النتيجة فور ظهورها.

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2021

يمكن لجميع الطلاب الذهاب إلي بوابة التعليم الفني من خلال متصفح الويب والحصول علي النتيجة بكل سهولة من خلال ادخال رقم جلوس الطالب. وسوف تظهر لك النتيجة كاملة بكافة التفاصيل والمجموع النهائي الخاص بالطالب.

أرتفعت نسب نجاح الطلاب عن السنوات الماضية فـ بالنسبة لطلاب التعليم الفني الثانوي التجاري ارتفعت نسب النجاح عن السنة الماضية بنسبة تتخطى الـ 113%. وطلاب التعليم الفني الزراعي ارتفعت نسب النجاح عن 5% من السنة الماضية. وبالنسبة لطلاب التعليم الفني الصناعي فإن نسب النجاح ارتفعت عن السنة الماضية بنسبة تتخطى الـ 6%.

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2021

  • قم بالتوجة إلي بوابة التعليم الفني من خلال محركات بحث جوجل من الهاتف أو الحاسوب.
  • ستظهر لك الصفحة الرئيسية للموقع وبعد ذلك قم بالتسجبل في الاستمارة.
  • بعد التسجيل في الاستمارة سوف تصل لك النتيجة على البريد الالكتروني فور ظهورها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *