تمويلك أونلاين بدون كفيل ولا تحويل الراتب وبأقساط ميسرة

تمويلك أونلاين بدون كفيل ولا تحويل الراتب وبأقساط ميسرة

تمويلك أونلاين بدون كفيل ولا تحويل الراتب أحد الخدمات التمويلية التي يسعي الكثير من العملاء بالمملكة للاستفادة منها ، وقد عملت الشركة المتحدة للخدمات المالية بالمملكة علي تقديم منتجات تمويلية أونلاين بتسهيلات عديدة وإمتيازات متنوعة ، والتي يمكن للعميل الاستفادة منها عند طلب المنتج ، كما تعمل الشركة علي توفير عروض تمويلية متميزة والتي من شأنها تلبية الاحتياجات المالية لموظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً في المملكة العربية السعودية ، وتعتبر الشركة المتحدة للخدمات المالية واحدة من أهم وأكبر شركات التمويل بالمملكة ، والتي تقدم خدمات تمويلية بصيغة إسلامية وبمزايا عديدة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل في المملكة العربية السعودية للتمويل ، كما سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال الرابط الإلكتروني الرسمي للتقديم على طلب تمويل شركة تسهيل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب لقطاع الأفراد داخل المملكة.

تمويلك أونلاين بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل

تمويل شخصي فورى وكاش بدون كفيل وبدون تحويل الراتب ، أحد منتجات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل ، وذلك بخيارات للسداد عديدة وأقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع الراتب الشهري للعميل ، كما توفر الشركة التمويل بمبالغ مالية تساعد العميل علي تلبية جميع احتياجاته المالية ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية.

  1. تمويل شخصي مصمم ليكون متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية في المملكة.
  2. قرض فورى لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن.
  3. يمكن لموظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص بالمملكة الاستفادة من تمويل تسهيل بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري.
  4. توفر شركة تسهيل للتمويل موافقة فورية وسريعة أونلاين علي طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي الشركة.
  5. تعمل شركه تسهيل علي توفير المنتج من خلال إجراءات سريعة وفورية وميسرة لجميع العملاء.
  6. يمكن للعميل الاستفادة من عرض تمويلك أونلاين بدون كفيل والمتاح لدى شركة تسهيل ، وذلك بخيارات للسداد عديدة وأقساط تبدأ من 36 شهر وتصل حتي 60 شهر.
  7. يمكن للعميل الاستفادة من تمويل تسهيل بأقل راتب شهري.
  8. يتميز تمويل شركة تسهيل بهامش ربح ثابت خلال مدة سداد التمويل.
  9. توفر شركة تسهيل للتمويل الشخصي بمبالغ مالية تبدأ من 15 ألف ريال سعودي وتصل حتي 100 ألف ريال سعودي.

طريقة التقديم على طلب تمويل تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب

  • يمكن للعملاء الراغبين في الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب ، التقديم على الطلب من خلال تسجيل الدخول علي رابط تمويل تسهيل ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة المعلومات الشخصية المطلوبة.
  • كما يمكن التقديم على طلب قرض شركة تسهيل للتمويل بدون كفيل ولا تحويل الراتب من خلال زيارة أحد فروع الشركة المتواجدة في المملكة العربية السعودية.

شروط الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة تسهيل

  1. يجب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يعمل لدى جهة معتمدة في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص.
  2. عمر الشخص المتقدم بالطلب إذا كان يتراوح بين 21 سنة حتي 25 سنة ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 12 ألف ريال سعودي ، وذلك للاستفادة من التمويل.
  3. أما إذا كان عمر الشخص المتقدم بالطلب يتراوح بين 25 سنة حتي 60 سنة ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 5000 ريال سعودي.
  4. مدة الخدمة في الوظيفة يجب ألا تقل عن شهر واحد ، وذلك إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين.
  5. أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين المقيمين بالمملكة ، يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 12 شهر.
  6. وإذا كان المتقدم بالطلب من المواطنين المتقاعدين بالمملكة ، يجب ألا يزيد عمره عن 70 سنة ، ولا يقل الراتب الشهري له عن 5000 ريال سعودي.
  7. يشترط أن يكون المواطن المتقاعد مشترك في برنامج التقاعد المؤسسة العامة للتقاعد أو المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *