رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس موقع نتيجة دبلوم صنايع – تجارة – زراعة وفندقي مُحدث

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس موقع نتيجة دبلوم صنايع – تجارة – زراعة وفندقي مُحدث

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس ، يبحث الجميع الآن عن معرفة نتيجة دبلوم صنايع, تجارة, زراعة برقم الجلوس ، وهو الأمر الذي احتل مرتبة كبيرة خلال عمليات البحث منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين. ومن خلال سعينا الدائم لتقديم خدمة متميزة لقراءنا، سنوفر أدناه رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 ، وهناك الكثير من المصادر المطلعة أكدت انتهاء جميع اللجان من عملها من تصحيح مراجعة لأوراق امتحانات الطلاب والطالبات بالدبلومات الفنية، فيما تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال الساعات المقبلة نشر وإعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 عبر موقعها الإلكتروني على الإنترنت.

وكان الدكتور محمد مجاهد قد صرح منذ أيام قليلة ، أن اللجان قد شارفت على الانتهاء من عمليات تقدير درجات الطلاب والطالبات، تمهيداً لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية. وجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ستعقد مؤتمراً صحفياً موسعاً لاعتماد نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول 202.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021

في إطار حرصنا الدائم على تلبية رغباتكم أبناءنا الطلاب والطالبات ،سنوضح لكم كيفية الحصول على نتيجة دبلوم صناعة ,تجارة, زراعة 2021 برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الفني.

  1. الدخول عبر رابط بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg/ExamResults
  2. رابط مركز المعلومات نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس nategafany.emis.gov.eg
  3. اختيار أيقونة النتائج.
  4. كتابة رقم الجلوس الخاص بكم.
  5. اختيار الشعبة (صناعي – زراعي – تجاري).
  6. ثم اختيار أيقونة أظهار النتيجة، ستظهر نتيجة الدبلومات الفنية 2021.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس اليوم السابع

نود أن نذكركم متابعينا وأبناءنا الطلاب والطالبات، أن موقع اليوم السابع سيقوم بنشر نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس، وهو الأمر المعتاد من كل عام وقت إعلان النتيجة، وسيقوم اليوم السابع بتفعيل رابط  نتيجة الدبلومات الفنية فور اعتمادها ونشرها عبر موقع بوابة التعليم الفني.

تحديث اليوم الثلاثاء 27-7-2021: ما زلنا نتابع ونراقب كل ما هو جديد من أخبار نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس، حيث أكدت مصادر منذ قليل توقع اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية اليوم الثلاثاء 27 يوليو 2021 ونشرها عبر موقع الوزارة الرسمي، وسيتم انعقاد مؤتمر صحفي موسع لإعلان نتيجة الدبلومات النفية، علماً أن الاستعلام عنها سيكون برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني وموقع وزارة التربية والتعليم.

إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس والاسم

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منذ قليل بياناً رسمياً ببلوغ الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الدبلومات الفنية 776020 منهم 18110 نظام السنوات الخمس، ونحو 757541 نظام السنوات الثلاث، و نحو 369 بمدارس التكنولوجيا التطبيقية. وبلغت نسبة النجاح في نتيجة التعليم الفني 2021 نظام 3 سنوات، نحو 68.04% بزيادة مقدارها 8.46% على العام الماضي، بينما بلغت نسبة النجاح في نتيجة التعليم الفني 2021 نظام 5 سنوات 68.43 %، وبلغ عدد الطلاب الناجحين 531050 طالب وطالبة من إجمالي 776020 طالب وطالبة. ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس من خلال الرابط المرفق أعلاه.

تحديث: أكدت مصادر مُطلعة، أن الساعات القادمة ستشهد تفعيل رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني بجميع المحافظات المصرية. ونود أن ننوه عليكم أبناءنا الطلاب والطالبات الراغبين في معرفة نتيجة الدبلومات الفنية أن موقع بوابة التعليم الفني حالياً يشهد ضغط كبير من الزوار. وهذا قد يتسبب في تعطيل فتح الرابط، وسيتم إعلان النتيجة فى توقيت أقصاه عصر اليوم الأربعاء.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس متاحه الآن عبر بوابة التعليم الفني

ونود أن نذكركم أبناءنا الطلاب والطالبات أن موعد عقد امتحانات الدور الثاني للدبلومات الفنية 2021 ستكون ابتداءً يوم السبت الموافق 14 أغسطس 2021، وأن إجمالي الطلاب والطالبات ممن سيؤدى امتحان الدور الثاني من الطلاب بلغ 212391 بنسبة 27.37 %، أما إجمالي الطلاب الباقين للإعادة بلغ 32565 بنسبة 4.20 %. أسرة موقعنا تتمنى التوفيق والسداد للجميع.

يُمكن لجميع الطلاب والطالبات الآن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس من خلال بوابة التعليم الفني. كما سيتمكن الجميع أيضاً معرفة النتيجة من خلال موقع مركز المعلومات التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني وهو الرابط الجديد وهو مرفق بعاليه، أسرة موقعنا تتمنى التوفيق والنجاح دائماً للطلاب والطالبات، ونتمنى حظاً أوفر لمن لم يُحالفه الحظ الدور الأول.

تعليقات

    • اهلا بيك يسطا..
      إن شاء الله أكيد، أعتمد معالي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2021 أمس الثلاثاء، وأكدت مصادر تربوية مطلعة وقريبة، أن النتيجة ستكون متوفرة عبر بوابة التعليم الفني خلال توقيت أقصاه الرابعة عصراً اليوم الأربعاء

    • اهلا بك.. تم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية 2021 وسيتم نشرها عبر بوابة التعليم الفني ظهر اليوم الأربعاء وكحد أقصى الرابعة عصراً، وذلك نقلاً عن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *