كنز رباني لإزالة الشعر الزائد من الجذور نهائياً بدون ألم في دقائق

كنز رباني لإزالة الشعر الزائد من الجذور نهائياً بدون ألم في دقائق

كنز رباني لإزالة الشعر الزائد من الجذور نهائياً، من الأمور التي تعاني منها الكثير من السيدات والفتيات السعر الزائد في الجسم، الذي يسبب لها الضيق والإخراج وتبحث عن الحلول التي تساعدها في التخلص منه بشكل نهائي، وتبحث عن وصفات طبيعية تفيدها ولا تسبب لها أضرار عند الاستخدام، لأن هناك الكثير من المواد الطبيعية التي تساعد في إزالة الشعر وتفتيح الجسم.

كنز رباني لإزالة الشعر الزائد من الجذور نهائياً

قناع الكركم

الكركم له أهمية كبيرة في إزالة الشعر الزائد  من الوجه والجسم كلة، ويجعل الوجه ناعماً.

المكونات

  • كمية مناسبة من الكركم.
  • ماء أو حليب.
  • ماء ورد.

طريقة التحضير والاستعمال

قومي بخلط المكونات جيداً مع بعضهم البعض للحصول على عجينة كافية للمنطقة المراد إزالة الشعر منها، قومي بتوزيع العجينة على المنطقة المراد إزالة الشعر منها واتركيها من 15إلي 30دقيقة أو حتي تجف بشكل تام، عليك غسل القناع بالماء الدافئ مع مراعاة فرك المنطقة عند الغسل لتحفيز عملية إزالة الشعر، عليك تكرار القناع بشكل يومي.

إزالة الشعر الزائد نهائياً من الجذور بدون ألم في دقائق

قناع البيض

المكونات

  • بيضة.
  • ملعقه من السكر.
  • نصف ملعقة كبيرة من طحين الذرة.

طريقة التحضير

قومي بخلط بياض بيضة مع ملعقة من السكر، ونصف ملعقة من طحين الذرة حتي تحصلين على عجينة ناعمة، قومي بتوزيع الخليط على الوجه والجسم وتركه لمدة تتراوح من 20إلي 25 دقيقة، ترك القناع حتي يجف تماماً ثم غسل القناع بالماء تكرار الوصفة من مرتين إلي ثلاث مرات بالأسبوع.

وصفات طبيعيه للإزالة الشعر الزائد بدون ألم في دقائق معدودة

قناع دبس السكر

طريقة التحضير

قومي بتسخين دبس السكر في وعاء بالميكروويف لمدة 3 دقائق، أضيفي عصير الليمون إلي دبس السكر وعليك تحريك المزيج جيداً، سخني الخليط مرة أخري ثم اتركي حتي يبرد بشكل تام، قومي بتوزيع الخليط على المنطقة المراد إزالة الشعر منها حتي يبرد بشكل تام، قومي بنزع الخليط بعكس اتجاه نمو الشعر،

العوامل التي تؤثر في ظهور الشعر الزائد بالجسم

  • عوامل وراثية تحدد بعض الجينات ظهور الشعر في الجسم ونموه، وحساسية الجسم من المواد التي يتم استخدامها وتسبب في زيادة نمو الشعر.
  • أمراض الغدة الكظرية تسبب الغدة الكظرية أمراض تسبب خلال في هرمون الاندورجين، لذلك تسبب في زيادة شعر الجسم لدي الرجال والنساء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *