فتح رابط وظائف حرس الحدود 1443 fg.gov.sa للتقديم على الوظائف أعرف هنا الشروط والمواعيد

فتح رابط وظائف حرس الحدود 1443 fg.gov.sa للتقديم على الوظائف أعرف هنا الشروط والمواعيد

رابط وظائف حرس الحدود 1443، من أهم كلمات البحث اليوم عبر محرك البحث الرئيسي جوجل بعد أن أعلنت اليوم وزارة الداخلية السعودية متمثلة في المديرية العامة لحرس الحدود، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الفنية والهندسية والإدارية من الشباب السعودي المتميز، عبر موقعها الرسمي وحددت المديرية الشروط الواجب توافرها في الشباب الراغب في التقديم على الوظائف، والمواعيد الخاصة بالتسجيل وضوابط التقديم، وأعلنت أن الوظائف المتاحة بنظام التعاقد المؤقت، ودعت الشباب الباحث عن فرصة عمل الدخول عب رابط التوظيف بمديرية الحرس الوطني، وملء أستمارة التقديم وفيما يلي الرابط وأهم الشروط الواجب توافرها في المتقدمين.

رابط وظائف حرس الحدود 1443 للرجال

  • الدخول على رابط التوظيف بمديرية حس الحدود fg.gov.sa.
  • تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة للدخول على الموقع.
  • تحديد المسمى الوظيفي المناسب للمؤهل العلمي الخاص بك.
  • تسجيل بياناتك العلمية وملء استمارة التسجيل الإلكترونية.
  • تأكيد البيانات المسجلة بعد المرجعة والتأـكيد من صحتها.
  • طباعة استمارة التقديم والاحتفاظ برقم الطلب للمراجعة.

موعد التسجيل في وظائف المديرية العامة لحرس الحدود

كما جاء في إعلان التوظيف فأن رابط التسجيل سوف يكون متاح أمام الشباب الراغب في التقديم، بداية من الأحد القادم الأول من شهر أغسطس لعام 2021، الموافق 22 من شهر ذي الحجة 1443، ويستمر التقديم حتى يوم الثلاثاء القادم 2021/08/3 الموافق 1442/12/24 من نفس الشهر.

رابط وظائف حرس الحدود ومسميات الوظائف المتاحة

  1. وظيفة فني مساحة : المؤهل المطلوب دبلوم مساحة خبرة لا تقل عن سنتين ويجب أن تتوافر لديه القدرة على جمع بيانات المسح الميداني والتحقق منها.
  2. مهندس مساحة : بكالوريوس هندسة مساحة ويجب أن يكون ملم بالأجهزة المساحية في الميدان وطرق ربط الأجهزة وجميع الأعمال الميدانية من إحداثيات ومسافات والزوايا وتحديد النقاط بدقة عالية.
  3. مشغل نظم معلومات جغرافية : نظم معلومات جغرافية أو هندسية لديه القدرة على التعامل مع الأدوات الأساسية في نظم المعلومات الجغرافية.
  4. إداري قواعد بيانات DBA : بكالوريوس نظم معلومات جغرافية أو هندسية الإلمام التام بقواعد البيانات الجيومكانية وطريقة إنشاء قواعد البيانات.
  5. أخصائي نظم معلومات جغرافية : ماجستير نظم معلومات جغرافية أو بكالوريوس هندسة جيوماتكس الإلمام التام بمصادر البيانات وأدوات التحليل الجيومكاني.
  6. أخصائي رسم خرائط : بكالوريوس نظم معلومات جغرافية لديه القدرة على رسم الخرائط ومعرفة الأساسيات والمكونات الأساسية في الخارطة.

الشروط العامة للتسجيل في وطائف الحرس الوطني

  • يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وأن يكون حسن السمعة وغير محكوم عليه في أي جريمة مخلة بالشرف.
  • أن لا يقل سن المتقدم للتسجيل في الوظيفة عن 21 عام ولا يزيد السن وقت التقديم عن 45 عام.
  • الحصول على المؤهل العلمي المناسب والمطلوب الحاصلين على شهادات من الخارج يجب معادلة الشهادة من وزارة التعليم السعودية.
  • من أهم نقاط المفاضلة في الترشيح الخبرات العملية في الوظائف المتقدم لها فهي نقاط تذكية.
  • اجتياز كافة الاختبارات المقررة للقبول في الوظائف وكذا المقابلات الشخصية أمام لجنة القبول الخاصة بالوظائف.

نبذة مختصرة عن قوات حرس الحدود السعودية

هي قوات أمنية عسكرية تابعة لوزارة الداخلية السعودية مهمتها تأمين الحدود المترامية للمملكة العربية السعودية سواء الحدود البرية أو البحرية من الاختراق الغير مشروع وتهريب البضائع الغير شرعية والمواد المخدرة التي تضر بالدولة السعودية وتهدف لتدمير شبابها، يقع مقرها الرئيسي في العاصمة الرياض وتعتبر ن أهم أفرع القوات السعودية.

رابط وظائف حرس الحدود السعودي 1443

ما زال رابط الوظائف الخاصة بحرس الحدود السعودي، يستقبل طلبات التوظيف من قبل الشباب الراغب في الالتحاف بوظائف حرس الحدود، في عدة تخصصات فنية وهندسية، وشددت اللجنة المختصة بتلقي الطلبات على الراغبين في التسجيل الالتزام بالمواعيد المحددة، وأن الموقع سوف يغلق فور انتهاء المدة المحددة، ولن يستثنى أي مقدم طلب بعد غلق باب التسجيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *