عروض بنده الصفحة الرئيسية hyper panda مع تخفيضات تصل إلى 70% من عروض هايبر بنده

عروض بنده الصفحة الرئيسية hyper panda مع تخفيضات تصل إلى 70% من عروض هايبر بنده

عروض بنده الصفحة الرئيسية بأقوى الخصومات التي تصل إلى 70% داخل اسواق بنده hyper panda مع تخفيضات عيد الاضحى المستمرة في عروض هايبر بنده panda ، وهذا على الجوالات والأكسسوارات مع ملحقات الجوالات والتابلت وعدد من الأجهزة الإلكترونية، بأفضل الأسعار المتاحة بين تخفيضات متاجر السعودية في جميع أنحاء المملكة.

عروض بنده الصفحة الرئيسية hyper panda مع تخفيضات تصل إلى 70% من عروض هايبر بنده

عروض بنده اليوم نقدمها لكم بخصومات على الشاشات، والجوالات، وملحقاتها من أكسسوارات وسماعات، حيث تشمل خصومات بنده الكترونيات أفضل المعروضات الحديثة في السوق السعودي، والأسعار مخفضة جدًا ضمن عروض بندة الاسبوعية حتى نفاذ المدة أو المخزون.

وقدمت بنده معروضات جديدة متعددة باسعار لا تقبل المنافسة، والتي ضمت مختلف المنتجات والأجهزة التي يحتاجها الفرد من أغذية، ولحوم، ودجاج، واسماك، وأيضًا بعض المأكولات المعلبة، كما طرحت بها خصومات على بعض المنتجات المنزلية للمطبخ من أدوات وأجهزة، والأسعار تحدثت بها بنده سائر المتاجر لتقديم سعر أقل مها، وأنه عند حدوث هذا سترد الفارق 10 أضعاف للعميل.

بنده

في الصور التالية جمعت بندة عروض بنده وهايبر بنده اليوم على الجوالات الايفون كلها على ايفون اكس ار iphone xr و ايفون 12 ميني iphone 12 mini ، كما أنه توجد الجوالات بجميع ألوانها المتاحة من ابل apple ، وهذا مع ضمان ساري لمدة عامين، وهذا لكونهما من أشهر الجوالات التي يتجه لشرائها عدد كبير من مستخدمين الأيفون، لكونهما بسعر مناسب ومواصفات عالية.

هايبر بنده
هايبر بنده

عروض بنده الصفحة الرئيسية

  • ابل ايفون 12 ميني iphone 12 mini بذاكرة 128 جيجا بايت، مع 2 كاميرا خلفية بجودة عالية، بسعر مميز جدًا من هايبر بنده عروض السعودية 2899 ريال سعودي، بدلًا من 3549 ريال سعودي.
  • ابل ايفون اكس ار iphone xr بذاكرة 128 جيجا بايت، مع كاميرا خلفية بجودة 12 ميجا بكسل، تجدوه في هايبر بنده أون لاين بسعر 2199 ريال سعودي، بدلًا من 2599 ريال سعودي.

عروض بنده

الصورة التالية تجمع كل معروضات موقع بنده اون لاين من الجوالات الذكية لينوفو lenovo ، و نوكيا nokia ، و هواوي huawei ، و الكاتيل alcatel ، والأسعار عليها خصم كبير، حيث أن تلك الجوالات تتميز بكونها الجوالات المسيطرة على الفئة المتوسطة من حيث السعر، وفي الوقت ذاته تضم الجوالات تقنيات متطورة تضاهي الجوالات الباهظة السعر.

بنده
بنده

hyper panda

في التالي اسعار الجوالات في تخفيضات بنده الجديدة على الأجهزة الذكية:

  • بنده جوالات هواوي واي 5 بي بشريحتين اتصال وسعة داخلية 32 جيحابايت، بسعر 389 ريال سعودي بدلًا من 399 ريال سعودي.
  •  جوال لينوفو نوت كي 13 بشريحتين اتصال وسعة داخلية 128 جيحابايت، بسعر 569 ريال سعودي بدلًا من 899 ريال سعودي.
  • جوال نوكيا 5.4 بشريحتين اتصال وسعة داخلية 128 جيحابايت، بسعر 599 ريال سعودي بدلًا من 679 ريال سعودي.

عروض بندة الاسبوعية

  • جوال الكاتيل 3 اكس alcatel 3x الجيل الرابع بشريحتين اتصال سعة 128 جيجا بايت، بسعر 599 ريال سعودي بدلًا من 749 ريال سعودي.
  • جوال نوكيا 3.4 nokia الجيل الرابع بشريحتين اتصال سعة 64 جيجا بايت، بسعر 459 ريال سعودي بدلًا من 575 ريال سعودي.
  • جوال لينوفو كى 13 lenovo k13 الجيل الرابع بشريحتين اتصال سعة 32 جيجا بايت، بسعر 379 ريال سعودي بدلًا من 449 ريال سعودي.

هايبر بنده

أما الصور التالية فبها أحدث الأجهزة الإلكترونية في هايبر بنده أون لاين والتي نجد بينها سماعات هايبر بنده و بنده ايفون 11 ، كما نجد كذلك شاشات من شركة ايه تي سي، بخصومات حتى 70%.

hyper panda
hyper panda
panda
panda
بندة عروض
اسواق بنده

عروض بنده اليوم

فيما يلي اسعار الشاشات وسماعات ابل ايربودز في تخفيضات بنده المميزة على الإلكترونات الموجودة في فروع السعودية:

  • سماعات ابل ايربودز 2 شاحن عادي بسعر 549 ريال سعودي فقط بدلًا من 879 ريال سعودي من هايبر بنده.
  • شاشات بنده اي تي سي بسعر 1699 ريال سعودي فقط بدلًا من 1899 ريال سعودي من اسواق هايبر بنده.

قدمنا لكم تخفيضات بنده تسوق نت من سوبر ماركت بندة على أفضل أنواع جوالات الفئة المتوسطة، وكذلك جوالات الأيفون، وأيضًا اسعار تليفزيونات بنده ، وكذلك سماعات الايربودز اللاسلكية، والأسعار المطروحة وفقًا لآخر ما تم الإعلان عنه من سوق بندا السعودية، وتابعونا لمعرفة المزيد من التخفيضات في الأيام المقبلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *