رابط بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية fany.moe.gov.eg نتيجة الدبلوم الصناعي 2021

رابط بوابة التعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية fany.moe.gov.eg نتيجة الدبلوم الصناعي 2021

رابط موقع وزارة التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية، زاد البحث في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية عن نتائج الدبلومات الفنية، وهذا من قبل طلاب وطالبات شهادات الدبلوم الفني (صناعي – زراعي – فندقي – تجاري)، حيث يريد الطلاب معرفة نتائجهم من خلال موقع وزارة التربية والتعليم fany.moe.gov.eg، فتابعوا معنا.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021
نتيجة الدبلومات الفنية 2021

موعد نتائج الدبلوم

ويترقب آلاف الطلاب وأولياء الأمور في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية نتائج الدبلومات الفنية، وهذا بعد انتهاء اجازة عيد الأضحى، حيث ينتظر الآلاف من الأشخاص النتيجة، والتي أعلنت عن موعدها مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم.

حيث قد صرح نائب وزير التربية والتعليم والدبلومات الفنية السيد الدكتور محمد مجاهد بأن موعد ظهور نتائج الدبلومات الفنية سيكون بنهاية شهر يوليو الجاري، وبالتحديد يوم 29 يوليو 2021.

كما وقد أردف بأنه سيتم فتح باب تقديم طلبات التظلم بالنسبة للنتائج بعد يوم من ظهور النتائج بشكل رسمي، وسيستمر باب التظلمات مفتوحا لمدة 15 يوم، وهذا حتى يتسنى للطلاب تقديم طلبات التظلم وتحسين درجاتهم.

كما وقد أكد مصدر مسؤول من وزارة التربية والتعليم أن تصحيح الامتحانات ومراجعتها بالنسبة للدبلومات قد تمت، ويتبقى تجميع درجات الطلاب ورصدها إلكترونيا، وتجهيز قائمة أوائل الطلاب، ومن ثم اعتماد النتيجة من قبل السيد الوزير طارق شوقي.

رابط الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية fany.moe.gov.eg

ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية بكل سهولة إلكترونيا فور ظهورها، وهذا دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدرسة لاستخراج النتيجة، ولمعرفة النتيجة، قم باتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى موقع وزارة التربية والتعليم للتعليم الفني من اللينك fany.moe.gov.eg.
  • انزل إلى الأسفل قليل واختر نتائج الدبلومات الفنية.
  • سينتقل بك إلى صفحة نتائج الامتحانات.
  • اكتب رقم الجلوس الخاص بالطالب أوالطالبة في خانة رقم الجلوس.
  • اختر المجال الخاص بالطالب من الخيارات المتاحة (تجاري – صناعي – زراعي – فندقي).
  • اضغط على بحث، وهذا لتظهر لك النتيجة في حالة اعتمادها.

هذا كان مقالنا عن نتائج امتحانات التعليم الفني، نتمنى أن يكون قد نال المقال على إعجابكم، في حالة وجود أية اسئلة أو استفسارات لا تترددوا أن تتركوها لنا في خانة التعليقات.

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية

قام وزير التربية والتعليم اليوم الثلاثاء 27 يوليو باعتماد نتيجة الدبلومات الفنية للطلاب والطالبات بجميع الشعب والتخصصات، وقد اعلنت الجهات المعنية في وزارة التربية والتعليم أن اجمالي عدد الطلاب والطالبات نظام 3 و5 سنوات الذين حضروا امتحانات الدبلومات هذا العام الدراسي قد بلغ 776020 طالب وطالبة، وقد نجح 531050 طالب وطالبة، وتم إعلان نسبة نجاح طلاب شهادة الدبلومات الفنية 68.43 % تابعونا للمزيد من الأخبار حول نتيجة شهادة الدبلومات الفنية وأيضا التنسيق ومواعيد امتحانات الدور الثاني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *