صبغ الحواجب بشكل طبيعي في المنزل بطريقه سهله جدا وطبيعية وغير مكلفة

صبغ الحواجب بشكل طبيعي في المنزل بطريقه سهله جدا وطبيعية وغير مكلفة

تعرفي على طريق صبغ الحواجب ان صبغ الحاجب يبرز عينيك ويعطي الوجه على الفور شكل مرتب وجميل. لكن ليس عليك بالضرورة الذهاب إلى صالون التجميل لصبغ حاجبيك. يمكنك أيضًا صبغ حاجبيك في المنزل بجهد قليل وميزانية صغيرة. يمكنك العثور على الصبغة في الصيدليات. سنخبرك كيف يمكنك تلوين حواجبك بنفسك في المنزل

صبغ الحواجب

طريقة صبغ الحواجب بالوصفات المنزلية؟ إذا كنت تؤمن بالنصائح الموجودة على الإنترنت، يجب عليك أيضًا استخدام صبغ الحواجب المنزلية التي يمكن أن تصبغ حاجبيك. على سبيل المثال، يجب أن تكون القهوة أو مسحوق الكاكاو مناسبًا.

  • ببساطة امزج ملعقتين كبيرتين من مسحوق القهوة وملعقة صغيرة من الكاكاو.
  • ثم أضيفي ملعقتين صغيرتين من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من العسل واخلطي حتى يصبح المزيج كريميًا.
  • اتركي المعجون لمدة 20 دقيقة على الأقل واشطفيه مرة أخرى.
  • إذا كنتي ترغب في تفتيح حاجبيك، يمكنك تجربة ذلك مع القليل من عصير الليمون أو العسل.
صبغ الحواجب بشكل طبيعي في المنزل بطريقه سهله جدا وطبيعية وغير مكلفة
صبغ الحواجب بشكل طبيعي في المنزل بطريقه سهله جدا وطبيعية وغير مكلفة

طريقة صبغ الحواجب

الخطوة الأولي: هي التحضير، قبل البدء في صبغ حاجبيك، يجب تنظيف وجهك جيدًا. يجب إزالة بقايا المكياج من المنطقة المحيطة بالعيون بشكل خاص. إذا كنتي ترغبين في منع لون الحاجب من الوصول إلى الجلد وتغيير لونه، يمكنك استخدام كريم دهني مثل الفازلين. ببساطة ضعيه حول الحاجبين بقطعة قطن. بعد تنظيف الوجه وتحضيره، هناك خطوة مهمة: قبل أن تقومي بتلوين حاجبيك بنفسك، يجب عليك دائمًا قراءة التعليمات الخاصة بلون الحاجب. اعتمادًا على المنتج، قد تختلف الخطوات والإرشادات قليلاً.

  • مهم أيضًا: يجب عليك أولاً اختبار لون الحاجب على منطقة من الجلد، على سبيل المثال على المعصم.
  • هذه هي الطريقة التي يمكنك بها التأكد من أنك لا تعاني من الحساسية.
  • للقيام بذلك، قم بخلط بعض الألوان وقم بتطبيقه على الجلد.
  • إذا بدأ الجلد بالحرق أو الحكة بشدة، فلا يجب أن تصبغ حاجبيك.

الخطوة الثانية: اخلطي لون الحاجب

عند مزج المنتج، يجب اتباع التعليمات الخاصة باستخدام لون الحاجب بالضبط. في معظم الحالات، يعمل بطريقة مشابهة جدًا. عادة ما يأتي المنتج في جزأين: من ناحية كريم اللون ومن ناحية أخرى مطور. عادة ما يتم خلطها معًا في وعاء صغير حتى يتم إنشاء كتلة موحدة.

  • ملاحظة: هناك أيضًا منتجات لا يختلط فيها اللون والمظهر مسبقًا. يمكنك العثور على معلومات حول هذا في التعليمات الموجودة في العبوة.

الخطوة الثالثة: ضعي لون الحاجب

أبدئ بالحاجب الأول. من المهم أن تقومي بتلوين حاجبيك على التوالي حتى تكون النتيجة متساوية. استخدمي فرشاة صغيرة لتطبيق لون الحاجب. معظم المنتجات تأتي مع واحد. في حالات الطوارئ، يمكنك أيضًا استخدام قطعة قطن أو فرشاة أسنان ناعمة. ضعي اللون بعناية في الاتجاه الذي تنمو فيه الحواجب. من الأفضل أن تبدأ من الخلف. يصبح الجزء الخلفي من الحاجب أغمق من الأمام  وهذا يبدو أكثر طبيعية. يمكنك إزالة الطلاء الزائد باستخدام قطعة قطن نظيفة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *