ما هو رقم حساب المواطن المجاني الجديد 1443 لاستقبال الشكاوى والاستفسارات

ما هو رقم حساب المواطن المجاني الجديد 1443 لاستقبال الشكاوى والاستفسارات

رقم حساب المواطن المجاني الجديد 1443 حيث يبحث الكثير من المواطنين عن الكثير من الوسائل لتقديم الشكاوي، و هذا يعد من أهم البرامج الخاصة بحساب المواطن،  وقام البرنامج بفتح باب تقديم الاعتراض على الدفعة 44 لحساب المواطن شهر يوليو 2021 ، وذلك تسهيلا على المواطنين ، ويعد رقم حساب المواطن للشكاوي وحساب لجميع المواطنين لتقديم موسع لخدمات حساب المواطن و متاح في أي وقت ممكن مجانا، وسوف نتابع معكم  رقم حساب الموحد .

رقم حساب المواطن المجاني الجديد 1443

يبحث العديد من المواطنين عن رقم حساب المواطن الشكاوى المجاني لعام 1443 ، حيث انه تم فتح حساب المواطن الشكاوى  المجاني لتقديم أي اعتراض او شكوى هذا الحساب تابع لبرنامج حساب المواطن الذي يشغل أهمية كبيرة لدى المواطنين، ويعد هذا الرقم للتسهيل على المواطنين في الاتصال ، وتقديم كل الشكاوي ، للتواصل مع برنامج حساب المواطن ، حيث تم تحديد ميعاد الاستقبال عبر الحساب من يوم الأحد إلى الخميس ، من الساعة 8 ص حتي تمام الساعة 10م.

رقم حساب المواطن الموحد المجاني للشكاوي للمواطنين

رقم حساب المواطن الموحد المجاني حيث عمل برنامج حساب المواطن على تقديم العديد من القنوات، لتقي شكاوى المواطنين ، حرصا على مصالحهم ، و تقديم كافة الخدمات و الدعم لهم ، لوصول الشكاوي و البحث عن حلها و من بين هذه القنوات  المتاحة لاستقبال الشكاوى هي:

  • معرفة رقم حساب المواطن المجاني. عبر رقم 19912 الخاص بمراكز الاتصال ، و يكون هذا الرقم متاح ايام محددة من الساعة 8 ص حتى الساعة 10م.
  • رقم حساب المواطن آخر. و ذلك يمكن التواصل من خلال خدمة العملاء على التوتير. و تكون الخدمة متاحة طوال الأسبوع. ماعدا الجمعة و السبت، و يبدأ تلقي الشكاوي من الساعة 1 م حتى الساعة 11 م.
  • بوابة الالكترونية مجانا  برنامج حساب المواطن  https://www.ca.gov.sa/  حيث تعمل على مدار اليوم طوال الأسبوع ، حتى يستطيع الجميع إرسال الشكاوى.
  • كما يوجد خدمة صوتك مسموع ، و تعمل باستمرار  طوال الأيام ، حتى تكون هناك فرصة لأرسال الشكاوي في أي وقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *