إزالة شعر الجسم والعانة نهائياً من الجذور بطريقة سحرية بدون آلم نهائي

إزالة شعر الجسم والعانة نهائياً من الجذور بطريقة سحرية بدون آلم نهائي

إزالة شعر الجسم والعانة نهائياً، تعتبر وصفة الفازلين لإزالة الشعر نهائياً من الجذور من الوصفات التي لها نتائج سريعة في القضاء علي شعر الجسم الزائد، لأن الكثير من النساء والفتيات يرغبن في إزالة الشعر الزائد من الجسم بسهولة دون الشعور بأي آلم أو تعب، وفي السطور القادمة سنتحدث عن وصفة الفازلين وكيفية استخدامه للتخلص من الشعر بشكل دائم، بالإضافة إلى أهم النصائح للتخلص من مشكلة نتف الشعيرات الغير مألوفة، فتابعونا عبر موقع ثقفني.

إزالة شعر الجسم والعانة نهائياً من الجذور بطريقة سحرية في أسرع وقت

إزالة شعر الجسم والعانة نهائياً

تعتبر عملية إزالة الشعر من الوجه الجسم مصدر قلق لكثير من النساء والفتيات، حيث أنه من الضروري إزالة الشعر الزائد من تلك المناطق كل فترة للحفاظ على النظافة الشخصية والحصول على بشرة ناعمة وصحية خالية من الشوائب، وهناك طرق عديدة تستخدم للتخلص من الشعر مثل الشمع، أو الحلاقة، أو كريمات تخلصك من الشعر، وتبحث الكثير من النساء عن طرق طبيعية يتم من خلالها القضاء على الشعر بكفاءة وسهولة وفي نفس الوقت لتجنب استخدام المواد الكيميائية، ومن عبر السطور القادمة سنتعرف على بعض الطرق الطبيعية.

الفازلين لإزالة الشعر نهائيا من الجذور

  • ملعقة كبيرة من الدقيق.
  • نصف ملعقة كبيرة من مسحوق الكركم.
  • ثلاث ملاعق كبيرة لبن بودر.
  • نصف ملعقة صغيرة من الفازلين الطبي.

طريقة التحضير والاستعمال

  1. نبدأ أولاً بخلط جميع المكونات ماعدا الفازلين، في وعاء خلط نقوم بإضافة نصف ملعقة صغيرة من الفازلين ونستمر في الخلط جيداً حتي نحصل على معجون كريمي.
  2. نضع المعجون الناتج على الجلد في اتجاه نمو الشعر في المناطق المراد إزالتها، وتركها لمدة 15 دقيقة حتى يجف تمامًا، بمجرد أن يجف المعجون
  3. قومي بإزالة الشعر عكس اتجاه نموه، ثم غسل الجلد بالماء الفاتر.

“ملحوظة” يمكنك استخدام تلك الوصفة للقضاء علي الشعر الغير مألوف من منطقة الإبط، وكذلك المناطق الأخرى التي تعاني فيها النساء من مشاكل الشعر مثل الجزء العلوي من الشفتين ومنطقة العانة والساقين والذراعين، وللحصول علي التفتيح بعد إزالة الشعر بالفازلين يمكنك استخدام زيت الزيتون من خلال دهنه علي المناطق بعد إزالة الشعر منها.

ومن خلال ذلك المقال نكون قد انتهينا من معرفة طريقة التخلص من الشعر الزائد الذي يسبب الكثير من الحرج للسيدات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *