طريقة عبقرية لزيادة رام الهاتف بدون برامج وحل مشكلة اللاق وتوقف الألعاب نهائياً

طريقة عبقرية لزيادة رام الهاتف بدون برامج وحل مشكلة اللاق وتوقف الألعاب نهائياً

طريقة عبقرية لزيادة رام الهاتف إلى 12GB بدون برامج وحل مشكلة اللاق وتوقف الألعاب نهائياً، هل مللت من الرام الضعيفة وخروجك من الألعاب وتوقف الجوال بشكل مستمر ؟. حيث يعاني الكثير من عشاق عالم الألعاب على الخصوص من بطء سرعة الجوال، وكذلك حدوث تهنيج وتقطيع وأحياناً يتوقف الهاتف عن العمل أثناء ممارسة تلك الألعاب، الآن يمكنك حل المشكلة على الفور خلال دقائق عن طريق كود حقيقي لزيادة مساحة ذاكرة الرام إلى 12 GB مجاناً بدون برامج، ويمكنك الآن أن تقول وداعاً لمشكلة اللاق والتقطيع وتوقف الألعاب.

طريقة زيادة رام الهاتف إلى 12GB بدون برامج

ارفع الرام في جوالك إلى 12 جيجا مجاناً بدون استخدام برامج على الإطلاق، فقط قم بالدخول إلى أيقونة الاتصال الهاتف ثم ادخال كود (*#06#*) والنقر على علامة اتصال، وهذا لكي نختبر الهاتف هل يتقبل أكواد أم لا. إذا ظهر بار كود فإن هذا يعني أن الطريقة سوف تعمل. نتوجه هنا إلى المرحلة التالية حيث يتم بعد ذلك الدخول إلى إعدادات الجوال ثم النزول إلى أسفل الإعدادات، يتم النقر على About Phone أو حول الهاتف، ثم يتم النقر على إصدار النطاق الأساسي Baseband Version، والذي يظهر فيه رقم على سبيل المثال 1449.

يتم الدخول إلى أيقونة الاتصال بالجوال مرة أخرى وإرفاق الرقم المذكور على إصدار النطاق الأساسي مع الرموز، حيث يتم إدخال (*#*#1449#*#*) والرقم الموجود في منتصف الكود يتم تغييره حسب نوع وإصدار الجوال، ويمكنك معرفته كما ذكرنا تفصيلاً عن طريق الإصدار المُرفق في إعدادات الجوال. وفي حال لم يظهر شئ وظهرت شاشة بيضاء فإن هذا يعني أن الجوال يتقبل كذلك إدخال الأكواد، وبذلك تنتهي المرحلة الثانية من اختبار تقبل الهاتف لإدخال كود زيادة مساحة الرامات.

حل مشكلة اللاق وتوقف الألعاب

في المرحلة الثالثة يتم الدخول إلى إعدادات الجوال ثم حول الهاتف ثم يتم النقر على Build Number أو رقم الإصدار، يتم النقر عليها ضغطات سريعة قصيرة حتى تظهر ميزة جديدة لك وهي إضافة خيارات المطور في الإعدادات. فور الدخول إلى إعدادات جوالك سوف تلاحظ ظهور ميزة جديدة فيها وهي Developer Options يتم الدخول إليها، وفي أخر الخيارات يتم النقر على Enable OpenGL Traces ثم تفعيل خيار Logcat من بين الخيارات الموجودة.

المرحلة الأخيرة والأهم لزيادة رامات الجوال هي إدخال الكود التالي في اتصال الهاتف وهو (*#*#1680#*#*) لتظهر لك مباشرة واجهة features menu، يتم النقر على خيار RAM وتحويل مساحة الرامات إلى 12GB، لتثبت صحة إضافة الرامات يتم الدخول إلى الإعدادات، والنقر على Apps & notifications لتجد أنه تم تحويل الرامات إلى 12GB، بعدها سوف تلاحظ زيادة سرعة هاتفك وحل مشكلة اللاق وتوقف الألعاب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *