عروض بنده الأسبوعية على معظم المنتجات في هايبر بنده ضمن عروض بنده بصفحة واحدة

عروض بنده الأسبوعية على معظم المنتجات في هايبر بنده ضمن عروض بنده بصفحة واحدة

يعتبر هايبر بندة من أهم الهايبر ماركتات الموجودة في الوطن العربي Hyper Panda market، ويقدم الكثير من المزايا التي تجعله رقم واحد في الشرق الأوسط، ومنها عروض بنده الأسبوعية على جميع سلع، ومنتجات بنده ماركت بخصومات تصل إلى 70% بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وبمناسبة الصيف، وكذلك يقدم كثير من الخصومات الأخرى.

عروض هايبر بنده في موقع بندة Panda

عروض بنده الصفحة الرئيسية
بنده

يوجد بهايبر بنده Hyper Panda تخفيضات مميزة على أسعار أضاحي العيد، ومنها: خصم مميز على سعر الخروف الجورجي، وعلى سعر التيوس البربرية، كما يتوفر ذلك على سعر الخراف الرومانية، وعلى أسعار الخراف النعيمية الرومانية، كما يتوفر تخفيض قوي على سعر الخروف الأسباني، وعلى سعر العجول، والجمال الكاملة.

عروض بنده الأسبوعية في السعودية

بنده عروض
بنده

يقدم هايبر بنده ماركت أقوى العروض على جميع منتجات الألبان، والأجبان التي يحتاجها كل منزل بشكل يومي، ومنها: خصم خاص على سعر اللبنة التركية من داري، وعلى الجبن الدوبل كريم من هايلاند، كما يتوفر خصم خاص على سعر الجبنة الموتزاريلا من البقرات الثلاثة، وعلى مورتديلا الدجاج السادة، وبالزيتون م أمريكانا Americana، كما يتوفر خصم على الجبنة الفيتا الغنم من ماركة فالبريسو، وعلى منتجات ماك Mac: مثل الجبنة الدوبل كريم، وعلى الفيتا، والإسطنبولي، والجبنة البراميلي.

أقوى عروض بنده بصفحة واحدة Panda

بنده
بندة

يقدم هايبر بنده ماركت أقوى الخصومات على: الزيتون الكلاماتا اليوناني الجامبو من ماركة بريميوم Premium، كما يتوفر لديهم خصومات على الطحينة السائلة من ماركة الشعلة، وكذلك على عبوات الحلاوة الطحينية بالفستق مميزة المذاق من ماركة حلواني اخوان Halwani، وغيرها الكثير من منتجات اللإفطار اللازمة لكل منزل.

أقوى عروض هايبر بنده Hyper Panda

كما يتوفر أيضاً أقوى الخصومات على: الجبنة الشيدر الأحمر، والبيضاء الأيرلاندية، كما يوجد لديهم خصم مميز على سعر الجبنة الرومي من ماركة هيلثي فود Healthy food، كما يتوفر لديهم خصم على خليط الزبدة الغير مملحة الإماراتي، وكذلك على الجبنة القشقوان من سولي Sole، وعلى الألبان وغيرها من المنتجات للافطار.

عروض هايبر بنده وخصم يصل 70%

بنده عروض
عروض بنده

يوجد أيضاً خصم مميز من هايبر بنده على الشكولاتة المشكلة زات الماركات العالمية، وعلى شكولاتة كواليتي ستريت المتميزة، كما يتوفر خصم آخر على عبوات صدور الدجاج الطرية من ماركة ساديا Sadia، وعلى الفول المدمس بالخلطة من حدائق كاليفورنيا، وكذلك على عبوات معجون الطماطم المميز المذاق من ماركة السعودية، وعلى الكريمة القابلة للدهن بالبندق من نوتيلا Nutella.

فروع ومواعيد عمل هايبر بنده السعودية

يمكنكم زيارة جميع فروع هايبر بنده Hyper Panda market خلال جميع أنواع الأسبوع، وأيضاً في العطلات الرسمية، وأجازات الأعياد، وتنتشر أيضاً الفروع بجميع مدن الدول العربية، وأيضاً في دول الخليج العربي، وخارجها، ويمكنكم متابعة عروض هايبر بنده يومياً من خلال زيارة موقع ثقفني الرسمي لجديد بندة Panda.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *