أخبار حافز اليوم السبت 30 ربيع ثاني 1438 أخر تحديثات برنامج طاقات حافز في السعودية … حقائق تثبيت حافز لربات المنزل

أخبار حافز اليوم السبت 30 ربيع ثاني 1438 أخر تحديثات برنامج طاقات حافز في السعودية … حقائق تثبيت حافز لربات المنزل

أخبار حافز اليوم ، صرحت وزارة العمل السعودية على انه سوف يتم تمديد طاقات حافز الجديد إلى فترة تصل لخمسة سنوات لكافة العاطلين عن العمل بالإضافة إلى ارتفاع السنوية الخاصة بالمرتبات الشهرية نتيجة إلى أنه لا يؤدي لحدوث مشاكل خلال دفع الأجر وفقاً إلى توفير وظائف برواتب تبدأ من خمسة آلاف ريال سعودي حيث أن هذا التمديد برنامج طاقات حافز من أجل العمل على إيجاد وظائف مناسبة لكافة المتقدمين والمشتركين في برنامج حافز بالإضافة إلى توفير الكثير من الفرص لهم داخل أسواق العمل.

ولقد قرر مدير حافز إلى عقد العديد من الندوات والدورات التدربية لجميع المشتركين في حافز من أجل تأهيلهم إلى الوظائف المتاحة والمناسبة لهم بجانب إلى أنه سوف يتم الإعلان عن موعد بدء الدورات التدريبية بكافة الوسائل الإعلامية في وقت قريب .

أخبار حافز اليوم السبت 30 ربيع ثاني 1438 :-

كما أنه يوجد الكثير من ربات المنزل يبحثون ويتطلعون على تثبيت برنامج حافز من أجل البحث عن وظائف مناسبة لهم حيث أن الملك سلمان أمر  إلى القائمين عن طاقات حافز بالبحث عن أمر التثبيت بشكل سريع إلى ربات المنزل وإلى كافة السيدات العاطلين عن العمل من أجل العمل على سد كافة الاحتياجات الخاصة بها والعمل على مساعدة الأطفال بالدراسة وغيرها من الأمور الأخري من أجل حياة أفضل ومستقبل باهر .

ولقد صر ح الملك سلمان عن توصيته إلى وزير العمل ببرنامج حافز من أجل أن يوفر أكثر من 80 آلف فرصة عمل بداخل المملكة العربية السعودية خاصة بربات المنزل وجميع المطلقات وأن تكون قريبة من مساكنهم لعدم الاغتراب بمدن آخرى .

ونذكر لكم من ناحية أخرى عن أنه من المحتمل أن يتم الاستغلال لجميع مستفيدي من المقدمين للخدمات بطريقة غير مشرعة نتيجة إلى تحديد الموقع الخاص بحافز بالإضافة إلى ما تم نشرة من حافز عن قيام صندوق تنمية الموارد لكسب الكثير من الوظائف والتوظيف حتى يتم تحديث حافز .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *