اجدد عروض جرير على الجوالات وتخفيضات 60% لعيد الأضحى

اجدد عروض جرير على الجوالات وتخفيضات 60% لعيد الأضحى

عروض جرير على الجولات بمناسبة عيد الأضحى، مع اقتراب عيد الأضحى المبارك قدمت إليكم متاجر جرير مجموعة من الخصومات والتخفيضات على كافة الأجهزة الذكية الحديثة التي تدعم الجيل الرابع والخامس حيث توفر إليكم جرير أنواع مختلفة من أجهزة المحمول والهواتف الذكية التي تتسم بأنها الأقوى بين كافة الهواتف كما أنها تصنف تبعاً لماركات عالية من هواتف المحمول، فتقدم إليكم الشركة هواتف محمول من أشهرا الماركات العالمية على سبيل المثال نوكيا وأوبو وريملي ولينوفر وآبل وغيرهم الكثير من الشركات العالمية واستطعنا في ذلك المقال أن نقدم إليكم مجموعة من العروض المتوفرة إليكم من أسواق جرير بمناسبة عيد الأضحى.

كما تقدم مكتبة جرير الكثير من العروض على جميع أنواع الأجهزة الكهربائية المختلفة وأسعار للعملاء مميزة سواء للدفع نقدا أو للدفع بالتقسيط، أما عن الدفع بالتقسيط فهي بشروط معينة والتوجه إلى فرع شركة كوارا للتمويل ويتم تقديم الأوراق والمستندات المطلوبة لتقسيط كل ماتحتاجونه من أجهزة كهربائية، ويوجد شروط معينة عند تطابقها يتم على الفور التقسيط.

أفضل العروض من مكتبة جرير على الجولات:

توفر إليكم أسواق جرير أنواع مختلفة من هواتف المحمول بأسعار مناسبة للجميع وإليكم في السطور الآتية أهم هذه العروض:

تقدم إليكم جرير عرض على هاتف أيفون 11 برو ماكس بسعة 12 ميجابايت باللون الذهبي والخصم يصل إلى 32 %.

يشمل العرض على هاتف موتورولا رانر الذي يقوم بدعم شبكة الاتصال جي 5 وسعته تصل إلى 256 جيجابايت ومتوفر باللون الجرافيتي اللامع فمتواجد لدى جرير بسعر 3999 أي خصم تقريباً 32% من سعره الأصلي.

يشمل العرض على خصم بنسبة 13% وذلك على هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا بسعة 256 جيجا بايت ومتوفر باللون الفضي فانتوم وأسود فانتوم.

هاتف سامسونج جالكسي يتوفر عليه عرض بنسبة 23% خصم حيث تصل مساحة الهاتف إلى 256 ومتوفر باللون الأسود والبرونزي ويقوم بدعم شبكة الاتصال من الجيل الخامس.

تقدم أسواق جرير إليكم أيضاً خصم بنسبة 35% على هاتف سامسونج جالكسي 20 الترا بسعة 125 جيجا بايت ومتوفر باللونين الأسود والأبيض ويقوم بدم شبكة جي 5.

هاتف آبل أيفون 12 بروم ماكس بسعة 128 جيجا بايت متوفر باللون الذهبي والجرافيتي وأزرق محيطي ويدعم شبكات الاتصال من الجيل الخامس بتخفيض يصل إلى 300 ريال سعودي.

لا تقف عروض أسواق جرير فقط على ذلك بل تقدم إليكم أيضاً ميزة الشراء بالتقسيط ولكن من خلال التزام كافة الشروط الخاصة لها، فمهما كان نوع الهاتف الذي ترغبون في الحصول عليه فيمكنكم التوجه إلى جرير وستحصلون عليه مقابل عرض وخصم مميز مناسب لكافة الطبقات وعروض مميزة.

تنزيلات وخصومات على الجولات المحمولة في مكتبة جرير بالسعودية:

  1. عرض في جرير بالسعودية جوال آبل ايفون برو 12 المعدل بسعر مميز ومواصفات مميزة، فأن سعة الذاكرة 256 جيجا بايت‎، والشاشة مقاسها 6.7 بوصة فيعتبر ذو شاشة عريضة، وفهو من الهاتف الذكي ويدعم شبكة الأتصال التابع للجيل الخامس، كما يدعم شريحتين لتشغيل كل شريحة مختلفة، وسعره داخل العرض في مكتبة جرير السعودية بـ 4899 ريال سعودي.
  2. عرض على الهاتف الذكي سامسونج جالكسي الترا 21 وسعة الذاكرة الداخلية 256 جيجا بايت،  وسعرها في العرض 4399 ريال سعودي.
  3. عرض على الهاتف الذكي سامسونج جالكسي زد فولد وسعة الذاكرة الداخلية 256 جيجا بايت، ويدعم شبكة الجيل الخامس وسعرها في العرض 5039 ريال سعودي.
  4. عرض على الجوال الذكي سامسونج جالكسي a32 وأن سعة الذاكرة الداخلية بالهاتف 128 جيجا بايت، وسعره داخل العرض 949 ريال سعودي.
  5. أبل أيفون 12 لونه أحمر ويدعم شبكة الجيل الرابع وسعة الذاكرة الداخلية في الهاتف 64 جيجا بايت وسعره في العرض بمكتبة جرير 3399 ريال سعودي.
  6. آبل ايفون برو 12 يباع في مكتبة جرير بسعر مميز ومواصفات مميزة، فأن سعة الذامرة 256 جيجا بايت‎، والشاشة مقاسها 6.1 بوصة فيعتبر ذو شاشة عريضة، وفهو من الهاتف الذكي ويدعم شبكة الأتصال التابع للجيل الخامس، وسعره داخل العرض في مكتبة جرير السعودية بـ 4899 ريال سعودي.

عند شرائك الجوال بالقسط كل ما عليكم التوجه إلى شركة كوارا للتمويل وتقديم المستندات اللازمة بالتقسيط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *