موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم 7-2-2017 والقنوات الناقلة في نصف نهائي كأس ملك أسبانيا

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في كأس ملك أسبانيا, يشغل الكثير من عشاق الساحرة المستديرة معرفة موعد مباريات برشلونة القادمة في كأس الملك، حيث سيكون عشاق الفريق الكتالوني علي موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد القادمة في نصف نهائي كأس ملك أسبانيا، التي جاءت ضمن نتائج قرعة كأس الملك بالدور النصف نهائي، فقد وقع برشلونة أمام أتلتيكو مدريد العنيد صاحب أقوي دفاع في العالم حسب تنصيف الفيفيا, ونستعرض علي حضراتكم موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة لها في كأس ملك أسبانيا.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد, أوقعت قرعة بطولة كأس ملك أسبانيا للدور قبل النهائي برشلونة في مواجهة أتلتيكو مدريد العنيد, وكان البارسا بدأ مشوارة فى بطولة كأس الملك بمواصلة الإنتصارات المتتالية عندما فاز في أولي المواجهات على فريق أيركوليس.

ويطمح كلا الفريقين برشلونة واتلتيكو مدريد لتحقيق الفوز في تلك المباراة التي لا تعرف طعم الخسارة، والتي ستشهد الكثير من المتعه والإثارة لدي محبي وعشاق كرة القدم في الوطن العربي والعام أجمع, وفيما يلي نستعرض موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في كأس ملك أسبانيا.

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في كأس الملك

موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس ملك أسبانيا مقرر لها ان تقام في مساء يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير 2017 التي ستقام علي ملعب كالديرون معقل الأتلتيكو مدريد وذلك فى تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تحديث موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم

يلتقي برشلونة واتلتيكو مدريد في لقاء العودة بنصف نهائي كأس ملك أسبانيا، حيث يكون توقيت مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 7-2-2017 فى تمام الساعه العاشرة بتوقيت مصر وفي تمام الحادية عشر بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد

تنقل مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء بنصف نهائي كأس ملك أسبانيا هي مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية، قناة بي ان سبورت 3 بتعليق حفيظ دراجي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *