التخطي إلى المحتوى

أعلن المركز الوطني للقياس والتقويم في السعودية عن نتائج كفايات المعلمين والمعلمات لعام 1438 وذلك في صباح يوم الخميس السادس والعشرون من شهر يناير من العام 2017 وذلك من خلال البوابة الإلكترونية للمركز المرفق رابطها بالأسفل .

وقد تم الإعلان في وقت سابق منالمعلمين والمعلمات, مستخدمي برنامج قياس عن صعوبة كبيرة في الدخول للبوابة الإلكترونية الخاصة ببرنامج قياس علي موقع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية ، ويرجع السبب في ذلك إلي الضغط الكبير علي سيرفرات العمل .

وقد تم التنبية علي ذلك المشكلة عبر الرقم الموحد لتلقي الشكاوي ، وسيقوم الفنيون في الوزارة لإصلاح مشكلة السيرفر عند التسجيل والعمل في اثناء الضغط عليه.

نتائج قياس

وقد ناشد المواطنين السعوديين عبر مواقع التواصل الإجتماعي الوزارة بضرورة توفير موقع آخر لظهور النتيجة حيث ان الموقع لا يعمل بشكل صحيح منذ اللحظات الآولي لظهور النتيجة علي موقع الوزارة .

ويمكن معرفة النتيجة الخاصة بكم من خلال الرابط الآتي :معرفة نتيجة برنامج قياس

تحديث اليوم الإثنين الموافق السابع من أغسطس:  صرح المركز الوطني للقدرات اتاحة التسجيل في الاختبارات المطلوبة للقدرات العامة للطلبة والطالبات من خلال الموقع الرسمي بداية من غدا الثلاثاء للطلبة، كما أوضح ان التسجيل الورقي متح للطلبة البنين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.