قسط قرضك بأقل راتب وبدون كفيل بمدة سداد تناسب جميع العملاء

قسط قرضك بأقل راتب وبدون كفيل أحد القروض الشخصية الميسرة التي توفرها شركة إمكان للتمويل ، حيث توفر الشركة هذا المنتج بخيارات عديدة للسداد ، كما يمكن لطالب التمويل التقديم على طلب التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة من خلال الموقع الإلكتروني لشركة إمكان علي الإنترنت ، كما تتيح الشركة للأفراد من العاملين في جميع القطاعات بالمملكة فرصة الاستفادة من القرض الشخصي بأقل راتب وبدون كفيل ، بالإضافة إلى سرعة تنفيذ عملية التمويل من خلال إجراءات ميسرة.

مميزات القرض الشخصي من شركة إمكان للتمويل في المملكة

توفر شركة إمكان للتمويل قرض شخصي نقدى وكاش بدون كفيل ، حيث يمكن للعملاء الاستفادة من هذا القرض بأقل راتب ، وبشروط ميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، كما توفر الشركة موافقة سريعة علي طلب الحصول على المنتج ، بالإضافة إلى سرعة إيداع مبلغ التمويل في الحساب البنكي الخاص بالعميل ، ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة بالعديد من الإمتيازات وذلك عند التقدم بالطلب ، وسوف نستعرض في هذا المقال تلك الإمتيازات التي توفرها شركة إمكان للتمويل للعملاء عند طلب القرض الشخصي المتاح لدي الشركة بدون كفيل أو ضامن في المملكة العربية السعودية.

  1. قرض شخصي مصمم ليكون متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  2. قرض نقدى بدون كفيل ولا ضامن.
  3. توفر شركة إمكان للتمويل هذا القرض بمبالغ مالية يمكن أن تصل إلى 50 ألف ريال سعودي.
  4. يمكن للأفراد العاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة الاستفادة من عرض قسط قرضك بأقل راتب وبدون كفيل وبشروط سهلة.
  5. يمكن لطالب التمويل سداد مبلغ التمويل من خلال أقساط شهرية مجدولة تبدأ من 3 أشهر وتصل حتي 24 شهر.
  6. تعمل شركه إمكان للتمويل بالمملكة علي سرعة تنفيذ عملية التمويل .

طريقة التقديم على قرض شركة إمكان بدون كفيل بالمملكة

  • يمكن لموظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص الراغبين في التقديم على طلب للاستفادة من القرض الشخصي بدون كفيل لدى شركة إمكان ، التقديم على الطلب من خلال التطبيق الإلكتروني لشركة إمكان للتمويل .
  • كما أتاحت شركة إمكان للتمويل فرصة التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل المتاح لدي الشركة من خلال الاتصال على الرقم الموحد للشركة وهو 920011038.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *