أخبار منتخب مصر في الجابون :هل يشارك رمضان صبحي أمام المغرب أم تتصاعد الأزمة بينه وبين كوبر

أخبار منتخب مصر في الجابون :هل يشارك رمضان صبحي أمام المغرب أم تتصاعد الأزمة بينه وبين كوبر

ينتظر الجميع مباراة مصر والمغرب الهامة في مشوار المنتخب للوصول للقب، ويتساءل عشاق كرة القدم هل سيشارك النجم رمضان صبحي أم لا في مباراة المنتخب أمام المغرب والتي يحتاج فيها جهود أبنائه أم أن كوبر سوف يأخذه العناد ويجعله يجلس على دكة البدلاء كما فعل في مباراة غانا، هذا ما نوضحه لكم من خلال هذا التقرير.

أخبار منتخب مصر في الجابون

حيث نتناول أخبار منتخب مصر في الجابون ، بالرغم من النجاح الذي حققه المنتخب المصري في مباريات كأس أمم أفريقيا في نسختها 31 والمقامة بالجابون 2017، وبعد أن تأهل إلى الدور الثمانية حيث فاز علي كل من غانا وأوغندا، وتعادل مع مالي.ورغم تحسن أداء المنتخب من مباراة لأخرى، ولكن هناك عدد من اللاعبين خسروا في هذه البطولة.

اللاعب رمضان صبحي

بالرغم من مشاركة اللاعب رمضان صبحي في مباراة أوغندا بشكل أساسي، والتي فاز فيها المنتخب المصري محرزا هدفا ضده، إلا أنه خسر في هذه البطولة بعد أن دخل في أزمة مع المدير الفني للمنتخب، وكان سبب الأزمة عندما غضب رمضان صبحي وأبدى اعتراضه عند تغيره في مباراة أوغندا وخرج اللاعب وهو غاضب وركل زجاجة المياه بقدمه وهو ما شاهده كوبر واعتبره اعتراض على قراره، ورغم أن كوبر صرح أن رمضان صبحي قد اعتذر عن هذا الاندفاع والغضب، غير أن كوبر لم يستعين باللاعب في مباراة المنتخب أمام غانا وتم استبعاده من الفريق في مباراة غانا.

وتطور ذلك بعد أن قام رمضان صبحي برفض الاحتفال مع باقي الفريق بفوزهم على فريق غانا مما جعل سوء التفاهم يزداد بينه وبين كوبر وبذلك خسر تقدير ودعم هيكتور كوبر وربما لا يتمكن من المشاركة في البطولة ويجلس على دكة الاحتياطي، وأمام هيكتور كوبر خيارين إما أن يصفح عن رمضان صبحي وتنتهي الأزمة بمشاركته في مباراة المغرب، والخيار الثاني هو جعله على دكة الاحتياطي طوال البطولة وبذلك يكون خسر كثيرا.

 

اللاعب أحمد الشناوي

من أكثر اللاعبين خسارة في بطولة أمم أفريقيا كان اللاعب أحمد الشناوي، حيث أنه دخل هذه البطولة كحارس أول للمنتخب المصري، وشارك في ضربة البداية ضد منتخب مالي، ولم يحالفه الحظ في إكمال اللعب بسبب إصابته، ومشاركة عصام الحضري بديلا له، وبذلك لم يحصل على لقب الحارس الأول والذي كان يتمنى أن يحصل عليه.

اللاعب محمد عبد الشافي

لم يقم اللاعب محمد عبد الشافي بأداء جيد خلال مباريات الفريق المصري في كأس أمم أفريقيا، بالإضافة إلى إصابته بعد مباراة مالي وأوغندا ولم يكمل اللعب مع المنتخب ليقوم اللاعب محمد فتحي بالنزول في المباراة بديلا له.

اللاعب مروان محسن

حصل اللاعب المصري مروان محسن على الكثير من الانتقادات وذلك بسبب مستواه في اللعب في المباريات الماضية ببطولة أمم أفريقيا الحالية، ولم يقدم لعبا جيدا أو يقوم بتسجيل أي هدف في الدور الأول.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *