رابط تسجيل حساب المواطن | موقع البوابة الإلكترونية ca.gov.sa لتحديث البيانات وأهلية الاستحقاق

بوابة حساب الموطن ca.gov.sa ، تعلن وزارة العمل رابط تسجيل حساب المواطن 1439 هجرياً، حيث فعلت بوابة حساب المواطن السعودي للدعم النقدي الحكومي بداية شهر فبراير 2017، وسط استعدادات على قدم وساق من مسئولي وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، لتوفير الدعم التقني والفني للمواطن السعودي والأسر السعودية، المتسائلة عن آلية عمل حساب موطن والفئات المشمولة، بخلاف الاستعلام عن رابط تسجيل حساب المواطن الرسمي.

أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن بوابة برنامج حساب المواطن السعودي، ستفعل يوم 1 فبراير 2017، الموافق 4 جمادي 1438 هجرياً، وناشدت المواطنين بعد التعجل في عملية التسجيل حتى لا يتعرض الموقع للأضرار التقنية، حيث أن رابط تسجيل حساب المواطن سيكون متاح على مدار 24 ساعة من خلال البوابة الإلكترونية لموقع وزارة العمل.

موقع وزارة العمل رابط تسجيل حساب المواطن الرسمي

ناشد المهندس ماجد العصيمي المشرف العام على برامج التنمية الاجتماعية بوزارة العمل كافة المواطنين، بضرورة استقصاء المعلومات حول آلية تسجيل برنامج حساب المواطن من القنوات الرسمية، مؤكداً تدشين البوابة الإلكترونية لبرنامج حساب الموطن في وقت قريباً، وسيكون رابط تسجيل حساب الموطن منشور على موقع وزارة العمل.

طريقة التسجيل في حساب المواطن السعودي

المرفقات المطلوبة لحساب المواطن
المرفقات المطلوبة لحساب المواطن

استعلام حساب المواطن الاستحقاق الكامل والجزئي للدعم أوضحى العصيمي أن برنامج حساب المواطن سيخضع لألية المراجعة الدورية، بما يكفل تحقيق أقصى درجات الإنصاف في تقديم الدعم الحكومي النقدي، بعد إقرار الإصلاحات الاقتصادية المتماشية مع تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية “رؤية 2030″، وما جاء بوثيقة برنامج تحقيق التوازن المالي، وبرنامج الإصلاح الاقتصادي الوطني حتى 2020، ويمكنكم التعرف على المزيد من دليل حساب مواطن

الفئات المستفيدة من برنامج حساب المواطن السعودي

أعلنت وزارة العمد بالندوة التوضيحية حول أخر مستجدات إطلاق البوابة الإلكترونية في برنامج حساب مواطن، وبخصوص الفئات المستفيدة والمشمولة بمظلة الدعم الحكومي النقدي ببرنامج الدعم النقدي “وطني” فيمكنكم التعرف عليها بالدخول لهذا الرابط.

يمكنكم ترك الاستفسارات من اليوم بالتعليقات على هذا الموضوع حول المعوقات أو الأمور الغير واضحة حول تسجيل حساب مواطن، وقريباً ستجدون رابط تسجيل حساب المواطن بهذا الموضوع، وسنرفق لكم عدة روابط بعالية تتابع معكم مستجدات التسجيل في حساب المواطن 1438.

تحديث: تعرف على طريقة التسجيل في حساب المواطن عبر الرابط المرفق وسننشر لكم الخطوات مدعومة بالصور والفيديو قريباً، تعلن وزارة العمل خلال ساعات عن رابط تسجيل حساب المواطن الرسمي بعد إطلاق البوابة الإلكترونية للبرنامج حيث تم التنوية عن إضافة مستفيدي الضمان بالفعل.

 رابط برنامج حساب المواطن الرسمي

أعلن موقع برنامج حساب المواطن عن رابط الموقع الرسمي لبوابة حساب المواطن للتسجيل

رابط حساب المواطن

تحديث: تفاصيل المرحلة الثانية استعلام نتائج الأهلية والاستحقاق وللتعرف على التفاصيل من هذا الرابط، حيث يستقبل المتقدم بطلبات حساب المواطن رسالة لتحدد أهليته للحصول على الدعم المادي.

تحديث: أوضح حساب المواطن أن العقار المرهون يعتبر “ملك” وليس من الضروري الإفصاح عنه عن الدخول لموقع رابط تسجيل حساب المواطن ca.gov.sa وتقديم طلب الاستفادة من الدعم النقدي.

تحديث : اطلق برنامج حساب المواطن حاسبة الدعم النقدي، ومن خلال رابط تسجيل دخول حساب المواطن يستطيع المسجلين على قاعدة البرنامج من بين ما يقرب من 3.7 مليون أسرة، الاستعلام عن مقدار الدعم، بعد إعلان سياسة حساب المواطن ونتائج الأهلية اليوم 12 ديسمبر.

تحديث : الباحثين عن طريقة التسجيل لفتح حساب جديد على موقع حساب المواطن وكيفية إدارة المرفقات ورفع الملفات جميعها مشروحة بعالية، حتى يصل المسجل لرسالة الحساب مكتمل كليا بدون مرفقات، وهذا يعني انه مؤهل للاستحقاق حال اجتياز اختبار الأهلية.

تحديث : بوابة حساب الموطن ca.gov.sa تتيح الاستعلام عن نتائج الأهلية وكذلك الاستعلام عن قيمة الاستحقاق بعد صدور نتائج اختبار الهلية اليوم ومن خلال حاسبة حساب المواطن يتم التعرف على قينة البدل .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *