رابط إنشاء بطاقة معايدة عيد الأضحى المبارك 1442 moe.gov.sa التعليم السعودي

إنشاء بطاقة معايدة عيد الأضحى المبارك والتي يرغب ملايين المواطنين بالمملكة وأيضا الطلاب بإرسالها وتبادلها إلكترونيا، يرغب الكثيرين التعرف على كيفية كتابة اسمه على بطاقة تهنئة بالعيد السعيد حيث تقوم وزارة التربية والتعليم بإتاحة تقديم هذه الخدمة للطلاب وذويهم بالخطوات البسيطة للاستخراج وتم إتاحتها للراغبين في إرسالها قبيل دخول وقت الاحتفالات أو يتم إرسالها صباح يوم الاحتفال.

إنشاء بطاقة معايدة عيد الأضحى موقع وزارة التربية والتعليم

رابط إنشاء بطاقة معايدة عيد الأضحى المبارك 1442 moe.gov.sa وزارة التعليم
رابط إنشاء بطاقة معايدة عيد الأضحى المبارك 1442 moe.gov.sa وزارة التعليم

وتقوم وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بالاهتمام الكبير بالطلاب والمعلمين وكذلك الإداريين، حيث يكون للطلاب الاهتمام بالعملية التعليمية والجدول الزمني للذهاب إلى المدارس من جديد، العودة إلى المدارس، بما يعود بالإصلاح الكبير من جديد بالعملية التعليمية، وكذلك تولي الاهتمام بالمعلم الذي تقوم بتوفير البيئة المناسبة له ليقوم بالعمل وتقديم العلم للطلاب بالشكل المثالي، كما تولي الاهتمام بالإداري بتوفير روابط التواصل وقد قامت الوزارة مؤخرا بتوفير الترقيات اللازمة لهم عبر رابط نظام فارس الإلكتروني.

عيد الأضحى المبارك 1442

مع قدوم عيد الأضحى قامت وزارة التعليم بالمملكة بمشاركة التهنئة للطلاب واولياؤهم كذلك، وتم تقديم التهنئة للجميع، ومنهم العاملين بالقطاع التعليمي جميعهم وقامت الوزارة بتوفير العديد من الخدمات قبيل دول العيد حيث قامت بتوفير طريقة تقديم بطاقة معايدة جذابة يتبادلها الجميع مع إمكانية كتابة اسم المستفيد عليها.

خطوات عمل وإرسال بطاقة معايدة 1442

  1. يقوم المستخدمين بالدخول على رابط بطاقات المعايدة لوزارة التربية والتعليم
  2. يقوم الطالب أو المعلم بكتابة الاسم في المكان المخصص لكتابة اسم المرسل إليه بطاقة المعايدة.
  3. لابد أن يقوم المستخدم بكتابة رمز التحقق البشري ويتم نقله من البطاقة.
  4. يبدا التحميل بالضغط على ايقونة “تحميل”.
  5. يتم تحميل البطاقة على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي لديك.
  6. يمكنك الآن إرسال البطاقة مكتوب عليها اسم من تحب أو تريد ويتم إرسالها على البريد الإلكتروني الخاص به قبيل العيد أو في اليوم الأول منه.

وقد تم استطلاع هلال ذي الحجة وتقرير اليوم المحدد ليوم عرفة على أن يبدأ الاحتفال بعيد الأضحى المبارك الثلاثاء 20 يوليو 2021.

وقام التعليم السعودي ن قبل بطرح طريقة إنشاء بطاقة التهنئة بالعيد في عيد الفطر المبارك بالخطوات ويقوم الآن بطرح رابط إنشاء بطاقة معايدة عيد الأضحى المبارك 1442 moe.gov.sa ليتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني للأهل والاقارب في العيد الذي تقرر له أن يكون في العشرين من يوليو 2021 الثلاثاء المقبل في جميع الدول العربية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *