الآن القبول الموحد طالبات 1442 النتائج وإجراء تسجيل دخول بوابة القبول الموحد للطالبات

القبول الموحد طالبات 1442 عبر بوابة القبول الرسمية للقبول في الجامعات. تم إعلان نتائج القبول الموحد للطالبات اليوم السبت 17 من يوليو 2021، وذلك عبر الموقع الإلكتروني rbu-admit.edu.sa. ويمكنكم التسجيل للدخول من أجل النتائج الآن مع الحصول علي فرصة التأكيد قبل الموعد الأخير. وفق ما أعلن مسؤولي بوابة القبول الموحد للطالبات في البيان الرسمي الأخير حول مواعيد قبول جامعات الرياض وغيرها من الجامعات.

رابط بوابة القبول الموحد لاستعلام النتائج

أكدن الطالبات. أنهن بدأن في تسجيل دخول بوابة القبول الموحد للطالبات 1443 من أجل الاستعلام عن النتائج. ويجب علي كافة الطلاب والطالبات، أن يقوموا بالدخول إلي الموقع الخاص بالبوابة، وتطبيق الخطوات لآتية للتأكيد قبل الموعد، وكذلك للاستعلام عن النتيجة.

  • للدخول إلي الموقع الإلكتروني عليكم الدخول إلي، رابط قبول موحد للجامعات السعودية.
  • اختيار تسجيل الدخول، وذلك لحساب الطالب الرسمي.
  • كتابة البيانات الشخصية من اسم مستخدم، ورقم سري.
  • الضغط علي تسجيل دخول.

قد أعلنت اللجنة موعد إعلان نتائج القبول الموحد الفرز الأول. وبدء تأكيد القبول للطلاب عبر البوابة سيكون اليوم الخميس 05/ 12 / 1442 هـ. ويمثل ذلك المرشحين للقبول بناءً على المفاضلة حسب الرغبة الأولى.

موعد نتائج القبول الموحد

أعلنت وزارة التعليم العالي. أن موعد إعلان نتائج الفرز النهائي وبدء تأكيد القبول (للطالبات) عبر البوابة السبت 07/ 12 / 1442 هـ. فيما سيكون آخر موعد لتأكيد القبول للفرز الأول (للطلاب) الأحد 08 / 12 / 1442. وستصبحون قادرين علي استعلام النتائج وآخر موعد لتأكيد القبول للفرز النهائي (للطالبات) الجمعة 13/ 12 / 1442 هـ، الساعة (12) ظهراً رسمياً عبر الموقع، وأشار المسؤولين عن الفرز. أنه سيتم إعلان نتيجة الفرز الأخير للطلاب فقط عبر بوابة قبول موحد للطلاب يوم الأحد 08/ 12 / 1442 هـ. وآخر موعد لتأكيد القبول فيه السبت 14/ 12 / 1442، الساعة (12) ظهرا.

جدير بالذكر أنه بإعلان نتائج القبول الموحد طالبات الآن، يجب التأكيد لقبول الفرز الأول حتي لا يتم استبعاد من لا يقوموا بالتأكيد. وكل ما عليكم هو الدخول للبوابة السابقة بالخطوات من أجل التسجيل بكل سهولة. ومن خلالها يمكنكم تأكيد قبولكم حتي لا تقعون في مشكلة الاستبعاد كما أعلنت الوزارة سابقاً عبر حسابها الرسمي علي تويتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *