كيفية تفتيح الشفايف الداكنة إلى لون وردي من أول استخدام

كيفية تفتيح الشفايف الداكنة إلى لون وردي من أول استخدام

كيفية تفتيح الشفايف الداكنة حتى يظهر الوجه والفم بشكل لائق، تحلم كل فتاة بالحصول علي شفاه جذابة وردية اللون، تعكس الشفاه الحالة الصحية للجسم، يمكنك تفتيح لون الشفاه الداكنة بواسطة المنتجات المنتشرة في الصيدليات ومحلات مستحضرات التجميل، لكنها غالية الثمن وغير متوفرة في الأسواق بشكل دائم، يتغير لون الشفاه بسبب العديد من العادات الخاطئة المستخدمة بشكل يومي، وأشهر هذه العادات هو التدخين

ولكننا اليوم في هذا المقال نقدم لكم أفضل وصفة لتفتيح الشفايف حتى يتم التخلص نهائياً من اللون الداكن للشفاه، لكن يجب مراعاة المقادير والمكونات أثناء التحضير وعدم النقص أو الزيادة في المكونات قبل البدء في لتحضير وصفة لتفتيح الشفايف الداكنة.

كيفية تفتيح الشفايف الداكنة

قومي بتقطيع شريحة من الليمون بشكل دائري ورش كمية مناسبة من السكر عليها، بعد ذلك يتم فرك الشفاه بشريحة الليمون حتى تقوم بتقشير الخلايا الميتة وظهور خلايا جديدة بلون وردي أكثر جاذبة، تعد هذه الطريقة هي الأرخص في تفتيح الشفايف الداكنة.

القضاء على الشفايف الداكنة

يمكنك القضاء على الشفايف داكنة اللون وتحويلها إلى اللون الوردي بمكونات سهلة وبسيطة، ضعي معلقة من زيت الزيتون والشاي والقرنفل في معاك مع خلط المكونات جيداً، يتم تدليك الشفايف لبضع دقائق وتركه لمده نصف ساعة ثم غسل الفم والشفاه، تكرر هذه الوصفة مرتين في اليوم لمدة أسبوعين على التوالي حتى يتم تفتيح الشفاه الداكنة.

طريقة تفتيح الشفايف للمدخنين

  • إضافة معلقة من عصير الليمون وعصير الخيار والجنزبيل في وعاء.
  • التقليب جيداً ثم إضافة معلقة من زيت اللوز والجنزبيل.
  • خلط المكونات مرة أخرى حتى تتجانس المكونات وتصبح في قوام واحد.
  • توزيع الخليط على الشفايف مع التدليك برفق ثم ترك الخليط لمدة نصف ساعة.
  • غسل الفم بالكامل وتجفيفه مع مراعاة تكرار الخلطة يومياً لمدة شهر كامل، ستلاحظون الفرق في تفتيح الشفايف الداكنة للمدخنين.

تفتيح الشفايف بمعجون الأسنان

ضعي كمية مناسبة من معجون الأسنان على الشفايف الداكنة، ثم تدليك الشفاه بالمعجون برفق لمدة دقيقتين، بعد ذلك يتم ترك المعجون لمدة نصف ساعة على الشفايف حتى يقوم بتجديد الخلايا الميتة، يتم تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع قبل النوم لمدة شهر.

كيفية تفتيح الشفايف الداكنة
تفتيح الشفايف بالفازلين

تفتيح الشفايف بالفازلين

الفازلين من أفضل الطرق المستخدمة في الحصول على شفايف وردية اللون، ضعي كمية مناسبة من الفازلين على الشفايف مع التدليك برفق لمدة دقيقة، بعد ذلك يتم ترك الفازلين لمدة نصف ساعة ثم غسل الفم بالكامل بالماء الدافئ وتجفيفه، تكرر هذه لوصفة مرتين في الأسبوع لمدة 6 أسابيع متتالية حتى يتم تفتيح الشفايف الداكنة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *