قياس.. نتائج قياس كفاية المعلمات والمعلمين السعوديين نتائج اختبارات القدرات 1438

نتائج قياس، أعلن رسمياً عن نتائج قياس الخاصة بالمعلمين والمعلمات في داخل المتقدمين إلى موقع قياس لاختبارات القدرات في داخل المملكة العربية السعودية، ويمكن لكل من تقدم في اختبارات القدرات معرفة النتيجة الآن من خلال الرابط الرسمي للبوابة الإلكترونية لموقع قياس.

وقد تم الإعلان عن النتائج بقياس اليوم الخميس الموافق 26-1-2017، ولكن في كل مرة تظهر فيها تلك النتائج تواجه الوزارة السعودية والموطنين مشكلة كبيرة في الموقع الإلكتروني نظراً للضغط لدرجة أن المواطنين قاموا بعمل بعض الهاشتاجات تحثوا فيها عن أنهم يريدون موقع بديل حتي يقدرون عن معرفة نتائجهم في أسرع وقت ممكن.

نتائج قياس

أعلنت وزارة التعليم العالي عن ظهور جميع النتائج للمعلمين والمعلمات السعوديين المتقدمين إلى الاختبارات في موقع قياس، ظهور نتائج قياس كفايات معلمين، وظهور نتائج قياس كفايات معلمات، كما وأننا نقدم لكم في موقعنا الرابط الخاص لمعرفة نتائج اختبارات القدرات في قياس “رابط قياس”، كما يمكننا المتابعة معكم في حال تعثر أي شخص عن الوصول إلى نتيجة اختباره أو التقديم في الاختبار علية أن يتأكد من ملئ بياناته بصورة صحيحة.

اعرف اكتر عن

نظام نور

برنامج حساب المواطن

وللتوضيح أكثر لكل من يردي التسجيل في اختبارات موقع قياس الجديد نشرح إليكم في التفاصيل التالية:

نوع الاختبار كفايات المعلمين
بحث عن طريق رقم السجل المدني – رقم الاشتراك ( اختر واحد منهم )
الرقم قم بكتابة رقم السجل المدني او رقم الاشتراك
رمز التحقق اكتب الحروف والأرقام الظاهرة بالصورة للتحقق

بعد إدخال تلك البيانات بصورة صحيحة سيتم التعرف على نتائج اختبارات القدرات، وأيضاً لمن يريد التقديم في اختبارات قدرات المرحلة القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *