نتائج المراسلة 2021 الاستدراكية حسب الولايات عبر موقع inscriptic.onefd.edu.dz

يبحث عديد الطلاب في كافة الولايات الجزائرية عن موقع استخراج نتائج استدراك المراسلة 2021 عبر رابط موقع نتائج المراسلة 2021 الاستدراكية inscriptic.onefd.edu.dz وذلك بعد اعلان النتائج من قبل وزارة التربية الوطنية من خلال الولوج إلى الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد onefd وقد تم نشر النتائج بشكل تدريجي وعلى دفعات بدأ بولاية قسنطينة أدرار، بشار، تيارت وتبسة وغيرها في انتظار اكمال الولايات الأخرى في باقي الأيام ونبين لكم في السطور الآتية  طريقة  الإستعلام عن نتائج المراسلة 2021 onefd دورة ماي شهادة امتحان اثبات المستوي عبر الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد onefd وزارة التربية الوطنية الجزائرية.

أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات onefd عن نتائج المراسلة 2021 الاستدراكية في مختلف الولايات الجزائرية عبر رابط inscriptic.onefd.edu.dz/releve_sess2 كم يمكن لجميع طلاب المراسلة في الجزائر الاستعلام عن نتائجهم من خلال الشرح المفصل في الأسطر أسفل المقال، وسوف ننشر لكم جميع الولايات التي صدرت فيها نتائج الطلاب الذين اجتازوا  الدورة الإستدراكية الأخيرة (سبتمبر2021)

نتائج المراسلة 2021 الاستدراكية

يزداد البحث عن رابط نتائج المراسلة 2021. منذ ان أعلنت وزارة التربية الوطنية نتائج امتحان اثبات المستوى 2021. يوم امس الأربعاء 15 يوليو الجاري. وأكدت الوزارة عبر موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد أن عمليات صحيح أوراق شهادة اثبات المستوى كانت بدقة. حتى يتسنى للمصحيحين إعطاء كل طالب حقه في علاماته الكاملة. كما ان الوزارة وضعت رابط يمكن من خلاله طلاب المراسلة الاستعلام على النتيجة بكل سهولة ودون عناء التنقل إلى مراكز الدراسة عن بعد.

رابط نتائج المراسلة 2021

أعلن الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد عن بدا إصدار نتائج امتحان شهادة اثبات المستوى المراسلة 2021. واكد أن الإعلان عن جميع نتائج المراسلة 2021 في كافة الولايات. سوف يتم بشكل تدريجي بسبب الضغط على موقع وزارة التربية الوطنية. ولكي يتمكن الطلاب من الاطلاع على نتيجتهم دون اية مشاكل. كما تم اليوم الاعلان عن النتائج في كل من: بسكرة، تلمسان، تيزي وزو، الجلفة، سطيف، عنابة والمدية.

خطوات استخراج نتائج الاستدراكية 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الجزائر عن توفير رابط الاستعلام عن نتائج المراسلة الاستدراكية 2021  عبر الولوج إلى رابط نتائج المراسلة 2021 باتباع الخطوات التالية:

  • الولوج إلى موقع الديوان الوطني 
  • كتابة رقم التسجيل وتحديد الولاية التي ينتمي إليها الطالب.
  • بعدها يتم الضغط على عبارة بحث لمعرفة نتائج اثبات المستوى 2021.

لحد الساعة تستمر عمليات البحث في كافة ولايات الجزائر من أجل التعرف على  نتائج المراسلة برقم التسجيل والذي من خلاله يمكن للطلاب الاطلاع على نتيجته وذلك عبر الخطوات التي ذكرناها سابقا كما ان وزارة التربية الوطنية قامت بتفعيل رابط موقع نتائج اثبات المستوى 2021 لرؤية النتيجة الكترونيا  من اجل الحفاظ على سلامة الطلاب في ظل انتشار فيروس كورنا في مختلف الولايات الجزائرية

نحاول عبر موقع ثقفني الاخباري الاطلاع على كل ما هو جديد بخصوص ظهور نتائج الاستدراكية عبر الولايات التالية ورقلة، وهران، الوادي وعين الدفلى ونتمي التوفيق لجميع والاستعلام عن النتيجة بالدخول إلى موقع نتائج المراسلة 2021 الاستدراكية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *