قسط سلفتك بدون تحويل الراتب بأقساط مجدولة وبإيداع نقدى فورى

قسط سلفتك بدون تحويل الراتب بأقساط مجدولة وبإيداع نقدى فورى

قسط سلفتك بدون تحويل الراتب تمويل شخصي بإيداع نقدى فورى تقدمه منصة سلفة الإلكترونية ، حيث توفر منصة سلفة منتجات تمويلية خاضعة لرقابة البنك المركزي السعودي بتسهيلات عديدة في السداد ، كما تعمل منصة سلفة علي تقديم التمويل الشخصي بشروط تناسب جميع العملاء سواء كانوا من موظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص بالمملكة، وتعتبر منصة سلفة الإلكترونية أول منصة سعودية إلكترونية تقدم منتجات تمويلية شخصية بصيغة إسلامية ، والتي من شأنها تلبية الاحتياجات المالية الطارئة للأفراد في المملكة العربية السعودية ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد بدون تحويل الراتب في المملكة العربية السعودية ، كما سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال الرابط الإلكتروني الرسمي للتقديم على تمويل سلفة الفورى بدون تحويل الراتب ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال أهم الشروط والضوابط التي حددتها منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية ، وذلك للاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية.

قسط سلفتك بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية

تمويل شخصي فورى وكاش بدون تحويل الراتب أحد المنتجات التمويلية التي تقدمها منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد بالمملكة ، حيث توفر منصة سلفة هذا المنتج بشروط ميسرة وغير معقدة ومتطلبات بسيطة لاستكمال الطلب ، كما تعمل منصة سلفة علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العملاء ، وذلك من خلال سرعة إيداع مبلغ التمويل في الحساب البنكي الخاص بالعميل ،ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية.

  1. تمويل شخصي مطابق لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة العربية السعودية.
  2. توفر منصة سلفة الإلكترونية موافقة فورية وسريعة على طلب الحصول على التمويل الشخصي.
  3. يمكن للشخص المتقدم بالطلب الاستفادة من تمويل سلفة بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للعميل.
  4. يتميز التمويل الشخصي المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية بهامش ربح تنافسي.
  5. يمكن لموظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص بالمملكة الاستفادة من عرض قسط سلفتك بدون تحويل الراتب بشروط سهلة وميسرة وبأقل راتب.
  6. تقوم منصة سلفة بإيداع مبلغ التمويل في الحساب البنكي الخاص بالشخص المتقدم بالطلب والمعتمد لدى سلفة.
  7. توفر منصة سلفة الإلكترونية للعملاء فرصة الحصول على سلفة فورية بمبالغ مالية تبدأ من 1000 ريال سعودي وتصل حتي 5000 ريال سعودي.
  8. يمكن للشخص المتقدم بالطلب تقسيط مبلغ السلفة علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع الدخل الشهري للعميل.
  9. تعمل منصة سلفة علي سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل.

كيفية البدأ في طلب تمويل منصة سلفة بدون تحويل الراتب

  • في البداية يقوم الشخص المتقدم بالطلب بالدخول علي صفحة تسجيل  التمويل الشخصي ، وإنشاء حساب جديد وملئ كافة البيانات الشخصية المطلوبة.
  • بعد ذلك يقوم العميل بتحديد مبلغ التمويل الذي يرغب في الحصول عليه ، وتحديد مدة سداد مبلغ التمويل والذي يتناسب مع الدخل الشهري للعميل.
  • يجب أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب برفع كافة الأوراق والمستندات الداعمة للبيانات الشخصية الخاصة بالعميل.
  • بعد التأكد من كافة البيانات ورفع كافة المستندات المطلوبة لاستكمال الطلب ، يتم إيداع مبلغ التمويل في حساب العميل المعتمد لدى منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية.

شروط طلب سلفة فورية بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية

وقد قامت منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية بتحديد بعض الضوابط والشروط التي يجب مراعاتها عند التقدم بطلب للحصول على التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية ، ومن خلال هذا المقال سوف نوضح تلك الشروط التي يجب مراعاتها عند التقدم بطلب تمويل منصة سلفة الفورى وبدون تحويل الراتب.

  1. يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين.
  2. يمكن المواطنين العاملين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً الاستفادة من التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب من منصة سلفة الإلكترونية.
  3. عمر الشخص المتقدم بالطلب يجب ألا يقل عن 18 سنة ولا يزيد عن 60 سنة للاستفادة من تمويل سلفة الفورى.
  4. 4000 ريال سعودي هو الحد الأدنى الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب.
  5. يشترط ألا تقل مدة الخدمة في العمل عن 3 أشهر وذلك إذا كان المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي.
  6. أما إذا كان المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 6 أشهر وذلك للاستفادة من تمويل منصة سلفة الإلكترونية بدون تحويل الراتب.

منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية

تعتبر منصة سلفة الإلكترونية أول منصة إلكترونية سعودية مصرحة من البنك المركزي السعودي ساما ، والتي تقدم عروض تمويلية شخصية متميزة تحت رقابة البنك المركزي السعودي ، كما توفر منصة سلفة الإلكترونية هذه المنتجات التمويلية بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

  • محتاج مبلغ ١٥٠٠٠ألف سلفه أنا مواطن سعودي نايف من مستفيد التأهيل الشامل متزوج ولديه ابناء أرجو من الله ثم منكم المساعدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *