تردد قناة بي ان سبورت 4 لمتابعة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا Bein Sports 4HD

تردد قناة بي ان سبورت 4، يستمر البحث عن تردد قناة بي ان سبورت 4 الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، لأنها تعتبر من القنوات الفضائية الرياضية التي تستحوذ على قلوب محبي وعشاق الساحرة المستديرة ومتابعي الدوريات العالمية في كل مكان، حيث حصلت القناة على حقوق بث المباراة بشكل حصري وبجودة عالية، يتمكن المتابعين من الحصول عليها من خلال ضبطها علي الأقمار الصناعية المختلفة نايل سات وعرب سات وسهيل سات، ولذلك نعرض لكم التحديث الجديد التي قامت القناة بتغييره لتناسب احتياجات المشاهدين عبر موقعنا الاخباري ثقفني.

تردد قناة بي ان سبورت 4 لمتابعة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

يلتقي النادي الاهلي نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي مساء يوم السبت من مباراة الدوري الإفريقي في الموسم الحالي 2021، وهذا اللقاء الذي ينتظره لاعبي النادي الاهلي وجمهوره في كل مكان من أجل أن يحصل على البطوله للمرة العاشرة له، فهو النادي الأكثر حصداً لبطولة دوري أبطال أفريقيا في القارة السمراء، علي أن تنطلق أحداث المباراة وتنقلها قناة بي ان سبورت 4، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على أرضية الملعب المغربي إستاد محمد الخامس بتعليق من الرياضي محمد علي، ولكن بدون حضور الجماهير وفقاً لما أعلنت عنه إدارة الاتحاد الأفريقي.

تردد قناة بي ان سبورت 4 علي جميع الاقمار الصناعية المختلفة

نستعرض معكم تفاصيل إلتقاط إشارة تردد قناة بي ان سبورت 4 الجديد 2021 علي مختلف الأقمار الصناعية لتتمكنوا من متابعة مباراة الأهلي اليوم بتقنية لا مثيل لها، علي الترددات التالية.

  • التردد الأول:- تقنية المشاهدة تقنية عالية الجودة HD، القمر الصناعي نايل سات، التردد 11548، معامل الترميز 27500، معدل الاستقطاب أفقي، معدل تصحيح الخطأ 5/6.
  • التردد الثاني:- القمر الصناعي سهيل سات، التردد 11585، معامل الترميز 27500، معدل الاستقطاب عمودي، معامل تصحيح الخطأ 3/2.
  • التردد الثالث:- القمر الصناعي يوتل سات غرب 8، التردد 11054، معدل الاستقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ 3/2، معدل الترميز 27500.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *