علاج طبيعي مضمون وصادق 100% للتخلص من شيب الشعر نهائياً

علاج طبيعي مضمون وصادق 100% للتخلص من الشيب نهائياً، هل ترغبين في استعادة لون شعرك الطبيعي وإخفاء الشعر الأبيض والشيب بدون استخدام صبغات أو مواد كيميائية ضارة، الآن بمكون واحد فقط من بيتك تخلصي من الشيب تماماً واسترجعي شباب وحيوية شعرك . اليوم سوف نستخدم وصفتين لعلاج الشيب بشكل نهائي أحدهما طبيعية كلياً وتعتمد على عصير البطاطس فقط، أما الثانية فهي خلطة عصير البصل والليمون بإضافة معجون كولجيت أسنان الذي أثبت فاعليته في إزالة شيب الشعر وإخفاء الشعر الأبيض.

علاج طبيعي مضمون للتخلص من شيب الشعر

الوصفة الأولى والطبيعية كلياً للقضاء على الشعر الأبيض تتكون فقط من 3 حبات من البطاطس لنستخرج عصير البطاطس، حيث يساعد على تنشيط بصيلات الشعر ويسرع نموه كما يمده بالغذاء اللازم، كذلك يساهم في علاج الشعر الأبيض واستعادة لونه الطبيعي دون الضرر بالشعر وفروة الرأس. ابدئي تحضير الوصفة بتقشير مقدار البطاطس وإزالة القشرة الخارجية ولكن لا تلقيها، حيث تحتوي قشور البطاطس على كمية كبيرة من الحديد والبوتاسيوم والفيتامينات التي تساهم في تقوية بصيلات الشعر وإزالة الشعر الأبيض.

في إناء قابل للطهي توضع قشور البطاطس مع مقدار كوب من الماء ثم يرفع الإناء على نار هادئة ويترك لمدة 10 دقائق، بعد ذلك يتم تصفية الخليط باستعمال مصفاة للحصول على عصير البطاطس أو ماء البطاطس ثم يترك ليبرد، بعد ذلك يوضع الماء في زجاجة رذاذ. اغسل شعرك بالماء والشامبو ثم استخدم هذا الماء لغسل الشعر في الشطفة الأخيرة، قوم برش الشعر من الجذور وحتى الأطراف، طبقي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع وسوف تلاحظين النتيجة الممتازة.

وصفة أخرى لإخفاء الشعر الأبيض

احضري نصف حبة من البصل الأحمر، عصير نصف ليمونة، ملعقة صغيرة من كولجيت معجون أسنان. يتم تقشير مقدار البصل ثم يتم بشرها بإستخدام الناحية الناعمة من المبشرة، بعد ذلك يتم تصفية المبشور لاستخراج عصير البصل ويوضع في وعاء، ثم يُضاف إليه عصير الليمون الحامض وأيضاً مقدار المعجون ثم يتم الخلط بشكل جيد حتى يتم الحصول على خليط أبيض. وباستخدام قطنة يتم غمسها في هذا الخليط ثم توضع على الشعر بالكامل مع تدليك المنطقة التي بها شيب، ثم يترك لمدة ساعة على الأقل ثم يغسل الشعر بالشامبو المناسب والماء، للحصول على نتيجة أفضل تكرر هذه الوصفة ثلاثة مرات في الأسبوع لمدة شهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *