أحصل علي سلفة بإيداع نقدى فورى وبدون تحويل الراتب بأسهل الشروط

أحصل على سلفة بإيداع نقدى فورى وبدون تحويل الراتب أحد الحلول التمويلية الميسرة التي توفرها منصة سلفة الإلكترونية ، حيث تعتبر منصة سلفة الإلكترونية أول منصة سعودية خاضعة لرقابة البنك المركزي السعودي ، وتقدم منصة سلفة الإلكترونية منتجات تمويلية متميزة تم تصميمها لتكون متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ، كما توفر منصة سلفة الإلكترونية هذه المنتجات التمويلية لتلبية الاحتياجات المالية الطارئة للعملاء في المملكة العربية السعودية ، وذلك بشروط ميسرة وغير معقدة ومتطلبات بسيطة للحصول على السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل .

مميزات التمويل الشخصي من منصة سلفة الإلكترونية في المملكة

توفر منصة سلفة تمويل شخصي فورى ونقدى بدون الحاجة إلى تحويل الدخل الشهري لطالب التمويل ، كما توفر منصة سلفة التمويل الشخصي بشروط ميسرة ، بالإضافة إلى إتاحت الفرصة للعميل لتقسيط مبلغ التمويل من خلال أقساط شهرية ميسرة ، تتناسب مع الدخل الشهري لطالب التمويل ، كما توفر منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد في المملكة عدة إمتيازات يمكن لطالب التمويل الاستفادة منها ، وذلك عند طلب تمويل منصة سلفة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية ، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض في هذا المقال تلك الإمتيازات التي توفرها منصة سلفة الإلكترونية لقطاع الأفراد بالمملكة.

  1. صممت منصة سلفة هذا التمويل الشخصي ليكون مطابق لأحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. يمكن لطالب التمويل الاستفادة من تمويل سلفة بدون الحاجة إلى تحويل الدخل الشهري له.
  3. تعمل منصة سلفة علي سرعة إيداع مبلغ التمويل في الحساب البنكي الخاص بطالب التمويل ، وذلك فور التقدم بكافة الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال الطلب.
  4. توفر سلفة موافقة سريعة وفورية على طلب الحصول على التمويل الشخصي.
  5. هامش ربح تنافسي واحد من أهم مميزات تمويل منصة سلفة الإلكترونية.
  6. تتيح منصة سلفة الإلكترونية للعملاء فرصة الحصول على سلفة بمبالغ مالية تبدأ من 1000 ريال سعودي ، وتصل قيمتها حتي 5000 ريال سعودي.
  7. يمكن لطالب التمويل تقسيط مبلغ السلفة من خلال أقساط شهرية مجدولة وميسرة، والتي تتناسب مع الدخل الشهري لطالب التمويل.
  8. يمكن لموظفي القطاع العام والقطاع الخاص بالمملكة العربية السعودية ، الاستفادة من تمويل سلفة بأقل راتب شهري.

كيفية التقديم على عرض أحصل على سلفة بإيداع نقدى فورى

وفرت منصة سلفة الإلكترونية فرصة التقديم على سلفة نقدية فورية بدون تحويل الراتب وذلك بدون الحاجة إلى الذهاب إلي أحد المكاتب الرئيسية للمنصة في المملكة ، وذلك عن طريق تسجيل الدخول علي الرابط الإلكتروني الرسمي لتمويل منصة سلفة ، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية لطالب التمويل ، بالإضافة إلى رفع كافة الأوراق والمستندات الداعمة للبيانات الشخصية التي إدخالها العميل ، كما يمكن للمواطنين الراغبين في التقديم على طلب تمويل منصة سلفة الفورى ، التقديم من خلال الذهاب إلى أحد مكاتب منصة سلفة الإلكترونية المتواجدة في المملكة العربية السعودية.

شروط طلب تمويل سلفة الفورى

  • يشترط أن يكون طالب التمويل مواطن سعودي الجنسية.
  • عمر طالب التمويل يشترط أن يكون لا يقل عن 18 سنة ولا يزيد عن 60 سنة عند التقدم بالطلب.
  • الدخل الشهري لطالب التمويل يجب أن يكون لا يقل عن 4000 ريال سعودي وذلك للاستفادة من تمويل منصة سلفة الفورى بدون تحويل الراتب.
  • يمكن للمواطن الذي يعمل في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص التقديم على طلب التمويل الشخصي المتاح لدي منصة سلفة الإلكترونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *