من هنا| رابط الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي ثانوية عامة 2021 studea.emis.gov.eg

رابط الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي، يبحث طلاب وطالبات الثانوية العامة في مصر عن رابط الاستعلام عن طود الطالب، والذي يهم الطالب، حيث إنه لا يستطيع الدخول إلى الامتحان الخاص به بدون الكود، وقد صرحت وزارة التربية والتعليم في بداية امتحانات الثانوية العامة 2021 أنه يمكن للطلاب معرفة الأكواد الخاصة بهم إلكترونيا، فتابعوا معنا للمزيد من التفاصيل.

ويحتاج الطلاب والطالبات أصحاب الشهادة الإعدادية معرفة الكود الخاص بهم، والذي سيكون ضروريا أثناء التقديم على الصف الأول الثانوي، سواء ثانوية عامة أو الدبلومات الفنية، حيث سيحتاج الطالب الكود أثناء التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي، مما يشكل أهمية كبيرة بالنسبة للطالب، فتابعوا معنا لتتعرف على كيفية استخراج الكود الخاص بالطالب بالرقم القومي، فتابعوا معنا.

كود الطالب بالرقم القومي 2021.

زاد البحث مؤخرا عن موقع وزارة التربية والتعليم المصري، وهذا حتى يستطيع الطلاب معرفة الكود الخاص بهم، حيث إن الطالب يحتاج الكود للدخول إلى الامتحانات، وقد أعلنت الوزارة عن تفعيل رابط الاستعلام عن كود الطالب، وهذا بكل سهولة إلكترونيا وبالرقم القومي الخاص بالطالب أو الطالبة الراغبين بالاستعلام، فتابعوا معنا.

وسيحتاج الطلاب والطالبات خريجي المرحلة الإعدادية في مصر الكود الخاص بهم، حيث سيحتاج الطالب الكود الخاص به وهذا أثناء إنشاء الحساب الخاص بالطالب عند التقديم الإكتروني للصف الأول الثانوي للعام الدراسي الجديد 2021/2022، فتابعوا معنا للتعرفوا على طريقة الاستعلام عن كود الطالب.

الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2021

رابط الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي

ويمكن لجميع طلاب شهادة الثانوية العامة المصرية 2021 وأولياء الأمور أيضا معرفة الأكواد الخاصة بالطلاب بكل سهولة إلكترونيا عبر شبكة الإنترنت، وهذا عن طريق اتباع الخطوات التالية، فتابعوا:

https://www.youtube.com/watch?v=W32VEOMGRnI&ab_channel=%D8%A5%D8%B9%D8%B1%D9%81%D8%A3%D9%83%D8%AB%D8%B1

  • اذهب إلى الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية والتعليم وهذا من الرابط studea.emis.gov.eg.
  • ستدخل إلى صفحة الاستعلام عن أكواد الطلاب لجميع المراحل على مستوى الجمهورية.
  • اكتب الرقم القومي الخاص بالطالب أو الطالبة في خانة الرقم القومي.
  • ادخل تاريخ ميلاد الطاالب وهذا في الخانات المخصصة لها.
  • اختر محافظة ميلاد الطالب.
  • قم باختيار النوع (ذكر – أنثى).
  • اضغط على زر تسجيل دخول.
  • ستنتقل إلى صفحة البيانات الخاصة بالطالب، والي سيظهر بها اسم الطالب، الرقم القومي، اسم المدرسة، و كود الطالب.
  • احتفظ برقم كود الطالب، وهذا في ورقة خارجية أو عن طريق طباعتها، إلخ.
  • وبعد الحصول على كود الطالب، يمكنك استخدامه في إنشاء حساب طالب جديد عند التقديم للصف الأول الثانوي.

موقع وزارة التربية والتعليم

وقد أطلقت وزارة التربية والتعليم الموقع الخاص بها، وهذا لتسهيل عمليات الاستعلام للطلاب عن جميع الأمور الخاصة بهم، وقد زاد البحث في الأيام الأخيرة وخاصة مع بدء امتحانات الثانوية العامة في مصر عنها.

حيث يبحث الطلاب عن طريقة معرفة الكود الخاص بهم، والذي يعتبر هاما في دخول الطالب للامتحان الخاص به، ويمكن للطالب معرفته إلكترونيا بسهولة ويسر، وهذا بدون الحاجة إلى الذهاب إلى الإدارة التعليمية التابع لها الطالب، أو بدون الحاجة الذهاب إلى المدرسة.

الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2021
الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2021

استعلام كود الطالب

أكدت وزارة التربية والتعليم المصرية عن أهمية معرفة كود الطالب والاحتفاظ به، وقد قامت وزارة التربية والتعليم الفني بتقسيم القسمين العلمي والأدبي علي ايام الاسبوع، حيث هناك جدول امتحانات الثانوية العامة علمي بشعبتيه وجدول آخر لأدبي، وهذا للمواد المشتركة ومواد الشعبة نفسها، تابعونا لمعرفة اي جديد حول الثانوية العامة وأخبارها، ولا ننسي نتيجة الثانوية العامة فور انتهاء اعمال التصحيح واعتماد نتائج الطلاب وإعلانها من قبل وزارة التعليم.

تابعونا للمزيد من الأخبار والتفاصيل التي تهم طلاب الثانوية المصرية، سواء كانت الثانوية العامة أو الثانوية الفنية أو الثانوية الأزهرية وغيرهم، حيث نقوم بتقديم أهم أخبار التعليم ما قبل الجامعي في مصر.

ونوافيكم بخطوات معرفة كود الطالب كما ذكرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية، وتقوم وزارة التربية والتعليم المصرية بتطوير المنظمة التعليمية باستمرار ومن ضمن هذا التطوين أن جعلت أغلب الخدمات الخاصة بالطالب وولي الأمر إلكترونية توفيرا للوقت والجهد والمال علي الطالب وعلي الجهات التعليمية.

تعليقات

  1. تسجيل الحصول على لقاح كورونا الطالبه شرين ايمن عبدالجيد عبدالحميد علام

  2. ياريت ياجماعه كلنا نتقدم بشكوى على موقع رئاسة الوزراء وربنا معانا ان شاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *