ب4 خطوات امتلك قرض شخصي 90 ألف ريال بدون تحويل راتب على الانترنت وودع التعامل مع البنوك

عصر جديد يبدأ للتمويل احصل على قرض شخصي سريع بدون تحويل راتب فما أجمل إحساس امتلاك المال. التمويل الشخصي يجعلك تفعل ما تريد عن طريق استلام 90 الف ريال. إعادة الاقتصاد إلى المسار الصحيح بعد الآثار المترتبة على جائحة Covid-19 وعمليات الإغلاق المستمرة. يلعب البنك المركزي السعودي في السوق دورًا حاسمًا. لزيادة تدفق الأموال في بنوك المملكة والشركات من خلال الطلب على القروض. قدمت بعض المصارف والشركات تمويل شخصي بدون كفيل وبدون تحويل راتب لعملائها لتلبية الاحتياجات الطارئة على النقد أثناء الوباء الذي قد تحسنت حالته في الأيام الماضية. إلا أن الآثار الاقتصادية المترتبة عليها لا تزال قائمة. ومع ذلك ، يمكننا أن نتوقع أن يتحسن الوضع في الأيام المقبلة وأن تعود الحياة إلى طبيعتها ويعود الناس إلى الأنشطة الاقتصادية. في مثل هذه الأوقات ، العثور على القرض الشخصي بدون احتياج إلى خطاب تحويل الراتب وسيلة مفيدة للغاية لتوفير الأموال للاستجابة للطلب النقدي المفاجئ. نعرض هنا ودون تحويل راتبك أرخص قرض سريع من غير البنوك الذي تقدمه الشركات حاليًا. مع أحسن أسعار للفائدة السنوية لمبلغ يصل إلى 250 ألف ريال تمويل وفترة 5 سنوات.

تعرف على التمويل الشخصي عبر الانترنت وإيداع الأموال بدون تلامس

يُعرف تمويل الأشخاص المتاح على منصة رقمية أو على تطبيق من قبل المقرضين باسم القرض عبر الانترنت دون تلامس، ويتطلب عدد بسيط من الوثائق. يتم تحويل إليك مبلغ تمويل شخصي مناسب في وقت أقل على حساب بنكي خاص بك بدون تحويل الراتب.  فيما يلي بعض الأشياء الأساسية التي يجب معرفتها عند طلبك الحصول على قرض شخصي من غير البنوك بدون شرط إحالة الراتب الشخصي:

  • مقدار قدرتك على الاقتراض.
  • معدل النسبة المئوية السنوية.
  • جميع الرسوم المختلفة المفروضة.
  • شروط السداد.
  • حدود الراتب الشهري أو الدخل الإجمالي.
  • سرعة التمويل.
  • ما إذا كنت بحاجة إلى تقديم أي ضمان.
  • ترخيص الشركة من قبل البنك المركزي.

تتمثل إحدى وسائل الراحة الرئيسية التي يوفرها تمويل شخصي بدون الكفيل أو تحويل الراتب عبر الإنترنت: في أنه يمكن للعميل إكمال عملية طلب تمويل سريع بأكملها في دقائق عبر تطبيق الهاتف المحمول الخاص به. لا يحتاجون إلى تحديد موعد أو زيارة الفرع وما إلى ذلك.

أسرع شركة تعطي قرض شخصي بدون تحويل راتب
شروط تمويل للأفراد في السعودية بدون تحويل راتب

هذا هو المؤهل للحصول على قرض شخصي بدون كفيل أون لاين بقيمة 90,000

إن كل شخص كان مؤهل لكي يحصل على قرض شخصي عادي مؤهل أيضًا للتقديم عليه على الإنترنت. لذلك ، فإن الموظفين بأجر الذين يعملون مع شركة خاصة ، أو مؤسسات القطاع العام ، أو شخص يعمل لحسابه الخاص لديه الحد الأدنى من الراتب أو الدخل. مؤهل لحصوله على قرض شخصي بدون تحويل راتب دون تعامل مع أي بنك.

  1. الذين لديهم هوية سارية.
  2. العاملين ويرجع تاريخ توظيفهم الى 3 شهور للخاص 12 شهر للحكومي.
  3. بالنسبة لموظفي القطاع الحكومي تبدأ الأعمار من 18 إلى 60 عام.
  4. تمويل للقطاع الخاص وبدون الراتب بداية من عمر 25.
  5. غير ضروري احضار توقيع كفيل.
  6. السماح بأقل راتب وهو 3,500 ريالٍ سعودي.
  7. منح تمويل للسعوديين وغير السعوديين.

ومع ذلك ، فإن أهلية التمويل الشخصي  تعتمد إلى حد كبير على تقرير الائتمان والدخل لمقدم الطلب أو البيانات الإضافية التي يشاركها الشخص مع المُقرض (إذا كانت درجة الائتمان غير متوفرة).هناك بعض الحالات التي تكون فيها المعلومات الإضافية / البديلة (مثل العمر ونوع العمل وفترة الخبرة المهنية وما إلى ذلك) لها مكانة أعلى. مما يتيح لمقدمي تمويل الأفراد من خلال الانترنت تجاوز الشروط التقليدية لعمليات التمويل.

ما هو معدل الفائدة على القروض الشخصية عبر الإنترنت؟

تختلف معدل الربح السنوي على تمويل الأشخاص بدون تحويل الراتب من عميل  إلى آخر ، مما يجعلها فريدة في طبيعتها. لا فرق بين ما إذا كان تمويل شخصي سريع على الانترنت أو تقليدي. واليكم مميزات التمويل:

  • معدل تمويل يصل إلى 250,000 بدون كفيل.
  • كل الموافقات فورية ولن تحتاج إلى الانتظار طويلُا.
  • تتميز المنصة بإعطاء تمويل بإجراءات سريعة وسهلة.
  • الأموال التي تُستخرج بناء على برنامج متوافق مع أحكام ومبادئ وأسس الشريعة الإسلامية السمحة.
  • أقل رسوم إدارية بالمملكة.
  • هامش ربح مناسب للمواطنين الذين لديهم التزامات.
  • أطول فترة سداد على مدى 5 أعوام.

يمكن للمقترض الذي يمتلك درجة جيدة حقًا أن يتحصل على قروض شخصية بدون راتب بنسبة 1-3 في المائة. بينما يمكن للمقترض الذي لديه راتب متوسط ​​إلى مرتفع الحصول على تمويل شخصي سريع وفوري بدون تحويل الراتب يزيد عن 5 في المائة ، والذي يمكن أن تصل إلى 10 أو 15%.

يستخدم معظم الشركات نظام تسعير قائم على المخاطر عند النظر في الموافقة على قرض شخصي. والذي يعتمد إلى حد كبير على ملف تعريف العميل ، والدخل والقدرة على تسديد قرض المقرض ، وتاريخ الائتمان ، وما إلى ذلك.

ما نوع المستندات المطلوبة للاستفادة من تمويل شخصي عبر الإنترنت؟

في حين أن هناك المئات من أنواع التمويل الشخصية بدون تحويل الراتب المتاحة اليوم ،فإن جميعها تقريبًا تتطلب نفس الأوراق الأساسية التي يمكن رقمنتها بسهولة بدون مشاكل.

كإثبات الهوية والعنوان الوطني (مثل بطاقة الهوية ، ورخصة القيادة ، وجواز السفر ، وما إلى ذلك) ، وإثبات الدخل (مثل كشف الحساب المصرفي ، وإقرارات ضريبة الدخل ، وما إلى ذلك) ، وإثبات التوظيف (مثل شهادة راتب ، وما إلى ذلك) .

الاقتراض أكثر من اللازم

عندما تحصل على تمويل شخصي سريع من المغري الوقوع في فخ الاقتراض بقدر ما يخبرك المقرض أنك مؤهل للاقتراض. لنفترض أنك تريد تجديد منزلك. كنت تخطط لاقتراض 25000 ريال ولكن قيل لك أنه يمكنك بسهولة التأهل للحصول على 40000 ريال. فجأة ، فكرت في كيفية استخدام الأموال الإضافية.

من أسرع الطرق لجعل تجربة التمويل الإيجابية تصبح سيئة هي الاقتراض أكثر مما تحتاج. على سبيل المثال ، إذا كنت ستقترض 25000 ريال لمدة أربع سنوات بفائدة 9٪ ، فإن دفعتك الشهرية ستكون 622 ريالا شهريًا ، وستدفع إجمالي 4،862 فائدة. يعني قبول مبلغ إضافي قدره 15000 أن دفعتك الشهرية ستكون 1120 ، وستدفع فائدة قدرها 8752.

الخلاصة: التمويل الشخصي أكثر مما تحتاجه لتحقيق هدفك الأصلي سيكلف 3890 ريالًا إضافيًا. هذا ما يقرب من 4000  كان من الممكن أن تستثمرها في المستقبل أو تخصصها لأمر طارئ.

عدم قراءة الخط الدقيق
ستكتشف التفاصيل التي يمكن أن تؤثر على حياتك في التفاصيل الدقيقة. على سبيل المثال ، سترغب في معرفة ما إذا كانت هناك غرامة على الدفع المبكر ، ومقدار ما تدفعه في رسوم الإنشاء والتكاليف الأخرى المتكبدة ، وما إذا كان تأمين الائتمان متاحًا. بمجرد أن تقرر الحصول على تمويل شخصي ، من السهل تجاهل الشروط الدقيقة للوصول إلى الأشياء الجيدة – تمويل القرض. ولكن إذا كنت لا تريد أن تندم على التمويل السريع للأفراد من كوارا بمجرد أن تكون الأموال في حسابك المصرفي ، فاقرأ الخط الرفيع أولاً.

 

متي يتعثر العملاء عند ملئهم نموذج تمويل بدون تحويل راتب

أغلبية المواطنين قادرون على إيفاء متطلبات القرض الشخصي بسلاسة. ومع ذلك ، لا يتوفر لدى بعض المواطنين نسخ رقمية من مستندات إثبات الراتب أو الإقامة أو الوظيفة التي يطلبها المقرض من أجل الحصول على قرض فوري.

في هذه الحالة ، يمكنهم مسح مستنداتك الورقية رقميًا أو تصويرها ورفعها بأنفسهم. يمتلك العديد من المقرضين تقنية تسمح لهم بقراءة هذه الأوراق الممسوحة ضوئيًا أيضًا.

في حال وجود أي مشكلة أو للحصول على قرض شخصي سريع دون تحويل راتب يمكنك التواصل على رقم جوال شركة كوارا للتمويل الشخصي 920016916.

على الرغم،  من أن التقنيات الحديثة  قد سهلت عملية الإقراض للانتقال عبر الإنترنت 100%. إلا أنه ، لا تزال هناك بعض العوائق من التحول الرقمي. بعض المواطنين يتعاملون بشكل جيد وسريع ، بينما يفضل الآخرون عدم القيام بذلك ويرفضون تقديمهم على قرض شخصي عبر الإنترنت.

تعليقات

  1. هاتفت للشركة لكني فوجئت بعرض 200 ألف ريال وانا راتبي 3 ألاف
    كيف أنزل المبلغ ل 50 ألف فقط؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *