صدرت رسمياً رابط نتائج التاسع 2021 حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر تطبيق نتائج التاسع و علوم للجميع

صدرت رسمياً رابط نتائج التاسع 2021 حسب الاسم ورقم الاكتتاب عبر تطبيق نتائج التاسع و علوم للجميع

رابط نتائج التاسع 2021 بالاسم ورقم الاكتتاب، تستعد وزارة التربية والتعليم السورية لإعلان نتائج التاسع التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية الدورة العادية 2021 في كافة المحافظات السورية حيث أكدت مصادر أن الوزارة بدأت في عملية التنتيج لأوراق امتحانات شهادة التعليم الأساسي التاسع ورفعها عبر الموقع الرسمية للاطلاع على نتائج التاسع 2021 بالاسم ورقم الاكتتاب و اسم المدرسة .

نستعرض معكم أعزائنا في هذا المقال خطوات الاستعلام عبر رابط نتائج التاسع 2021 بالاسم ورقم الاكتتاب عبر تطبيق نتائج التاسع و علوم للجميع  .

نتائج التاسع 2021 بالاسم

أكدت وزارة التعليم السورية أن العمل جاري على قدم وساق للكشف عن نتائج شهادة التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية 2021 قبل يوم الجمعة 16 يوليو الحالي ، مشيرة أن نتائج الصف التاسع ستكون متوفرة في عدد من المواقع التعليمية ليتمكن جميع الطلاب من استخراج نتائج الامتحانات دون حصول أي مشاكل تقنية بسبب الأعداد الكبيرة التي ترغب في الحصول على نتائج التاسع .

نتائج التاسع التعليم الأساسي

تسببت الكثير من الإشاعات حول موعد نتائج التسع التعليم الأساسي 2021 في إثارة القلق بين الطلاب وأولياء الأمور ودعا المسؤولون في وزارة التربية والتعليم السورية الجميع باستسقاء المعلومات الأصلية من مصادرها مؤكدة أن الوزارة ستصدر النتائج في الموعد المحدد أو قبله بعد الانتهاء من عمليات تصحيح الأوراق وتدقيق الدرجات ورصد النتائج ورفعها عبر موقع الوزارة الرسمي وموقع علوم للجميع وموقع مدمن سوري والتطبيق الجديد الذي دشنته الوزارة تطبيق نتائج التاسع .

تطبيق نتائج التاسع 2021

انتهت وزارة التعليم السورية من كافة الإجراءات اللازمة لإصدار نتائج التاسع التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية الدورة العادية 2021 ، وكانت قد أعلنت الوزارة الأسبوع الماضي نتائج البكالوريا الدورة العادية 2021 وتذك عدد من المصادر أنه قد يتم إعلان نتائج التاسع 2021 اليوم الثلاثاء 13 يوليو 2021 عند الساعة الثامنة مساء . و سيعقد وزير التربية درام طباع مؤتمر صحفي يعلن في نسبة نجاح الطلاب في الصف التاسع 2021 وأسماء العشر الأوائل .

رابط نتائج التاسع 2021 بالاسم ورقم الاكتتاب

  • الدخول إلى موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy .
  • اختيار النتائج الامتحانية التاسع دورة 2021.
  • كتابة الاسم و رقم الاكتتاب .
  • عرض النتيجة.

الاستعلام عن نتائج التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية

اقتربت وزارة التربية والتعليم السورية من إصدار نتائج التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية في محافظة دمشق و إدلب وحماة وحمص وطرطوس واللاذقية ودرعا و حلب وباقي المحافظات السورية بعد أن انتهت لجان الاختبارات من عمليات التصحيح و التدقيق في الدرجات حيث من المتوقع أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القادمة عبر موقع الوزارة الرسمي moed.gov.sy .

بدأت نتائج التاسع التعليم الأساسي والإعدادية الشرعية 2021 الدورة العادية  في الظهور على موقع وزارة التربية والتعليم السورية وعلى موقع علوم للجميع وتطبيق نتائج الامتحانات الذي تم إطلاقه مؤخرا ليتمكن طلاب وطالبات الصف التاسع استخراج النتائج من كافة المحافظات السورية ، حيث سيكون بإمكانهم الاستعلام عن نتائج التاسع 2021 حسب الاسم الثلاثي واسم المدرسة ورقم الاكتتاب .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *