عروض جرير للجوالات jariri في مكتبات جرير الكترونيات jariribookstore بمناسبة عيد الأضحى المبارك

عروض جرير للجوالات jariri في مكتبات جرير الكترونيات jariribookstore بمناسبة عيد الأضحى المبارك

عروض جرير للجوالات jariri بأقوى الخصومات على جرير ايفون 12 وأجهزة ابل ايباد والسماعات باسعار مميزة في مكتبات جرير الكترونيات jariribookstore بمناسبة عيد الاضحى المبارك، ونذكر لكم كذلك مواصفات الأجهزة تفصيلًا وأهم ما بها من تقنيات متطورة، حيث تجدون معنا دائمًا أجدد عروض السعودية على الأجهزة بأسعار مزهلة.

عروض جرير للجوالات jariri في مكتبات جرير الكترونيات jariribookstore بمناسبة عيد الأضحى المبارك

نقدم لكم اليوم أقوى خصومات شركة جرير للتسويق على أجود أجهزة جرير جوالات مع تخفيضات عيد الأضحى التي تتسم دائمًا بأسعارها الاستثنائية في متاجر السعودية ، حيث تعرض عليكم فيما يلي أسعار هواتف جرير ايفون الجديدة وأيضًا الخصومات على سماعات الألعاب الحديثة، بالإضافة إلى أسعار أحدث أجهزة جرير ايباد المتاحة في المملكة.

مكتبات جرير

نعرض في الصورة التالية أخر ما وجدناه من خصومات على جوالات جرير ايفون 12 ، و ايفون 11 جرير ، وكذلك جوال ايفون 12 ميني ، وتتباين الأسعار وفقًا لنسخة الجوال، كما نجد من بينهم ايفون 12 برو ماكس iphone 12 pro max بإصداراته المتنوعة.

مكتبات جرير
مكتبات جرير
موقع جرير
موقع جرير

ويوجد في بعض الجوالات في سلاسل ايفون ما هو متاح على موقع جرير بعدة ألوان من الأحمر والأزرق، وأيضا الذهبي والفضي، مع الأسود و الابيض وغيرهم الكثير ، وهذا مع اللون الأرجواني المطروح في عالم الموضة مؤخرًا، ناهيك عما يوجد من كل سلسلة من إصدارات متنوعة تختلف في المساحة الداخلية للجوال، وكذلك مساحة الرامات.

jarir

نقدم فيما يلي أسعار ايفون 12 برو وايفون 12 برو ماكس في مكتبات جرير جوالات اون لاين:

  • ايفون 12 برو max جرير الجيل الخامس بسعر 4899 ريال سعودي بدلًا من 5199 ريال سعودي للنسحة 128 جيجا بايت، بتوفير 300 ريال.
  • ايفون 12 برو جرير الجيل الخامس بسعر 5999 ريال سعودي بدلًا من 6199 ريال سعودي للنسحة 512 جيجا بايت، بتوفير 200 ريال.
  • جرير 12 برو الجيل الخامس بسعر 4499 ريال سعودي بدلًا من 4699 ريال سعودي للنسحة 128 جيجا بايت، بتوفير 200 ريال.

جرير

يقدم مكتب الجرير  maktab jariri أسعار مميزة على أجهزة شركة ابل التي تتميز بأجهزة الايباد apple ipad ذات التقنيات التي لا تقبل المقارنة، ولهذا نجدها أجهزة الكومبيوتر اللوحي الأشهر في المملكة والوطن العربي، ونعرض عليكم في التالي اسعار ابل ايباد برو ، و ابل ايباد اير بإصدارات مختلفة.

جرير
جرير
شركة جرير للتسوق
شركة جرير للتسوق

jarirbookstore

  • ابل ايباد ميني واي فاي مقاس 7.9 بوصة، سعة 64 جيجا بايت ذاكرة داخلية بسعر 1799 ريال سعودي.
  • ابل ايباد 11 برو مقاس الشاشة 11 بوصة، فئة الجبل الرابع،  بسعر 3849 ريال سعودي بدلًا من 4249 ريال سعودي بتوفير 400 ريال.
  • ابل ايباد ميني 5 منتج مجدد درجة أ، مقاس الشاشة 7.9 بوصة، فئة الجبل الرابع، سعة 64 جيجا بايت ذاكرة داخلية، بسعر 2039 ريال سعودي بدلًا من 2399 ريال سعودي بتوفير 360 ريال بعد خصم 15% فوري عند الشراء.

عروض جرير

فيما يلي أسعار سماعات جرير الخاصة بالألعاب بتقنيات تمكنك من تقديم محتوى الألعاب بجودة صوت لا مثيل لها، ومن بين ما نقدمه تجدون سماعات اتش بي hp ، وانكر، وريزر، وترتل بيتش، لكونها الأفضل من حيث الأداء والسعر.

jarir
jarir
jarirbookstore
jarirbookstore

عروض شركة جرير للتسويق

  • سماعات جرير ترتل بيتش اير فورس سماعة رأس للألعاب سلكية ريكون 70، بسعر 149 ريال سعودي بدلًا من 189 ريال سعودي، بخصم 21%.
  • سماعات ريزر كراكين سماعة رأس للألعاب سلكية مع ميكروفون قابل للسحب، بسعر 399 ريال سعودي بدلًا من 439 ريال سعودي، بخصم 21%.
  • سماعة اتش بي hp سماعة رأس للألعاب بافليون 600 سلكية مع ميكروفون أحادي، بسعر 199 ريال سعودي بدلًا من 269 ريال سعودي، بخصم 26%.

قدمنا لكم عروض مكتبة جرير jarir bookstor الجديدة على الأيباد والأيفون بأرخص الأسعار المقدمة من موقع جرير ، مع الخصومات المطروحة على السماعات الإلكترونية، ويمكنكم طلب الأجهزة من خلال الموقع والإستفادة والإطلاع على شروط تقسيط جرير ، وانتظروا منا دائمًا أفضل الأسعار وأكثر الأجهزة تميزًا فيما نقدمه لكم يوميًا من عروض عيد الاضحى المبارك.

هذا وقد قدمنا لكم بالفعل آخر الخصومات المنزلة من متجر اكسترا و متاجر السعودية المتنوعة والشهيرة على الإلكترونيات المنزلية والجوالات، وتصل قيمة التخفيضات إلى نسب كبيرة جدًا تتخطى 80% بمناسبة إقتراب عيد الأضحى ووقفة عرفات، حيث بدأ موسم الحج الذي يأتي علينا كل عام بفرحة الحجيج، والأضحية، وجميع مظاهر الإحتفال بالعيد بالمملكة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *