توقعات أحوال الطقس الأربعاء 25-1-2017 في بعض الدول العربية

توقعات أحوال الطقس الأربعاء 25-1-2017 في بعض الدول العربية

توقعات الطقس اليوم الأربعاء 25-1-2017 وبعد غد في بعض الدول العربية، الأحوال الجوية المتوقعة اليوم في مصر والسعودية والأردن.

أحوال الطقس المتوقعة في مصر

أحوال الطقس اليوم الأربعاء على الأراضي المصرية،يتوقع هيئة الأرصاد الجوية اليوم الأربعاء إن الطقس سيكون معتدل في الشمال حتى المنطقة الشمالية في صعيد مصر، وسيكون مائل للحرارة على المناطق جنوب صعيد في النهار وشديد البرودة في الليل، وصباحا تقل الرؤية في الشبورة المائية وتكون كثيفة على القاهرة ومدن القناة حتى منطقة شمال الصعيد.

وتنشط السحب المتوسطة والمنخفضة  في المناطق الشمالية في البلاد، وتنشط الرياح شمالية شرقية معتدلة على البحر الأحمر وخليج السويس، إما عن حال الموج على البحر المتوسط سيكون ارتفاعه من متر  ونصف المتر إلى مترين وكذلك على البحر الأحمر، والرياح السطحية شمالية شرقيه على البحر المتوسط وإما بالنسبة إلى البحر الأحمر ستكون الرياح السطحية شمالية غربيه.

  • درجات الحرارة في القاهرة 8-16
  • درجات الحرارة الإسكندرية 11-16
  • درجات الحرارة  مرسي مطروح 9-14
  • درجات الحرارة الأقصر 3-16
  • درجات الحرارة أسوان 6-20

أحوال الطقس اليوم المتوقعة على الأراضي السعودية

أحوال الطقس اليوم،يتوقع خبراء الطقس إن هناك موجة من الغبار على مناطق واسعة من المملكة، وهذا نتيجة نشاط الرياح وان هناك عدم استقرار في حالة الجو وذلك من يوم الخميس القادم.

وهذا عدم الاستقرار الجوي سببه التقاء كراتين هوائيتين أحداهما باردة والأخرى دافئة الكرة الباردة قادمة  من الشمال والشمال الغربي والأخرى  قادمة من الجنوب، وقد يسبب ذلك إلى زيادة سرعة الرياح السطحية في كثير من المناطق في المملكة، ويحذر خبراء الطقس من أن هناك هبات قوية قد تتجاوز سرعتها عن 60 كم.

توقعات الطقس اليوم في الأردن

توقعات الطقس اليوم الأربعاء على الأردن، تستمر الأجواء باردة جدا في اغلب مناطق المملكة الأردنية، ومن المتوقع سقوط ثلوج خفيفة على المرتفعات الجبلية وفي إثناء الليل يكون هناك برودة شديدة تصل إلى الانجماد في معظم المناطق داخل المملكة، والرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *