شحن جواهر فري فاير من الموقع الرسمي الحصول علي 1500 جوهرة

لعبة فري فاير  من اكثر الألعاب الالكترونية المعروفة التي تنال إعجاب الكثير من الناس والتي يتقبلها العديد من الكبار والصغار لأنها تحتوي علي الكثير من المتنوعات والتي تجذب اللاعب وتجعله اكثر إيثاره،  فقد يشغل لاعبين فري فاير في البحث للحصول علي جواهر فري فاير لكي يتمكنوا من شراء أسلحه أو لشراء ملابس، ولاكن لا يتم الحصول علي الجواهر إلا إذا قام اللاعب بشحن الجواهر القيام بدفع المال للمواقع الرسمية المتخصصة لكي يتم شحن الجواهر، فقد وضحنا لكم من خلال مقال سابقة عن بعض الخطوات الواجب اتباعها لكي يتعرف اللاعب عن كيف يتم شحن جواهر فري فاير وبطرقة مضمونه وصادقة، والتي سوف نوضح من خلال مقالنا أيضاً موقع Orange free fire لكي يتم شحن جواهر فري فاير بكل سهولة وبأفضل طريقة.

كيفية شحن جواهر فري فاير خلال موقع Orange

من اكثر المواقع المضمونة لشحن جواهر فري فاير موقع Orange free fire الذي يقدم العديد من العروض المميزة للاعبين فري فاير،  فقد  يمكن لجميع لاعبين فري فاير شحن الجواهر من خلال كما أن الموقع يقوم بمنح اللاعب بعد الشحن بضعف عدد الجواهر التي قام بشحنها مجاناً، حيث يعرف موقع اورنج  لأنه من المواقع المضمونة والصادقة التي يمكنك الشحن من خلالها بكل سهوله.

  1. لا بد أولا من توافر رصيد كافي علي الحساب ثم الدخول علي موقع Shop2game.
  2. عليك القيام باختيار  البلد ثم اختيار صورة لعبة فري  فاير.
  3. قم بإدخال رقم معرف اللعبة الاي دي ثم الضغط علي أيقونة ” أنا لست برنامج روبت”
  4. عليك اختيار طريقة الدفع واختيار كمية المجوهرات التي ترغب في شحنها.
  5. قم بإدخال رقم الهاتف وجميع البيانات اللازمة وسوف يتم ارسال رسالة تحتوي علي كود ارساله مره اخري، وسوف تجد انه قد تمت العملية بنجاح.

موقع Oonoo لشحن جواهر فري فاير

  1. قم بالدخول علي الموقع.
  2. عليك تسجيل البيانات اسم اللاعب الاول ثم الثاني وتسجيل البريد الالكتروني.
  3. قم بالضغط علي sing up  عليك الدخول علي الموقع بعد الانتهاء من عملية التسجيل.
  4. سوف تجد عدد النقاط لديك صفر قم بالضغط اسفل الموقع، تجد ايقونة easy point بالون الاخضر، عليك الضغاط عليها ليتم اللحصول علي النقاط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *