تفاصيل وسبب وفاة حمزة إسكندر محارب السرطان ومن هو حمزة إسكندر الذي أشعل تويتر

تفاصيل وسبب وفاة حمزة إسكندر محارب السرطان ومن هو حمزة إسكندر الذي أشعل تويتر

تفاصيل وفاة حمزة إسكندر, إنتشرت عبر تويتر السعودية أخبار تفيد وتؤكد وفاة محارب السرطان حمزة إسكندر, ونضع بين أيديكم التفاصيل الكاملة عن خبر وفاة حمزة إسكندر منذ ساعات قليلة, وسبب وفاة حمزة إسكندر التى أشعلت مواقع التواصل وتشغل الكثير الآن فى الوطن العربي والعالم, وخاصة المملكة العربية السعودية.

وفاة حمزة إسكندر, أعلنت الكثير من المصادر المطلعة فى المملكة السعودية ووسائل إعلامية سعودية صحة ما تم تداولة عبر موقع التدوينات الصغيرة تويتر من قليل عن خبر وفاة حمزة اسكندر بعد نقلة إلي المستشفي, بعد أن إكتشف إصابتة بالمرض الخبيث السرطان, وعن أسباب وفاة حمزة إسكندر هذا ما سنعرفه عبر المقال.

تفاصيل وفاة حمزة إسكندر محارب السرطان

تفاجئ الكثير من رواد موقع تويتر قبل ساعات من الآن بخبر وفاة الشاب حمزة إسكندر صاحب حملة أنا أحارب السرطان بإبتسامتي, وقد تداول العديد بعض من أحاديثه المتفائلة التى كان دائما يحكيها, وقد وصل هاشتاج #وفاة_حمزة_ إسكندر للمركز الثاني فى عمليات البحث على المحرك العملاق جوجل, وقد توفي حمزة إسكندر في مطلع العقد الثالث من عمرة.

من هو حمزة إسكندر محارب السرطان

من هو حمزة إسكندر, سؤال يطرحة الكثير ممن تلقوا خبر وفاة الشاب حمزة إسكندر محارب السرطان, الذي توفي من ساعات قليلة وكان خبر الوفاة نزل عالصاعقه على جميع من كان يحبه, وحمزة إسكندر هو شاب مثل الكثير من الشباب فى هذه الحياه ولكن الفرق بينه وبين الشباب العدي فى مجتمعاتنا العربية أنه كان صاحب إبتسامة دائمة, وقد أصيب بالسرطان.

وقد ولد حمزة إسكندر بعيب خُلقي في القلب, حيث كان قلبه مقلوب للأسفل, وكان الشاب صاحب حملة أُحارب السرطان بإبتسامتي قد أجري حراجة والمنظار, فى السادسة من عمره, وقد إستمر في إجراء العمليات والمناظير, ولكنه لم يهتم بهذا المرض أبداً وإعتزم أن يحاربه بإبتسامته التي يعرفها الكثير.

سبب وفاة حمزة إسكندر محارب السرطان

أُصيب بالحزن في بادئ الأمر، لكنه تخطى هذا الحزن بفضل الله، ثم أسرته التي لم تتوانَ في دعمه وتحفيزه. وهنا بدأ حمزة حملته “أنا أحارب السرطان بابتسامتي”، واستمر في نشر التفاؤل بين مرضى السرطان حتى تحوّل إلى مصدر سعادة لهم خلال السنوات الخمس الماضية، قبل أن توافيه المنية قبل ساعات في جدة.

وعن سبب وفاة حمزة إسكندر, فقد ذكرت مصادر كثيرة مطلعة وكانت قريبه من محارب السرطان, أنه عندما إكتشف إصابته بالسرطان في بادئ الأمر أُصيب بالحزن والأسي فمن منا لو إكتشف مثل هذا لم يحزن وتسوء حالته الصحية والنفسية, ولكن حمزة قد إعتزم علي محاربة السرطان وقال لابد أن أتغلب عليه, وقد سافر حمزة إسكندر برفقة والده إلي أمريكا ليُجري عملية المنظار للمرة الثامنة, وقد إكتشف الأطباء أنه قد أُصيب بمرض حخبيث فى المرئ.

وحتى هذه الحاله فقد أطلق حمزة إسكندر حملة أنا أحارب السرطان بإبتسامتي, وقد إستمر في نشر التفاؤل في قلوب الكثير مثلة وغيرهم, وبعدها بأيام, كان هذا المرض الخبيث سبب وفاة حمزة إسكندر.

وقد دشن العديد من المغردين عبر تويتر هاشتاج بعنوان وفاة حمزة إسكندر محارب السرطان, عبروا من خلاله مدي حزنهم الشديد عن سماع خبر وفاة حمزة إسكندر, وتداول البعض بعض الصور ومقاطع الفيديو التي كان صورها لنفسة وهو يدعوا الجميع للتفاؤل والتمسك بالأمل, وأنه من الضروري الرضا بما قسمه الله.

وقد نعي وفاة حمزة إسكندر المطربة أصالة, حيث قالت عبر حسابها علي إنستجرام هناك أناس كنسمه في صيف يمرون بنا يمسحون من رؤوسنا بأيدٍ حانية, كلامهم طيب شعورهم دافئ, حمزة إسكندر أنت في إيد أمينة وو أرحم الراحمين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *