مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة وموعد المباراة.. وتعرف على التشكيل المتوقع للمباراة

مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة وموعد المباراة.. وتعرف على التشكيل المتوقع للمباراة

منذ انطلقت البطولة الأفريقية منذ أيام قليله ويظهر المنتخب المصرى بشكل باهت في الأداء وليس يوجد جماعيه في لعب المنتخب، وهذا ظهر منذ المباراة الأولي للمنتخب المصرى أمام مالي والذي انتهى بتعادل السلبي 0-0، ولكن في المباراة الثانية كانت الجماهير المصرية العريضة كانت قد فقدت الأمل في فوز المنتخب الوطني على منتخب اوغندا وتأخرت الفرحة بالفوز طوال 90 دقيقه التي عنى فيها المنتخب المصرى بسبب عدم وجود جماعيه في الأداء، لتأتى للانفراجه في الدقيقة 93 في الوقت بدل الضائع ويسجل اللاعب عبد الله السعيد هدف الفوز وتنتهى المباراة.

عبدالله السعيد

أما المباراة القادمة هي مباراة هامه للغايه للمنتخب المصرى الذي سيواجه منتخب النجوم السوداء منتخب غانا، ونظريا المنتخب الغاني ضمن تأهله بشكل رسمي بعد الفوز في أول مبارتين أمام منتخبي اغندا ومالي واحتل المركز الأول في قائمه المجموعة برصيد 6 نقاط ويليه المنتخب المصرى برصيد 4 والمنتخب المالي برصيد نقطه واحد والمنتخب الأوغنندي دون رصيد من النقاط.

وتأتى أهمية هذه المباراة للمنتخب المصرى حيث يبحث عن الفوز على غانا حتى يعتلى قائمه المجموعة، أو لو يكفى المنتخب المصرى بتعادل الإيجابي، وإذا كان عدم التوفيق من حظ المنتخب المصرى سوف تتعقد الأمور بشكل كبير وسينتظر المنتخب المصرى نتيجة المباراة مالى واوغندا التي ستقام في نفس توقيت مباراة مصر وغانا.

تشكيل المنتخب المصرى أمام غانا

ومن المتوقع والذي نشرت وأشارت إليه العديد من الصحف والمواقع الرياضية أن يغيب الجناح الأيسر للمنتخب المصرى اللاعب محمد عبد الشافي بعد الإصابة التي لحقت به في مباراة مصر واوغندا، ومن المتوقع أن يبدأ مدرب المنتخب المصرى الأرجنتيني هكتور كوبر بتشكيل الآتي في مباراة مصر وغانا : عصام الحضري – أحمد فتحي – علي جبر – احمد حجازي – كريم حافظ – طارق حامد – محمد النني – عبدالله السعيد – محمود تريزيجيه – محمد صلاح – مروان محسن.

مباراة مصر وغانا والتشكيل المتوقع

ولكن تردد منذ ساعات قليله اسم محمود كهربا انه سيشارك بتشكيل الأساسي في مباراة مصر وغانا بعد أن صنع الفارق في مباراة مصر الماضية أمام المنتخب الاوغندى.

موعد مباراة مصر وغانا

ويستعد منتخب مصر لملاقاة نظيره الغاني مساء الأربعاء ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة لكأس الأمم الأفريقية 2017، وستبدأ مباراة مصر وغانا في تمام الساعه التاسعه من مساء غداً الاربعاء الموافق 25/1/2017، وفى نفس هذا التوقيت أيضا تقام مباراة مالى واوغندا.

القنوات الناقلة مباراة مصر وغانا

  1. القناة المفتوحة: قناة الكونغو TV Congo
  2. القناة المشفرة: بين ان سبورت bein sport HD1
  3. القناة الناقلة: beIN sports MAX

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

أدارة تعليم القاهرة.. إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية

تعرف على أول دوله في العالم تمنع التدخين نهائيا داخل البلاد

بالتوفيق لمنتخب مصر في مباراته مع منتخب غانا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *