بدون كفيل عرض تقسيط تويوتا يارس سيدان 2021 واي شركات 1.5 أقل من 1000 ريال شهري

بدون كفيل عرض تقسيط تويوتا يارس سيدان 2021 واي شركات 1.5 أقل من 1000 ريال شهري

يمكنك الاستفادة من عروض عبد اللطيف جميل في تقسيط سيارات تويوتا. حيث يوفر لك عرض بدون كفيل عرض تقسيط تويوتا يارس سيدان 2021 واي شركات 1.5 أقل من 1000 ريال شهري. ولقد أثبتت سيارات تويوتا أهميتها في السوق السعودي. لذلك سنتجه إلى شرح هذا العرض.

بدون كفيل عرض تقسيط تويوتا يارس سيدان 2021 واي شركات 1.5 أقل من 1000 ريال شهري

يمكنك الحصول على سيارة تويوتا يارس سيدان 2021 من تويوتا واي شركات 1.5 بدفعات شهرية تصل لـ 952 ريال سعودي. ويصل سعر yaris sedan  إلى نحو 49600 ريال سعودي. مع العلم أن الدفعات الشهرية ومعدل النسبة السنوي قابلة للتغيٌر في حال وجود عوامل مؤثرة كالسجل الائتماني للعميل والتكلفة الفعلية للتأمين. كما أنه لا يشمل قيمة الضريبة المضافة.

مميزات تقسيط عبداللطيف جميل لسيارة تويوتا سيدان ياريس موديل 2021 1.5 واي شركات

جدير بالذكر والعلم أن من أهم مميزات تقسيط عبد اللطيف جميل سيارة تويوتا سيدان يارس موديل 2021، الـ 1.5 شركات أنها بدون دفعة أولى في حالة كانت الدفعة الشهرية تغطي 40% من صافي الدخل الشهري. وكذلك التقسيط يتم بدون كفيل عند تطابق الشروط. وبالإضافة إلى ما سبق يتوافر إمكانية إعادة تمويل الدفعة الأخيرة. وعلاوة على ذلك الأسعار قابلة للتغيٌر في حال وجود عوامل مؤثرة كالسجل الائتماني للعميل.

معلومات وشروط أخرى أثناء شراء التقسيط تويوتا من عبداللطيف جميل

تختلف الدفعات الشهرية باختلاف مواصفات و موديلات السيارة المختارة, تحسب المصاريف الإدارية على أساس 1% من مبلغ التمويل و بحد أقصى 5000 ريال للسيارة الواحدة .هناك دفعة تملك متبقية في نهاية العقد.

أهم ما يميز سيارة يارس 2021 تويوتا

تتميز سيارة يارس 2021 تويوتا بثبات راسخ على الطريق. تتميز محركات يارس سيدان بنظام VVT-i بجمعها الفريد بين كفاءة استهلاك الوقود، وانخفاض مستويات غار العادم، والتسارع الممتاز عند الانطلاق من وضعية الوقوف. ويمكنك أن ترتفع بذوقك الرفيع من خلال نمط الحياة العصري المميز لمقصورة يارس سيدان الأنيقة المميزة بالراحة والرحابة، وانطلق في أجواء موسيقية خاصة مع النظام الصوتي المدمج بوحدة رئيسية أنيقة، ومنفذ AUX/USB لتوصيل المشغلات الموسيقية، ومكيف الهواء الأنيق سهل الاستخدام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *