رابط نتائج السادس العراق 2021 الدور الاول عبر موقع وزارة التربيه العراقية استعلم الان

رابط نتائج السادس العراق 2021 الدور الاول عبر موقع وزارة التربيه العراقية استعلم الان

رابط نتائج السادس العراق 2021 الدور الاول، بدأ الجميع من أهالي دولة العراق البحث عن نتيجة الشهادة الابتدائية، بعدما تم الانتهاء من الامتحانات من أكثر من شهر في ظل الشديد الكامل على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة الأمراض المعدية والحد من انتشار فيروس كورونا، ولذلك الحكومة العراقية قد قالت ان النتيجة ستظهر قريبًا جدا، مما دفع الجميع بسؤال عن النتيجة وطرق الحصول عليها، وهذا ما ستقدمه من خلال هذا المقال.

رابط نتائج السادس العراق 2021 الدور الاول

بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أن نتيجة الشهادة الابتدائية للصف السادس سوف تظهر قريبا، وبدأ الجميع يتسأل عنها.
حيث أن وزارة العراق قامت ببيان من خلال الصفحات الرسمية التابعة لها بأن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة جدًا بالمقارنة مع السنوات الاخيرة حيث انها 95%، وهي نتيجة مرضية ومرتفعه جدًا.
وايضًا يوجهون رسالة لجميع الآباء والامهات بمتابعة كافة التطورات الخاصة بإعلان النتيجة بجميع المحافظات بشكل يومي حيث أن النتيجة من المقرر لها الظهور خلال الساعات القليلة القادمة.
كما أنه يقول أن معظم التصحيح تم الانتهاء منه، والكنترول في مرحلة رصد وجمع الدرجات.
كما أكد أنه شدد على جميع المحافظين سرعة الانتهاء من النتيجة، والإعلان عنها فور الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات، لذلك سوف نلاحظ اعلان النتائج سيختلف من محافظة إلي أخري حسب الانتهاء من التصحيح.

رابط نتائج السادس العراق

  • بعدما بدأ الجميع ترقب اعلان النتيجة من خلال محافظات العراق، وبدأ السؤال عن طريقة للوصول إلى النتيجة، لذلك حرصت الحكومة العراقية على التيسير والتسهيل على الاهالي العراقية.
  • ووضعت لهم رابط خاص بهم تحت إدارة وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • يقوم من خلاله بإعلان نتيجة السادس العراق جميع المحافظات، وهو وزارة التربية العراقية.

طريقة التسجيل لمعرفة نتائج السادس العراق

  • من خلال الرابط الخاص بالوزارة التربية والتعليم العراقية تستطيع الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية للصف السادس
  • فقط كل ما عليك اتباع الخطوات التالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *